كيفية الربح من بنك payeer من الأمور الهامة والمطروحة بكثرة على كافة المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي. يجب أن نعلم أنه يوجد العديد من البنوك المشهورة مثل بنك Paypal و payza. والتي تملك خصائص محددة ومميزات ربح متعددة. لكن بنك بايير يملك ميزات تجعله متفردًا، فمن خلال بايير ستكون حرًا في كافة التعاملات المالية الخاصة بك. أي بعبارةً أخرى لا يوجد قيود يفرضها بنك payeer عليك. لذلك في مقالنا هذا سنتحدث عن بنك بايير payeer، وميزاته، وكيفية إنشاء حساب فيه، وطريقة الربح من خلاله. بالإضافة إلى ذلك سنتحدث عن التطبيقات التي يمكنك ربح رصيد بايير من خلالها. فإذا كنت ترغب في الربح من هذا البنك تابعنا.

لمحة عن بنك payeer

بنك payeer بايير هو من أفضل البنوك الإلكترونية في العالم وأكثرها شهرةً. وهو شركة روسية توفر خدمات وخصائص متعددة، وقد تم تأسيسها في عام 2012. كما يعتبر موقعًا إلكترونيًا على الإنترنت، لإنه لا يمتلك أية فروع على أرض الواقع. بالإضافة إلى ذلك بايير هو محفظة إلكترونية تتيح للمستخدمين التسوق وتلقى الأموال عبر الإنترنت وفوريًا. كما أنه موجود في أكثر من 200 دولة، ويدعم أكثر من 150 عملة. ويمكن للمستخدمين استخدام بطاقة بايير لسحب الأموال والدفع في المتاجر الإلكترونية وغير الإلكترونية في جميع أنحاء العالم التي تدعم هذه البطاقة.

ميزات بنك payeer

هناك عدة ميزات لبنك payeer لهذا البنك ألا وهي:

  • سهولة تحويل العملات من خلاله.
  • كما أنه يدعم العملات الرقمية والملموسة.
  • ويوفر طرقًا عديدةً لسحب وإبداع الأموال.
  • كما يتيح لكافة مستخدمين بطاقة بايير سحب الأموال من خلاله. ولكن ضمن الدول التي تدعم هذه البطاقة.
  • ويمكنك سحب ما يصل إلى 999 دولارًا يوميًا بدون تفعيل حسابًا خاصًا بك في بنك payeer.
  • بالإضافة إلى ذلك خدمات إنشاء الحساب في بايير مجانية، وخدمات الدعم سريعة.

كيفية إنشاء حساب في بنك payeer

هناك عدة خطوات يجب عليك اتباعها لإنشاء حساب خاص بك في بايير ألا وهي :

  1. فتح موقع بايير من هنا.
  2.  ثم تضغط على زر (إنشاء حساب Creat Account).
  3. إدخال البيانات المطلوبة ومنها البريد الإلكتروني.
  4. ثم كتابة رمز الأمان في Security code.
  5. ثم النقر على Creat Account. تنتظر قليلًا لتصلك رسالة من payeer تتضمن رمز التأكيد إلى البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله. إدخال رمز التأكيد في الحقل المخصص له.
  6. بعد التأكد من صحة البريد الإلكتروني يتم تحديد كلمة المرور الخاصة بحسابك في بنك payeer، إذ يتم كتابة كلمة المرور في الحقل المخصص لها.
  7. ثم إعادة إدخال كلمة المرور مرة ثانية لتأكيدها. حيث يفضل كتابة كلمة المرور والمعلومات الخاصة بحسابك على دفتر لتجنب نسيانها.

