قصة شعار فرزاتشي صور شعار Versace، كل شركة من الشركات القديمة يتم اختيار الشعارات الخاصة بها بكل عناية بعد مرورها بالعديد من التحديات التي تساعد في شهرتها وكبرها في المجال الخاص بها، كما وتعتبر هذه الشركة من شركات العطور الراقية والتي تحتوي على العديد من الأنواع التي تكون روائحها رائعة جدا وثابتة لوقت كثير، وهذا ما يجعل لهذه الشركة العديد من المعجبين، وهنا سوف نتعرف على قصة شعار فرزاتشي صور شعار Versace.

قصة شعار فرزاتشي صور شعار Versace

تعتبر هذه الشركة من الشركات البارزة في مجال العطور والساعات والمعروفة منذ وقت طويل جدا، وبالتالي فإن هناك الكثير من الأشخاص الذين يتعاملون مع هذه الماركة الرائعة، وهنا سنتناول الحديث حول قصة شعار فرزاتشي صور شعار Versace في النقاط التالية:

قصة شعار فرزاتشي صور شعار Versace

  • إن هذا الشعار يحمل قصة قوية من الأساطير اليونانية التي قد اشتهرت قديما، بحيث أن الرسمة الموجود في الشعار خاصة بالإله مدوسا.
  • بينما المرأة التي توجد داخل الشعار فهي المرأة القوية والتي تحمل رأس الأفعى، بحيث أن كل من كان ينظر إلى هذه المرأة قد كان يتحول إلى حجر.

شاهد أيضا: قصة نجاح مشروع صغير

بعض المعلومات حول جياني فيرساتشي

كل شركة من الشركات القديمة التي تكبلت بالنجاح كان ورائها رجل عظيم لم يمل رغم كل المحاولات التي قد باءت بالفشل معه بل بقي مستمر، وفي موضوعنا قصة شعار فرزاتشي صور شعار Versace سوف نتناول الحديث عن بعض المعلومات حول جياني فيرساتشي في النقاط التالية:

قصة شعار فرزاتشي صور شعار Versace

  • إن جياني فيرساتشي من مواليد 1946 في اليوم الثاني من ديسمبر، ويعتبر من مصممين الأزياء المعروفين بالأسلوب الجريء والحياة البراقة.
  • كما وقد كانت والدته خياطة، وبالتالي فإنه قد شاهدها في عملها كثيرا، وبعد أن تخرج من الثانوية قد استلم المحل الخاص بها لفترة من الوقت، وذلك قبل انتقاله إلى ميلانو في العام 1972 م، بحيث أنه وقتها عمل في العديد من المشغلات الإيطالية.
  • وحتى العام 1978 م فقد قام فيرزاتشي بإنشاء شركته الخاصة، وذلك بدعم من عائلة الأزياء الإيطالية، وفي نفس عام تأسيسه للشركة قد بدأ أول عرض تحت اسمه الخاص، وقد قام بتشغيل أخته دوناتيلا وأخوه سانتو في منصب الرئيس التنفيذي.

شاهد أيضا: قصة نجاح إيلون ماسك العبقري الطموح

نجاحات شركة Versace

من خلال موضوعنا قصة شعار فرزاتشي صور شعار Versace فقد تحدثنا حول هذه الشركة العريقة والرائدة في المجال بحيث أنها من الشركات العالمية المعروفة في مجال العطور والساعات، وهنا سوف نتناول الحديث حول نجاحات شركة Versace في النقاط التالية:

قصة شعار فرزاتشي صور شعار Versace

  • لقد حققت هذه الشركة العديد من النجاحات منذ فترة تأسيسها وحتى وقتنا هذا، بحيث أنها قد توسعت لتصبح عبارة عن حوالي مئة فرع متوزعين حول العالم.
  • أيضا فإن الأرباح الخاصة بها تصل إلى حوالي 900 مليون دولار أمريكي، وإن هذا الرقم يعتبر رقما كبيرا بالنسبة لذلك الوقت.
  • كما وقد قام فيرزاتشي بتصميم العديد من الملابس الخاصة بالمسرحيات للعديد من العروض المسرحية، وقد كان من ضمن هذه العروض عرض دكتور فاوست وعرض دون باسكوال.
  • كذلك فقد حصدت هذه الشركة العديد من الجوائز، كما وقد حصل فيرزاتشي نفسه على جائزة أفضل مصمم وأكثر مصمم مبدع حول العالم.

