خطوات التسجيل في موقع الاستبيان الألماني EntscheiderClub

كتابة : sally جيد
آخر تحديث : 27 نوفمبر 2021
خطوات التسجيل في موقع الاستبيان الألماني EntscheiderClub

ما هي خطوات التسجيل في موقع الاستبيان الألماني EntscheiderClub ؟ كم تبلغ نسبة الأرباح من موقع EntscheiderClub؟ كيف يمكن سحب هذه الأرباح؟ وغيرها الكثير من الأسئلة التي سنجيب عليها ضمن هذا المقال.

لم يعد استخدام الإنترنت مقتصرًا على التسلية والتواصل مع الأهل والأصدقاء، وإنما بات مكانًا مناسبًا لدى الكثيرين للبحث عن فرص عمل وتحقيق الأرباح حيث تتنوع طرق الربح الممكنة من العمل عن بعد. بشكل عام، تعتبر استطلاعات الرأي أو الاستبيانات واحدة من أسهل طرق الربح المتاحة عن طريق الإنترنت وأكثرها انتشارًا. في الواقع، تتميز هذه الطريقة بأنها لا تتطلب جهدًا أو خبرةً، وإنما تعتمد على مبدأ الدفع مقابل الرأي، أي أنك تكسب المال لمجرد إبداء رأيك في شيء ما.

لا يمكننا إنكار حقيقة الانتشار الواسع لمواقع الاستبيانات، حيث يقدر عددها بالآلاف، لكن ليست جميعها موثوقة. لذلك سنقدم لكم أهم المعلومات عن أحد مواقع استطلاعات الرأي الألمانية الموثوقة وهو موقع EntscheiderClub. بالإضافة إلى شرح مفصل حول خطوات التسجيل في موقع الاستبيان الألماني EntscheiderClub.

موقع الاستبيان الألماني EntscheiderClub

يعتبر EntscheiderClub أحد أفضل مواقع الاستبيانات في العالم، وهو موقع ألماني مؤسس من قبل أهم الشركات التي تعمل في مجالات مختلفة مثل الإلكترونيات، الملابس والمستحضرات التجميلية.

بشكل عام، يعتمد موقع EntscheiderClub على نشر مجموعة من الاستبيانات حول مواضيع متنوعة ضمن دول ألمانيا، النمسا، وسويسرا. بالمقابل، يدفع المال للمستخدمين عند الإجابة بشكل صحيح على هذه الاستطلاعات. أما اسم الموقع فهو مأخوذ من اللغة الألمانية ويعني نادي صناع القرار.

تتمثل طريقة عمل هذا الموقع في إرسال استطلاعات الرأي إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم بمعدل 1 إلى 3 استبيانات في اليوم. لكن للحصول على عدد أكبر من الاستطلاعات يمكن زيارة الموقع مباشرة دون انتظار وصول الرسائل إلى الإيميل. من ناحية أخرى، يتعهد موقع EntscheiderClub بحماية خصوصية المعلومات الشخصية التي يطلبها من مستخدميه عند التسجيل.

خطوات التسجيل في موقع EntscheiderClub

في الواقع، إن طريقة التسجيل في الموقع بسيطة للغاية، إذ تتلخص بالخطوات التالية:

  1. زيارة رابط الموقع من هنا، والضغط على خيار تسجيل.
  2. تعبئة البيانات الشخصية وهي بالترتيب التالي: اسم المستخدم، الكنية أو اللقب، عنوان البريد الإلكتروني، كلمة السر، تأكيد كلمة السر، الدولة. لا يوجد الكثير من الخيارات للدول الممكنة لذلك اختر الدولة ألمانيا.
  3. الموافقة على شروط الموقع والضغط على زر تسجيل.التسجيل في موقع EntscheiderClub
  4. تظهر نافذة يطلب فيها المزيد من البيانات مثل الجنس، تاريخ الميلاد، الوضع المهني، المستوى التعليمي ومكان الإقامة. إن الجزء الأصعب في التسجيل بموقع EntscheiderClub هو مكان الإقامة، حيث يجب أن يكون العنوان ألمانيًا ويبدأ بإحدى الولايات الألمانية. كما يجب وضع رمز بريدي ألماني مثل 10247 أو 10115. أما بالنسبة للمستوى المهني، فيفضل أن تختار أنا غير قادر على العمل وذلك للحصول على أكبر عدد ممكن من استطلاعات الرأي.
  5. بعد الانتهاء من هذه الخطوة يجب تأكيد الحساب عن طريق الإيميل، وبهذا يكون قد انتهى التسجيل وبات الحساب جاهزًا للعمل.