تفعيل الحساب في بنك payeer

لتفعيل حساب بايير عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. فتح إعدادات الحساب وإدخال المعلومات الخاصة المتعلقة بالمستخدم. وبعد ذلك الضغط على زر (go next).
  2. ثم تحديد نوع الحساب الذي يريد استخدامه تجاري أو شخصي. والعملة الرئيسية والرصيد الخاص بالمستخدم.
  3. بعد ذلك يجب إدخال البريد الإلكتروني للمستخدم. ورقم هاتفه الخاص مع إدخال رمز بلده.
  4. ثم إدخال حساب التيلغرام  الخاص بالمستخدم.
  5. وإدخال الاسم الموجود بالأوراق الرسمية مثل جواز السفر. كما يجب تقديم صورة عن الهوية الشخصية أو الهوية.
  6. بالإضافة إلى تقديم كشف حساب بنكي لتحديد مكان الإقامة. يجب إدخال البيانات المختلفة باللغة الإنجليزية.

كيفية الربح من بنك payeer

الربح من بنك بايير payeer يعتمد على الفرق في العملات. أي بعبارةً أخرى يمكنك استبدال عملاتك الرقمية بعملات حقيقة، حيث هناك فرق كبير في العمولات، وهذا الفرق سيضاف لحسابك. ولتبديل العملات اضغط على خانة تحويل العملات Exchange، وفي خانة get اختر العملة التي تريد التحويل إليها. ثم اضغط على التحويل Pay Request وأكد التحويل بعد ذلك. على سبيل المثال تحويل البيتكوين إلى دولار وهكذا. بالتالي سيكون بنك بايير هو الوسيط بين البائع والمشتري، وكل ما ستحصل عليه من عملات سيضاف إلى حسابك. كما يجدر الذكر بأنه هناك عدة تطبيقات تمكنك من ربح رصيد بايير ومن أهمها

كيفية الربح من بنك payeer من خلال تطبيق Lucky rewards

هذا التطبيق يعتبر من أهم تطبيقات ربح رصيد بايير بشكل مجاني. وذلك من خلال لعب الألعاب على هاتفك المحمول، والفوز بنقاط معينة. كما يمكنك السحب من بايير بكل سهولة. بشرط ألا تقل عن عشرة دولارات دفعة واحدة.

كيفية الربح من بنك payeer

كيفية الربح من بنك payeer

كيفية الربح من بنك payeer من خلال تطبيق scratch corts

يعتبر هذا التطبيق أيضًا من أفضل التطبيقات الربح من الإنترنت. حيث يمكنك كسب رصيد بايير من خلال مشاهدة الفيديوهات ولعب الألعاب. وبخاصةً لعبة مسح الصور، حيث كل ما عليك فعله هو مسح الصور داخل التطبيق. وستجد رقم في داخل كل صورة، هذا الرقم هو قيمة الرصيد الذي سيضاف لحسابك.

كيفية الربح من بنك payeer من خلال تطبيق plinko master

هذا التطبيق مجاني، حيث يمكنك ربح النقاط عن طريق لعب الألعاب، وستربح المال فورًا. كما يجدر الذكر بأنه لكل لعبة من الألعاب ربح مختلف، ويمكنك سحب الأرباح مباشرةً بشرط ألا تقل عن عشرة دولارات دفعة واحدة.

كيفية الربح من بنك payeer

كيفية الربح من بنك payeer

كيفية سحب الأرباح من بنك payeer

هناك عدة طرق لسحب الرصيد الخاص بك من تطبيق بايير ونذكر من هذه الطرق ما يلي :

  • يمكنك السحب عن طريق بطاقة الفيزا الخاصة ببنك بايير. ولكن ضمن الدول التي تدعمها فقط.
  • كما يمكنك السحب إلى محفظة العملات الرقمية الخاصة بك، دون اقتطاع عمولة.
  • ويمكنك السحب عن طريق البريد الإلكتروني، أو البطاقة الائتمانية.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك السحب عن طريق الوسيط. حيث كل ماعليك فعله هو تحويل الأموال إلى محفظة الوسيط، وهو بدوره يسلمك المبلغ بالعملة المحلية الخاصة ببلدك. أو بأي عملة مسموح التعامل بها.

وفي نهاية مقالنا كيفية الربح من بنك payeer نأمل أن نكون قد وفرنا لكم المعلومات الكافية حول هذا البنك، وطريقة الربح منه. ودعونا نتفق على أن بايير من أفضل وأهم البنوك الإلكترونية في العالم.