يعرف سوق العملات الرقمية انتكاسة في سنة 2023، مع هبوط العملات الرقمية المعروفة كالبيتكوين والإيثريوم، فضلًا عن توقعات بعدم تسجيل ارتفاع كبير للعملات الرقمية الأساسية قبل نهاية هذه السنة. ولكن هنالك أيضًا عملات رقمية مميزة أخرى للشراء والاستثمار، والتي قد يرتفع سعرها أكثر من X50 وتحقق أرباحًا كبيرة وخيالية. 

سوق العملات الرقمية فيه فرص هائلة ورائعة للاستثمار وإذا كنا في سوق هابط فبعض العملات الرقمية استطاعت تحقيق مكاسب هائلة، وخصوصًا العملات المشفرة الجديدة، والتي توجد في مرحلة الاكتتاب والبيع الأولي. 

في هذا المقال المتميز، سوف نتعرف على 6 من أفضل العملات الرقمية للشراء والاستثمار، وهي بدائل متميزة للعملات المشفرة الكلاسيكية كالبيتكوين والإيثريوم مثلًا. 

  • Dash 2 Trade D2T: أفضل عملة رقمية للشراء والاستثمار. 
  • Impt.io IMPT: العملة المشفرة الصديقة للبيئة والتي توجد في مرحلة البيع الأولي. 
  • Calvaria $RIA: عملة رقمية رائعة للاستثمار في مجال ألعاب الفيديو. 
  • Tamadoge TAMA: عملة مميزة في مجال الميتافيرس 
  • Battle Infinity IBAT: استثمر في عملة مميزة في مجال اللعب للربح. 
  • Dogecoin DOGE: عملة الكلب المحبوبة لـ إيلون ماسك.

Dash 2 Trade D2T أفضل عملة رقمية للاستثمار والشراء 

عملة D2T هي عملة رقمية مميزة، توجد حاليًا في مرحلة البيع الأولي، وهي عملة مشفرة داعمة ومساندة لمنصة Dash 2 Trade في مجال تحليلات وتوصيات تداول العملات الرقمية، وكذلك التداول الاجتماعي ونسخ التداول. من خلال هذه المنصة الثورية والمتميزة سيصبح التداول والاستثمار في العملات الرقمية أسهل، بحيث ستساعد Dash 2 Trade كثيرًا المستثمرين والمتداولين في العالم كله، ليتمكنوا من تحقيق صفقات مالية مميزة في مجال الكريبتو وبالتالي ربح أموال كثيرة وحقيقية.

أهمية منصة Dash 2 Trade في مجال العملات الرقمية، تجعل من عملتها الرقمية D2T عملة رقمية صاعدة ومميزة للاستثمار والشراء.

توجد هذه العملة الرقمية في مرحلة البيع الأولي، والتي تتكون من 9 مراحل، كلما اشتريت مبكرًا كلما حصلت على ثمن مناسب وتنافسي ومميز للشراء. تعمل عملة D2T وفق بلوك شين الإيثريوم. لشراء هذه العملة المميزة يتعين عليك ربط محفظتك “MetaMask” بمنصة “Dash2trade”، والقيام بعملية الشراء سواءً عن طريق عملة ETH أو USDT أو بطاقات الائتمان عبر “Transak” التي تمكنك من شراء عملة “ETH” التي من خلالها يمكنك شراء عملة D2T الموجودة حاليًا في مرحلة البيع الأولي.

الاستثمار وشراء عملة “D2T” في مرحلة البيع الأولي، هو استثمار متميز ورائع قد يمكّنك من مضاعفة الربح “X50” عند وصول العملة إلى مرحلة البيع للعموم. من الرائع والمهم الاستثمار في مرحلة اكتتاب العملات الرقمية في العملات الرقمية القوية، والتي وراءها مشروع قوي وذو فائدة اقتصادية مهمة. عملة “D2T” هي العملة الرقمية المميزة والثورية والرائعة لمنصة توصيات وتحليلات تداول العملات المشفرة “Dash2Trade”. 

>>> اشتر D2T هنا <<<

Impt.io IMPT العملة المشفرة الصديقة للبيئة والتي توجد في مرحلة البيع الأولي

عملة IMPT، هي عملة ثورية حقًا في المجال البيئي، وهي عملة رقمية لمنصة Impt.io للائتمانات الكربون. عند شرائك لهذه العملة يمكنك المضاربة بها مع إمكانية ربح أموال حقيقية وكثيرة، كما يمكنك تحويلها إلى قرض كربون وحرقه، والحصول على NFT مميز. سوف تذهب أموال قرض الكربون الذي تم حرقه إلى المشاريع والجمعيات التي تسعى إلى التقليل من انبعاثات الكربون ومحاربة ظاهرة الاحتباس الحراري، التي تهدد حياة البشرية على وجه الكرة الأرضية. 