ملاحظة: إذا كنت خارج ألمانيا ستحتاج إلى بروكسي ألماني سواء مجاني أو مدفوع.

الربح في موقع EntscheiderClub

تعتبر طريقة العمل في هذا الموقع بسيطة جدًا فكل ما عليك فعله هو الإجابة على استطلاعات الرأي والحصول على الأرباح، لكن يجب أن تقدم إجابات صحيحة.
بشكل عام، بعد انتهاء التسجيل في EntscheiderClub، يرسل الموقع للمستخدم أول استبيان عن طريق البريد الإلكتروني بقيمة 0.1 يورو. أما الاستبيان الثاني فيساوي 2.4 يورو. بعد ذلك، ستبدأ بتلقي الإشعارات عبر عنوان الإيميل الخاص بك، لكن هذه الرسائل تصل باللغة الألمانية. لذلك، إن كنت لا تجيد هذه اللغة، فكل ما عليك فعله هو النقر على الكلمة المكتوبة بلون مختلف ضمن الرسالة لتنتقل إلى صفحة الاستطلاع، وهنا تستطيع استخدام خيار الترجمة في المتصفح.
من جهة أخرى، يمكن للمستخدم زيارة الموقع مباشرةً للحصول على أكبر عدد ممكن من استطلاعات الرأي عوضًا عن انتظار الإشعارات على البريد الإلكتروني.
تتراوح قيمة الاستبيانات في EntscheiderClub بين 0.5 و2.5 يورو، وقد يعادل إجمالي الأرباح 30 يورو في الشهر الواحد. كما يمكن الربح من روابط الإحالة، إذ يقدم الموقع من 1 إلى 2 يورو لكل شخص يسجل فيه عن طريق رابط الإحالة الخاص بك، بالإضافة إلى 0.1 يورو عن كل استبيان ينجزه.

مدة الاستبيانات في موقع EntscheiderClub

تقدر المدة الزمنية اللازمة لإنهاء استطلاعات الرأي بين 5 دقائق و20 دقيقة بشكل وسطي. كما يمكن معرفة الوقت المقدر لكل استبيان قبل البدء به، إذ يذكر موقع EntscheiderClub الوقت المطلوب لإنهاء كل مهمة ضمن معلومات الاستبيان المرسلة إلى البريد الإلكتروني.

سحب الأرباح من موقع EntscheiderClub

يبلغ الحد الأدنى للسحب من الموقع 10 يورو فقط، ويمكن سحب الأرباح عن طريق حساب بايونير. كما يتيح الموقع إمكانية الدفع بشكل مباشر إلى الحساب البنكي الخاص بالمستخدم وذلك عن طريق إدخال البيانات المصرفية بتنسيق IBAN ويجب أن يكون الحساب ألمانيًا، نمساويًا أو سويسريًا. بعد إدخال المعلومات البنكية المطلوبة يعمل موقع EntscheiderClub على تحويل الأرباح إلى الحساب المصرفي تلقائيًا في الأول من كل شهر شريطة تجاوز الحد الأدنى للسحب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن التبرع بالأموال إلى الهيئات الخيرية عن طريق الموقع.

في الختام، يعد موقع الاستبيانات الألماني EntscheiderClub من المواقع الموثوقة في هذا المجال، كما أن طريقة التسجيل فيه سهلة. لكن للأسف لا يمكن العمل من خلاله إلا من دول محددة وهي ألمانيا، النمسا وسويسرا.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

181 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *