يعد شرح موقع GrabPoints وطرق الربح من الموقع طريقةً فعالةً في العمل في مجال الاستبيانات. إذ يعتمد الربح في موقع GrabPoints بشكل أساسي على الإجابة عن الأسئلة التي يطرحها الموقع على مشتركيه. وتدور محاور هذه الأسئلة عن تقديم الآراء حول منتجات الشركات العالمية ومشاهدة الإعلانات المختلفة التي يعرضها الموقع.

تسعى الشركات والمواقع العالمية دائمًا إلى معرفة آراء جمهورها بالمنتجات والخدمات المقدمة من قبلها. ونظرًا لصعوبة القيام بهذه المهمة من قبل الشركة نفسها، فقد وجدت مواقع خاصة  للاستبيانات لتسهيل القيام بهذه المهمة، وذلك مقابل دفع مبالغ مالية ضخمة من قبل تلك الشركات والمواقع. ويعد موقع  GrabPoints أحد أهم المواقع العاملة في هذا المجال، فقد سهل مهمة الشركات في الوصول إلى أكبر عددٍ ممكن من العملاء حول العالم. وسنتعرف في هذا المقال على شرح موقع GrabPoints وطرق الربح من الموقع.

لمحة عن موقع Grabpoints

هو موقع أمريكي للربح عبر الإنترنت. يتميز هذا الموقع بمصداقيته وربحه المضمون من جهة، وكذلك سهولة العمل فيه من جهةٍ أخرى، إذ أنه لا يحتاج إلى أي خبرة سابقة في مجال العمل. تعتبر آلية الربح فيه أيضا بسيطة، حيث أنها تقتصر على مشاهدة بعض العروض الموجودة على الموقع، وكذلك الإجابة عن الاستطلاعات وتنزيل التطبيقات، وغيرها من المهام التي يمكن لأي شخصٍ تأديتها دون جهدٍ يذكر. يقدم موقع GrabPoints استطلاعات الرأي من خلال شركات إعلانية تدفع الكثير من الأموال مقابل استطلاعات الرأي من الجمهور، إذ من الممكن الإجابة على 7 – 10 استطلاعات رأي لربح ما بين 3 – 7 دولار. وبسبب موثوقية موقع grabpoints فقد حظي بشهرة كبيرة في العالم العربي، كما أنه أصبح من أشهر المواقع للربح عن طريق الاستبيانات فيه. وكل ما تحتاجه للعمل على هذا الموقع هو حساب Paybal. وبعدها يمكنك الحصول على الكثير من الهدايا المجانية من الموقع، وكذلك يمكنك الموقع من ربح بطاقة فيزا كارد حقيقية وبطاقات Netflex، بالإضافة إلى جني أرباحك من الموقع بعملة الدولار.

شاهد أيضًا: شرح كيفية الربح من الاستطلاع الموقع الأميركي Survey Junkie

كيفية التسجيل في موقع GrabPoints

تعد عملية التسجيل في موقع الاستبيان GrabPoints سهلة لغاية. إذ عليك اتباع الخطوات التالية لضمان التسجيل الناجح في الموقع:

"شرح

  1. الدخول إلى الموقع عبر الرابط.
  2. بعد ذلك تظهر لك الصفحة الأساسية للموقع، قم بتعبئة خانة البيانات الشخصية، ثم وضع البريد الإلكتروني الخاص بك، وكتابة كلمة السر الخاصة بك، ثم تأكيدها.
  3. الضغط علي sign up now.
  4. الدخول إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، والتأكد من تلقي رسالة من الموقع لتأكيد التسجيل، ثم اضغط علي Confirm Email Address.
  5. قم بالرجوع إلى الموقع، واضغط علي كلمة Login، ثم سجل الإيميل، وكلمة السر للدخول وبدء الربح.