الأشخاص وخصوصًا الشركات الكبرى مدعوون للمساهمة في التقليل من انبعاثات الكربون والتصدي لخطر الاحتباس الحراري. تقوم الشركات الكبرى برمي أطنان كثيرة من غاز ثنائي أكسيد الكربون الذي يسمم الجو، وللتعويض عن هذا الضرر فهي مطلوبة بشراء قروض كربون للتعويض عن الضرر الذي حصل في البيئة. من خلال غراسة الأشجار والمساحات الخضراء، فإننا تقلل من انبعاثات الكربون في الجو. منصة Impt.io هي منصة ثورية ورائعة حقًا ومميزة. 

أهمية منصة Impt.io

تكمن أهمية منصة Impt.io في مجال ائتمانات الكربون، تجعل من عملتها الرقمية IMPT عملة رقمية مميزة للشراء والاستثمار.

عملة IMPT توجد حاليًا في مرحلة البيع الأولي. تعمل هذه العملة الرقمية وفق بلوكشين الإيتريوم. لشراء عملة IMPT الثورية والرائعة في مرحلة الاكتتاب، يرجى منك ربط محفظتك Metalmark بمنصة Impt.io وشراء هذه العملة الرقمية من خلال عملة ETH أو USDT. يمكنك أيضًا شراء عملة ETH ببطاقات الائتمان من خلال Transak.

 IMPT عملة مميزة وثورية في المجال البيئي، وقد يرتفع ثمنها كثيرًا في مرحلة البيع للعموم. الاستثمار وشراء هذه تمثل العملة الرقمية استثمارًا مميزًا ورائعًا، قد يمكنك من ربح أموال كثيرة وحقيقية. هذه العملة الرقمية لديها جميع مقومات النجاح المتمثلة في قوة المشروع والإمكانيات التسويقية الضخمة لهذه العملة المشفرة المتميزة.

>>> قم بإيجاد IMPT من هنا <<< 

Calvaria $RIA عملة رقمية رائعة للاستثمار في مجال ألعاب الفيديو

عملة RIA$ هي عملة متميزة ورائعة، توجد حاليًا في مرحلة البيع الأولي. هذه العملة داعمة لمنصة Calvaria لألعاب الفيديو بالاعتماد على الرموز غير القابلة للاستبدال. في هذه المنصة الثورية توجد ألعاب فيديو تعتمد على مبدأ اللعب للربح، بحيث يمكنك لعب ألعاب متميزة مع إمكانية ربح أموال حقيقية، والمصارعة باستخدام كروت عبارة عن NFT. كما يمكنك أيضًا اللعب بصورة مجانية والاستمتاع بألعاب رائعة وممتعة من خلال منصة Calvaria. 

منصة Calvaria منصة مميزة لألعاب الفيديو واللعب للربح بالاعتماد على الرموز غير القابلة للاستبدال. تعمل عملة RIA$ وفق بلوكشين الإيثريوم. لشراء هذه العملة الرقمية يرجى منك ربط محفظتك Metamask بمنصة Calvaria، يمكنك الشراء من خلال عملة ETH، أو من خلال العملات الرقمية الثابتة ك USDT و USDC وBUSD و DAI. 

شراء العملات الرقمية في مرحلة الاكتتاب أو ما يسمى مرحلة البيع الأولي، هو استثمار متميز ورائع خصوصًا إذًا اخترت العملة الرقمية المناسبة. بحيث يمكن أن يتضاعف سعر العملة الرقمية كثيرًا في مرحلة البيع للعموم عند وصولها للتداول في منصات تداول العملات الرقمية.

الاستثمار وشراء عملة RIA$

هو استثمار مميز في عملة رقمية لها مشروع ومنصة رائعة واحترافية في مجال ألعاب الفيديو بالاعتماد على رموز NFTs. مع هبوط سوق الكريبتو وعملة البيتكوين، ومن الرائع والمهم البحث عن عملات رقمية بديلة وجديدة مميزة للاستثمار والشراء، حتى تتمكن من ربح أموال كثيرة وحقيقية وتربح صفقات استثمارية متميزة.

من خلال شراء عملة RIA$ فأنت تستثمر في عملة رقمية مميزة ورائعة، وهي توجد حاليًا في مرحلة البيع الأولي، وقد يتضاعف سعرها كثيرًا عند دخولها مرحلة البيع للعموم. بعض المستثمرين في العالم العربي والخليج العربي يستثمرون في العملات الرقمية في مرحلة البيع الأولي، والبعض الآخر لا.

ينصح بالاستثمار في هذه المرحلة خصوصًا إذا كانت العملة الرقمية ثورية ولديها مشروع رائع وحقيقي وذو إضافة.

>>> اشترِ RIA الآن <<<

Tamadoge TAMA عملة مميزة في مجال الميتافيرس

عملة TAMA هي العملة الرقمية المساندة والداعمة لمنصة Tamadoge للعب للربح، بالاعتماد على الميتافيرس والرموز غير القابلة للاستبدال NTFS. من خلال هذه المنصة يمكنك تربية حيوانات على شكل NFTs والمصارعة بهم في الميتافيرس مع امكانية ربح أموال حقيقية. منصة Tamadoge هي منصة مميزة تجمع بين الرموز غير القابلة للاستبدال و الميتافيرس واللعب للربح وتقنية البلوك شين الثورية. 

قوة منصة Tamadoge وأهميتها تجعلان من عملتها الرقمية TAMA عملة مميزة وثورية ورائعة للاستثمار والشراء. توجد هذه العملة حاليًا في منصة OKX لتداول العملات الرقمية، بعد أن نجحت نجاحًا باهرًا في مرحلة البيع الأولي. وقد تمكنت من جمع أكثر من 19 مليون دولار أميركي، حيث تعمل عملة TAMA وفق بلوكشين الإيثريوم. 

الاستثمار والتداول في مجال العملات الرقمية فيه مخاطر خسارة الأموال، ولكن فيه أيضًا فرص رائعة ومهمة لربح المال الكثير والحقيقي. تتوفر منصة “Tamadoge” على مجموعة NTFS خاصة بها تتكون من 20000 ألف رمز مميز، توجد هذه المجموعة في منصة “Opensea” الشهيرة في تداول الرموز غير القابلة للاستبدال، كما تتوفر أيضًا هذه المنصة على مجموعة أخرى نادرة جدًا تسمى “Tamadoge Ultra Rare”، والتي تتكون من 100 صورة جدّ نادرة ومميزة. 

من خلال شراء عملة TAMA وصور NFT لمنصة  Tamadoge فإنه يمكنك المضاربة بها، مع إمكانية ربح أموال مهمة، كما يمكنك أيضًا اللعب بهم في منصة Tamadoge والتمتع باللعب مع إمكانية ربح أموال حقيقية. ما يميز الألعاب والمنصات التي تعتمد على الميتافيرس والرموز غير القابلة للاستبدال، هو أنها ليست ألعابًا للمرح والمتعة فحسب، بل هناك من يربح أموالًا طائلة من خلال اللعب، وهذه ثورة مهمة في مجال ألعاب الفيديو على العموم وتحول كبير في هذا المجال.

يمكنك التداول والاستثمار في عملة TAMA في منصة OKX المتميزة، مع إمكانية تحقيق أرباح وأموال مهمة من خلال عملة رقمية مميزة ورائعة وذات مشروع مهم في الميتافيرس. 

>>> اشتر Tamadoge من هنا <<< 

Battle Infinity IBAT استثمر في عملة مميزة للعب للربح. 

الآن سوف نتحدث عن عملة رقمية أخرى مميزة وثورية وهي عملة IBAT العملة الرقمية التي أنشئت سنة 2023. وهي العملة الرئيسية لمنصة “Battle Infinity” للعب والربح بالاعتماد على الميتافيرس والرموز غير القابلة للاستبدال NTFs. من خلال هذه المنصة يمكنك لعب ألعاب ورياضات مختلفة و متميزة، والتمتع بذلك مع إمكانية ربح أموال حقيقية. 

عملة “IBAT” توجد حاليًا في مرحلة التداول في منصات العملات الرقمية، تعمل هذه العملة وفق بلوكشين بينانس “Binance Smart Chain”، وهي من العملات المميزة للشراء والاستثمار. 

من “خلال IBAT Premier League” يمكنك لعب رياضات عديدة ككرة القدم والملاكمة والهوكي على الجليد ورياضات أُخرى، بالاعتماد على الرموز غير القابلة للاستبدال، ومع إمكانية ربح أموال كثيرة وحقيقية. 

منصة Battle Infinity

هي منصة ثورية في ألعاب الفيديو واللعب للربح، قوة هذه المنصة تجعل من عملتها الرقمية IBAT عملة مميزة للشراء والاستثمار. من الرائع والمهم الاستثمار في العملات الرقمية التي لها مشروع قوي وراءها، بحيث تكون لهذه العملات إمكانيات مهمة للصعود.

الاستثمار وشراء العملات الرقمية الجديدة هو استثمار مميز ورائع، قد يمكنك من ربح أموال كثيرة وحقيقية. مجال الكريبتو هو مجال يحتوي على مخاطر، ولكن يحتوي أيضًا فرصًا رائعة يجب استغلالها. أليس من الرائع لعب مباريات كرة القدم والتمتع والحصول على السعادة وأنت تلعب؟. علاوةً على ذلك، يمكنك ربح أموال مهمة وكثيرة وحقيقية، أليس هذا الأمر فعلًا رائع ومثير، وهذا ما يمكنك القيام به في منصة “Battle Infinity” المنصة الثورية والمميزة في ألعاب الفيديو بالاعتماد على الميتافيرس والرموز غير القابلة للاستبدال. 

