لعلّ العديد من الأشخاص الذين يرغبون بتحقيق دخل إضافيّ يبحثون عن شرح موقع zoombucks للربح من الإنترنت.

حيث تتعدّد وسائل كسب المال عبر شبكة الويب. البعض منها يتطلّب قضاء وقتًا طويلًا في العمل، والبعض الآخر يُمكن إنجازه أثناء جلوسك في المنزل، والعمل في مهام أخرى. بالإضافة إلى ذلك، يتطلّب قسم من هذه الطرق بعض التّكاليف للبدء. لكن يمكن استخدام القسم الآخر مجانًا بدون استثمار أوليّ.

وتعتبر مشاهدة الفيديوهات من أكثر هذه الطرق انتشارًا وسهولة لكسب المال. ومن الجدير بالذكر، أنّه يوجد الكثير من المواقع التي بإمكانك جني الربح الكثير منها مقابل مشاهدة الفيديوهات فقط. على سبيل المثال: موقع Swagbucks، وInboxDollars، وInstaGC، وMindsPay، وzoombucks. وفي مقالنا هذا سنعرض لكم شرح لموقع zoombucks، ومميزاته، وكيفيّة إنشاء حساب عليه، والكسب منه.

شرح موقع zoombucks

أُطلق موقع zoombucks للربح من الإنترنت بواسطة شخص يُدعى Vikas Tailor في عام 2010، ومقرّه في كندا. حيث يعمل هذا الموقع على مبدأ الدّفع بالمقابل. وهو مشابه جدًا لشركة Swagbucks المعروفة على الإنترنت.

كما يعتبر موقع zoombucks واحد من أبسط وأسهل الطّرق لربح بعض الدولارات. حيث بإمكانك من خلاله كسب العديد من بطاقات الهدايا والنقود، عبر إنجازك مهامًا بسيطة، وبدون الحاجة إلى مهارة أو خبرة. على سبيل المثال: الاستطلاعات، ومشاهدة الفيديوهات، والمسابقات.

علاوة على ذلك، وبغض النظر عن الوسائل التقليديّة للكسب من الإنترنت، يعتبر zoombucks موقع مسلّي قبل أن يكون مربح. وذلك لتسهيل البقاء في الموقع لفترة طويلة، وجني نقاط أكثر للحصول على مبلغ نقديّ عبر PayPal. بالإضافة إلى ذلك، zoombucks من أكثر المواقع موثوقيّة، ومصداقيّة في دفع الأموال. حيث يمكنك من خلاله كسب المال نقدًا، والحصول على الكثير من بطاقات أمازون، وغوغل بلاي، وبطاقات لمشاهدة نيتفلكس.

طرق الربح من موقع zoombucks

هناك عدة طرق يمكنك استخدامها للربح من خلال موقع zoombucks مثل:

  • العروض.
  • استطلاعات الرأي.
  • البحث.
  • التّسوق.
  • مكافآت الفيديو.
  • الإحالة.
  • الرموز.

    طرق الربح من موقع zoombucks

    طرق الربح من موقع zoombucks

عروض موقع zoombucks للربح من الإنترنت

تعتبر واحدة من أفضل الوسائل لكسب النقاط. على سبيل المثال: بعض العروض التي تظهر لك بشكل مجانيّ. وغالبًا يكون لديك فترة تجريبيّة لها، وبعد انتهاء صلاحيتها سيفرضون عليك رسومًا. ومن الجدير بالذكر، أنّه بإمكانك إلغاء الاشتراك قبل انتهاء الفترة التجريبيّة، ولكن عليك الاحتفاظ بسجل للمهام التي أتممتها.

علاوة على ذلك، تشمل هذه العروض التّسجيل في موقع محدّد، أو موقع استبيان آخر، أو عروض تجريبيّة أخرى من شركات متعددة، وعروض مدفوعة مسبقًا، وأمور أخرى من هذا القبيل. كما تتطلّب العروض بشكلٍ عام بطاقة الائتمان الخاصّة بك، وبعض المعلومات الشخصيّة.

استطلاعات الرأي في موقع zoombucks للربح من الإنترنت

تُعدّ أيضًا من الطّرق السهلة لكسب النقاط. وذلك عن طريق الجواب على أسئلة المُعلن. كما بإمكانك إيجاد ما لا يقلّ عن 5 استطلاعات في صفحة الأعضاء لزيادة النقاط. ومن الجدير بالذكر، أنّك مؤهل لربح 50 إلى 80 نقطة مقابل إنجاز كل استطلاع.

البحث في موقع zoombucks للربح من الإنترنت

يعتبر البحث مرحلة إلزاميّة في موقع zoombucks، وبإمكانك من خلالها الربح من الإنترنت، وكسب النقاط ببساطة باستخدام محرك البحث الخاصّ به. حيث تستطيع استخدامه بشكل طبيعيّ، وكلما بحثت أكثر، ستكسب المزيد. بالإضافة إلى ذلك، ستجني من كل بحث حوالي 2 إلى 12 نقطة بشكل عشوائيّ.

التسوق في موقع zoombucks للربح من الإنترنت

تستطيع ربح العديد من النقاط باستخدام متاجر موقع zoombucks وشراء المنتجات من الإنترنت. حيث يتم هذا الشراء على شكل استرداد نقدي. ومن الجدير بالذكر، أنّ شركة zoombucks تكون تابعة لتلك المتاجر، وتربح عمولة لإحالتها أعضاء جدد إلى هذا المتجر المعتمد.

مكافآت الفيديو في موقع zoombucks للربح من الإنترنت

وهي طريقة أخرى سهلة للغاية للربح من الإنترنت في موقع zoombucks. وذلك، عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو المرتبطة بالعلامات التجاريّة الكبرى. على سبيل المثال: يُطلب منك مشاهدة الفيديو، والبحث عن رمزين مخبأين فيه، وإدخالهما في نهاية الفيديو لاسترداد قيمة النقاط الخاصّة بك.

الإحالة في موقع zoombucks للربح من الإنترنت

تعتبر هذه الطريقة هي الأفضل لكسب المال من مواقع المكافآت دون الحاجة لقضاء الكثير من الوقت في استكمال العروض التجريبيّة. حيث يكافئك موقع zoombucks بنسبة 10 ٪ من جميع نقاط الأشخاص الذين أحلتهم. كل ما عليك فعله هو إحالة أصدقائك، وعائلتك، وزملائك باستعمال رابط الإحالة الخاصّ بك.

الرموز في موقع zoombucks للربح من الإنترنت

تجنّب الرموز الترويجيّة، واربح نقاط من موقع zoombucks على الفور. ومن الجدير بالذكر، أنّ هذه الرموز هي أكواد ترويجيّة من الممكن إصدارها على Facebook، أوTwitter، أو مشتركي البريد الإلكترونيّ.

مميزات موقع zoombucks

بما أنّك جعلت محرك بحثك يدور حول شرح موقع zoombucks للربح من الإنترنت، فلابدّ من أنّك تريد معرفة أهمّ مميّزات هذا الموقع، والتي هي كالآتي:

  • إنّ الانضمام إلى zoombucks مجانيّ تمامًا.
  • يتوّفر هذا الموقع في جميع أنحاء العالم. حيث أنّ معظم المواقع المشابهة متاحة فقط في الولايات المتحدة الأمريكيّة، والمملكة المتّحدة، وكندا.
  • بإمكانك كسب بعض الدخل الإضافيّ، والمنتظم باستخدام طرق بسيطة، وسهلة للغاية.
  • القدرة على إجراء إحالات غير محدودة للمعارف والأصدقاء. الأمر الذي يؤدي إلى زيادة إمكانيّات الربح لديك.
  • حد الدّفع الخاص بهذا الموقع هو 5 دولار فقط. وهو أمر جيد جدًا للأعضاء للتمكن من الوصول إليه بسرعة.