طرق الربح من موقع Grabpoints

يوجد في موقع grabpoints  العديد من الطرق الفعالة للربح سنتعرف عليها في الفقرات التالية :

  • الربح من الاستبيانات: يوفر الموقع بعض الاستبيانات المدفوعة. إذ أن الاستبيانات عبارة عن وجهة نظر أو رأي الاشخاص في المنتجات  والخدمات المقدمة من قبل شركات عالمية. كما يقدم الموقع هذه الخدمة لعملائه بطريقة عادلة من حيث تقسيم الأرباح فيما بينهم. وتتميز طريقة الربح من الاستبيانات بأنها لا تحتاج إلى خبرة. حيث أن كل ما عليك هو الإجابة عن أسئلة بسيطة تتعلق بالحياة اليومية. ويتم الدفع على الاستبيانات عن طريق النقاط. حيث يلعب العامل الزمني دورًا هامًا في كسب النقاط، بحيث أنه كلما زاد وقت الاستبيان يمكنك الحصول على نقاط أكثر. وبعد الانتهاء من الاستبيان تضاف نقاطك مباشرةً إلى حسابك الخاص، وتتحول لاحقًا إلى أموال.
  • الربح من العروض: العروض المقدمة على هذا موقع  هي عبارة عن تنزيل التطبيقات والألعاب المختلفة والربح منها. يمكنك أيضا زيادة أرباحك باستخدام هذه الطريقة عن طريق تسجيل الدخول ببريدك الالكتروني والاشتراك في التطبيقات المعروضة. كما يعد الربح المحقق من هذه الطريقة جيدًا، إلا أنه أقل من الربح الخاص بالاستبيانات. كذلك يعد الربح من العروض مكملًا للربح من الاستبيانات . إذ ابتكر صاحب الموقع طريقة العروض لجذبك إلى الموقع بشكلٍ دائمٍ في حال عدم تنزيل الاستبيانات، والتي تتوفر كل 24 ساعة.
  • الربح من مشاهدة الفيديوهات: يوفر أيضا موقع Grabpoints خاصية الربح عبر مشاهدة الفيديوهات المعروضة على الموقع. إذ تعتبر هذه الطريقة سهلة وبسيطة لزيادة الدخل اليومي ريثما تتوفر الاستبيانات على الموقع.

طريقة السحب من موقع Grabpoints

"شرح

يوجد العديد من الطرق لسحب الأرباح من موقع Grabpoints. إذ يمكنك سحب أرباحك كاش عن طريق حساب باي بال، كذلك من الممكن استبدال الأموال خاصتك ببطاقات هدايا، شرط توافر الشركات المقدمة للهدايا والعروض في الدولة المقيم فيها، كذلك من الممكن الاستفادة من البطاقات العالمية، مثل: بطاقة أمازون، جوجل بلاي، وبلاي ستايشن.

كما تحدد الدفعات بحسب النقاط المجموعة من الموقع. حيث يتم تحويل 5000 نقطة إلى مبلغ  5 دولارات و1000 نقطة إلى 10 دولار, كما يعد مبلغ  5$  هو الأدنى للسحب عن طريق حساب باي بال.

تعليمات لتلافي الحظر على موقع  Grabpoints   

غالبًا ما يتعرض مستخدمي الموقع للحظر من الموقع. إذ يخضع الموقع لشروط خصوصية صارمة، لذلك فإن تعرضك للحظر على موقع grabpoints يعود للأسباب التالية:

  • عدم فتح أكثر من حساب على موقع Grabpoints.
  • عدم استخدام برنامج VPN.
  • مراعاة عدم اختلاف البريد الإلكتروني المستخدم في الموقع عن البريد المستخدم في باي بال.
  • كذلك يجب التسجيل بالاسم الشخصي.
  • عدم فتح حساب ثاني باستخدام بريد إلكتروني آخر من نفس الجهاز. حيث يستطيع الموقع  التعرف عن IP الخاص بالجهاز و الشبكة ايضًا.

في الختام نجد أن الربح من الاستبيانات عن طريق شرح موقع GrabPoints وطرق الربح من الموقع عملية سهلة للغاية. كل ما يتطلب الأمر هو بعض المعدات التقنية وبرنامج VPN وحساب Paybal، وبذلك يمكنك الإجابة على الاستبيانات في أوقات فراغك وجني الأرباح دون جهدٍ يذكر.