من خلال شراء عملة IBAT، يمكنك استعمالها في منصة Battle Infinity لكي تتمكن من اللعب وإمكانية ربح المال، كما يمكنك أيضًا تداولها والمضاربة بها في منصات تداول العملات الرقمية، ومع إمكانيات أيضًا لربح الصفقات التداولية والاستثمارية وربح المال من خلال ذلك.

الاستثمار في العملات الرقمية الجديدة، هو استثمار رائع ومميز خصوصًا إذا كانت العملة الرقمية شعبية ولها مشروع مهم وراءها. 

Dogecoin DOGE عملة الكلب المحبوبة لإيلون ماسك

عملة DOGE هي عملة مشهورة وشعبية أنشئت سنة 2013، وهي عملة محبوبة ولها اهتمام كبير من طرف الملياردير الأمريكي وأغنى شخص في العالم “إيلون ماسك”، مالك تويتر، والمدير العام لشركة تسلا للسيارات، و SpaceX للمركبات الفضائية.

عملة الكلب DOGE عملة رقمية ليس لها مشروع قوي وراءها، ولكن لديها شعبية مهمة وهي محبوبة من طرف عشاق العملات الرقمية ومحبيها. هذه العملة الرقمية متقلبة، ينصح بالاستثمار وشراء عملة “Dogecoin” ولكن لا يجب وضع كل أموالك فيها. دعم إيلون ماسك لعملة الكلب جعل منها عملة لها قوة في مجال العملات الرقمية. 

يمكنك الدفع والشراء بهذه العملة في شركتي Tesla و SpaceX، كما أن استحواذ إيلون ماسك لمنصة تويتر قد يمكن هذه العملة الرقمية المميزة من الصعود إلى القمر، وتحقيق أرباح مهمة لحاملي والمستثمرين في هذه الكريبتو الرائعة.

من الرائع والمهم شراء العملات الرقمية المشهورة والشعبية، فهي عملات رقمية لها جمهورها ولها إمكانيات مهمة للصعود وتحقيق أرباح مهمة. بعض المستثمرين في العالم العربي والخليج العربي، يستثمرون في العملات الرقمية الشعبية، البعض الآخر لا.

مجال العملات الرقمية فيه مخاطر وهي سوق شديدة التقلب، ولكن تحمل فرصًا لربح أموال طائلة وحقيقية، لذلك يجب استغلال هذه الفرص لتحقيق أرباح مهمة في هذا المجال، الذي يبقى رائعًا ومشوقًا ومميزًا. 

بفضل الملياردير الأمريكي وتغريداته على تويتر، فقد تمكنك عملة الدوج كوين من تحقيق مكاسب مهمة، وأصبحت معروفة بين المستثمرين والمتداولين في شتى أنحاء العالم. عملة DOGE عملة محبوبة ومعشوقة للعديد من محبي العملات الرقمية ومن بينهم إيلون ماسك.

شراء والاستثمار في عملة DogeCoin DOGE

عملة مميزة ورائعة ومشهورة وشعبية للاستثمار والشراء، ينصح بالاستثمار في هذه العملة الرقمية، إلا أننا ننصح بعدم وضع كل أموالك فيها، فهي عملة متقلبة وبالتالي المخاطرة ترتفع مع هذا النوع من العملات الرقمية. توجد عملة DOGE في العديد من منصات العملات المشفرة. يمكّنك تتبُّع أخبار العملات الرقمية من الاطّلاع على آخر أخبار عملة DOGE والاستثمار فيها في حال وجود أخبار جديدة عن هذه العملة، فتغريدات إيلون تؤثر كثيرًا في أسعار هذه العملة. 

رأينا في هذا المقال المتميز والرائع بعض العملات الرقمية البديلة للاستثمار والشراء، بدل عملة البيتكوين BTC، كما وضحنا أنه عوض البحث عن ربح 10 أو 15% في الاستثمار في العملات الرقمية التقليدية، فإن يمكنك الاستثمار وشراء عملات رقمية في مرحلة البيع الأولي مثل عملة Dash 2 Trade D2T الثورية. التي قد يتضاعف سعرها X50 أو أكثر عند وصولها في مرحلة البيع للعموم في منصات تداول العملات الرقمية. 

كما تبين لنا وجود بعض من العملات الرقمية المميزة للاستثمار والشراء كعملة D2T و IMPT و TAMA. الاستثمار في العملات الرقمية فيه فرص رائعة ومميزة يجب استغلالها لربح المال الكثير والحقيقي.