عيوب موقع zoombucks

على الرغم من المميزات العديدة لموقع zoombucks للربح من الإنترنت، إلّا أنّه لا يخلو من بعض العيوب، والتي سنذكر أهمّها:

  • إمكانية الربح تكون أكبر للأشخاص الموجودين في الولايات المتّحدة الأمريكيّة، والمملكة المتّحدة، وكندا.
  • في بعض الأحيان، لا يتعدى معدّل الربح بضعة دولارات. على سبيل المثال: 20 إلى 30 دولار شهريًّا. وهو ليس بالمبلغ الكبير بالنسبة لمعظم الناس.
  • غالبًا ما تقتضي العروض، والاستطلاعات المدفوعة معلوماتك الشخصيّة. مثال على ذلك: بطاقة الائتمان الخاصّة بك، والتي قد تكون خطيرة في بعض الأحيان.
  • القيام بإجراءات صارمة للتّأكد فيما إذا كانت النقاط المكتسبة ناجمة عن أيّ نشاط احتياليّ.
  • يشكو بعض المنتسبون من إغلاق حساباتهم فجأة وبدون سبب.

كيفية الدفع في موقع zoombucks

كما ذكرنا سابقًا أنّ موقع zoombucks للربح من الإنترنت يقدم العديد من البطاقات، والمكافآت. حيث أنّه يكافئ المنتسبين على شكل نقاط تدعى “ZBucks”. كل نقطة من هذه النقاط تعادل 0.01 دولار. أي أنّ 5 دولارات تعادل 500 نقطة. بالإضافة إلى ذلك، هناك مكافآت متعددة يقدمها هذا الموقع. على سبيل المثال: بطاقات هدايا أمازون، وباي بال، والعديد من المتاجر المعروفة المختلفة. كما يبدل أغلبية الأشخاص هذه النقاط ببطاقات الهدايا. ولكن بإمكانك أيضًا استبدالها بمنتجات حقيقية. مثال على ذلك: iPad، والمجوهرات، والأدوات الموسيقيّة.

ومن الجدير بالذكر، أنّ الحد الأدنى لسعر بطاقات هدايا أمازون يبدأ من 5 دولارات وينتقل صعودًا. كما يكلفك 500 نقطة تمامًا للحصول على بطاقة هدايا بقيمة 5 دولارات. ولكن إذا كنت ترغب بالسحب عن طريق PayPal، فإن 650 نقطة تساوي 5 دولارات.

علاوة على ذلك، يستغرق إيصال بطاقات الهدايا عبر البريد الإلكترونيّ من 1 إلى 5 أيام. أمّا إذا اخترت نيل منتج مادي، فسيستغرق الأمر عادةً وقتًا أطول قليلاً أي من 5 إلى 10 أيام.

كيفية الدفع في موقع zoombucks

كيفية الدفع في موقع zoombucks

إنشاء حساب zoombucks

بعد أن عرضنا لكم شرح موقع zoombucks للربح من الإنترنت. سنستعرض لك طريقة التسجيل فيه. ما عليك سوى اتّباع الخطوات التّالية:

  1. الدّخول إلى موقع zoombucks من هنا.
  2. التّسجيل للحصول على حساب في الموقع.
  3. سيطلب الموقع منك إدراج بريدك الإلكترونيّ، وكلمة السر، وسؤال الأمان.
  4. سيتعيّن عليك بعد ذلك إنشاء اسم مستخدم خاصّ بك.
  5. بعد ذلك، يتوجب عليك إدخال معلوماتك الشخصيّة في موقع zoombucks. على سبيل المثال: عنوانك الحاليّ، وتاريخ ميلادك.
  6. إدخال رقم الضمان الاجتماعيّ الخاصّ بك، والوظيفة إن وجدت.
  7. سيطلب الموقع منك أيضًا إعطاء معلوماتك المصرفيّة لتتمكّن من أخذ المدفوعات مقابل أيّة مهمّة تنجزها.

في الختام يمكن القول إنّ zoombucks هو موقع شرعيّ تمامًا، ويؤمّن فرص ربح سهلة للغاية. كما أنّك لن تحتاج إلى أيّ مهارات أو خبرات للمباشرة باستخدامه. كل ما عليك فعله هو تسجيل حسابك، والبدء في جني النقاط.