شاهد أيضا: قصة شعار ستاربكس

معنى علامة فرزاتشي

وإنه من خلال موضوعنا قصة شعار فرزاتشي صور شعار Versace فقد علمنا أن الشعار لم يتم اختياره عبثا بل تم اختياره لسبب يخص الشركة وإنجازاتها وبالتالي فمن المعقول أن يحتوي على تعريف، وهنا سنتناول الحديث حول معنى علامة فرزاتشي في النقاط التالية:

قصة شعار فرزاتشي صور شعار Versace

  • إن شعار هذه الشركة الإيطالية والتي قد تأسست في العام 1978 م، قد كان منذ التأسيس نفس الشعار والذي يعتبر رأس الشخصية الإغريقية القديمة مدوسا، بحيث يتكون شعرها من مجموعة من الأفاعي.
  • وذلك لأن الهة القوة في الأساطير الإغريقية قد قامت بتحويلها إلى هذه الهيئة وذلك لادعاءاتها أنها جميلة كالربة، بينما يقال أن جمالها كان كبيرا جدا لدرجة أنها كانت تقوم بتحويل كل من كان ينظر إليها إلى حجر من شدة جمالها، وهذا كان سبب اختيار فيرساتشي لهذا الشعار.

شاهد أيضا: قصة شعار ماكدونالدز

سعر عطر فرزاتشي الأسود

تتميز العطور بأنها الجزء الذي لا يمكن الاستغناء عنه في حياتنا اليومية فهو يقوم بتعطير الملابس ليعطيها رائحة خلابة ورائعة، ومن خلال موضوعنا قصة شعار فرزاتشي صور شعار Versace فإننا سوف نتناول الحديث حول سعر عطر فرزاتشي الأسود في النقاط التالية:

  • يبدأ سعر عطر فرزاتشي الأسود من 255 ريال سعودي لسعة 50 مل، في حين تبدأ سعة 90 مل من 315 ريال سعودي.
  • سعر عطر فرزاتشي الأسود في السعودية 315 ريال سعودي.
  • بينما سعر عطر فرزاتشي الأسود في الكويت 25 دينار كويتي.
  • سعر عطر فرزاتشي الأسود في الإمارات 311 دينار كويتي.
  • كذلك سعر عطر فرزاتشي الأسود في قطر 305 ريال قطري.
  • سعر عطر فرزاتشي الأسود في مصر 1300 جنيه مصري.

شاهد أيضا: قصة شعار كابا

تفاصيل مقتل فيرساتشي

لقد كان فيرساتشي من الشخصيات المهمة والمستهدفة من قبل الطامعين والحاقدين وبالتالي فقد تم قتله على يد أندرو كونان، ومن خلال موضوعنا قصة شعار فرزاتشي صور شعار Versace سوف نتناول الحديث حول مقتل فيرساتشي في النقاط التالية:

  • يملك فيرساتشي قرابة الأربع منازل والتي تتوزع حول العالم، كما ويملك قصرا في ميامي بيتش في أوشن درايف، كما ويمتلك قصرا موجود في وسط مدينة ميلانو والذي يعود إلى القرن الخامس عشر، كما ويمتلك فيلا تطل على بحيرة كومو الموجودة في إيطاليا.
  • وهذا ما قد زاد من عدد الطامعين به، بحيث قام أندرو كونان بقتله عبر إطلاق النار عليه وهو أمام منزله الموجود في ميامي بيتش الموجودة في ولاية فلوريدا وذلك في تاريخ 1997 م، وكما قيل في هذا النبأ أن فيرساتشي قد التقى مع أندرو في سان فرانسيسكو، وبعد مقتله قام اخوته بحرق جثمانه وإعادته إلى إيطاليا.
  • أيضا فقد حضر الجنازة العديد من الشخصيات المهمة، بما فيهم الأميرة ديانا، ونومي كامبل والتون جون وموريس بيجارت، ورفيقه أنطونيو داميكو أيضا.

شاهد أيضا: قصة شعار اديداس

ماركة فيرساتشي بعد وفاة جياني فيرساتشي

قد تنهار بعض الشركات بعد وفاة الرئيس الذي قام بتأسيسها وذلك لعدم خبرتهم في العمل في هذه المجالات عند نقطة الوصول أي في المراحل المتقدمة، وهنا في موضوعنا قصة شعار فرزاتشي صور شعار Versace سوف نتناول الحديث حول ماركة فيرساتشي بعد وفاة جياني فيرساتشي في النقاط التالية:

  • لقد اعتقد الكثيرين أن ماركة فيرساتشي قد انتهت بعد إعلان خبر مقتله على يد أندرو كونان، إلا أن الماركة بقيت مستمرة فقد تم في البداية عرض التصميمات التي قد قام بتصميمها واستعادتها وذلك لأنه قد قام بتصميم الكثير قبل وفاته.
  • بحيث أن الماركة الخاصة به لم تقتصر على العطور، بل امتدت لتحتوي الملابس الخاصة بالجميع من الأطفال وحتى الكبار، كما وقد شكل العديد من المجموعات المثيرة والملونة وهذا ما قد تم عرضه في معهد الأزياء في متحف متروبوليتان للفنون، والذي يتم عقده في مدينة نيويورك.
  • كما وقد تم تولي منصب المصمم الرئيسي من قبل أخته، وبالتالي فقد استمرت العلامة التجارية فعالة وجارية حتى يومنا هذا.

شاهد أيضا: قصة شعار الصيدلية

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي قد تعرفنا به على قصة شعار فرزاتشي صور شعار Versace، كما وتعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات التي تنتج العطور والعديد من الأنواع الرائعة منها.