التسجيل في موقع coinpayu أفضل مواقع الربح من الإنترنت، فهو موقع مدفوع للنقر (PTC)، ويوفر طريقةً مختلفةً للحصول على بعض الأموال الإضافية من العروض المدفوعة والاستطلاعات المدفوعة والبرنامج المرجعي الخاص بهم. كما أنه يوفر طرقًا مختلفة لجلب الأموال عن طريق النقر فوق إعلانات الفئات المختلفة، والتي تدفع لك بالطريقة نفسها، ويتمثل الشاغل الأساسي بشأن Coinpayu في أنها تدفع بعملة البيتكوين، لذلك تحتاج إلى إعداد محفظة بيتكوين للحصول على راتبك. إذا لم يكن لديك محفظة Bitcoin مثبتة، فيمكنك إنشاء حساب بسهولة بالغة. ونحن من منصة تجارتنا الإلكترونية سنقدم شرح التسجيل في موقع coinpayu خطوة بخطوة، بالإضافة إلى طرق اربح، وكيفية السحب والإيداع، تابع معنا.

شرح التسجيل في موقع Coinpayu

التسجيل في موقع Coinpayu خطوة بخطوة كالتالي:

  1. توجه إلى الموقع الإلكتروني Coinpayu.
  2. انقر على زر التسجيل الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة.
  3. في صفحة إنشاء حساب التي تفتح، أدخل معلوماتك مثل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  4. بعد ذلك، انقر على خيار الموافقة على الشروط والأحكام.
  5. ثم انقر على تسجيل.
  6. تأكد من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك من خلال كتابة الرمز الذي وصلك على بريدك الإلكتروني.
  7. سجل الدخول إلى حسابك باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
التسجيل في موقع coinpayu

التسجيل في موقع coinpayu

ما هو Coinpayu

Coinpayu عبارة عن منصة PTC (مدفوعة للنقر) حيث يمكنك ربح البيتكوين من خلال عرض الإعلانات أو تقديم العروض أو بعدة طرق أخرى متاحة. كما يعمل Coinpayu على الإنترنت منذ فترة طويلة الآن، ولديه قاعدة مستخدمين واسعة تضم أكثر من 110،000 شخص. لذلك، يتناسب هذا الموقع بشكل جيد مع استراتيجية كسب الدخل الفيروسي إذا تم استخدامه باستمرار، إلى جانب مستويات السحب الدنيا المنخفضة نسبيًا.

علاوة على ذلك، يعد CoinPayU أيضًا خيارًا إعلانيًا فعالًا للغاية نظرًا لقاعدة مستخدميه النشطين. حيث إنك تعلم أن الأشخاص الذين يشاهدون إعلاناتك يهتمون بالعملات المشفرة وكسب المال عبر الإنترنت، مع رسوم إعلان منخفضة نسبيًا. علاوة على ذلك، يتم استخدام إيرادات فريق Coinpayu لتطوير النظام، ورواتب الفريق ورسوم البنية التحتية، مما يزيد من تحسين نظام Coinpayu.

مميزات موقع Coinpayu

يتميز موقع Coinpayu بما يلي:

  • إن حركة المرور التي يقدمها موقع Coinpayu من الإعلانات هي 99.99٪ حقيقية لأن لديه نظامًا مبتكرًا لمراقبة الجودة.
  • تدعم المنصة العديد من العملات المشفرة.
  • يمكن للمستخدمين بدء إعلاناتهم ببضعة دولارات فقط. كما يمكنهم جذب ما يصل إلى 1000 زائر فريد إلى موقع الويب الخاص بهم، ويبدأ من 1.2 دولار فقط.
  • يعد الاستهداف الجغرافي أيضًا ميزةً فريدةً يوفرها النظام الأساسي. في هذا، يمكن للمستخدمين اختيار عرض إعلاناتهم لأي بلد معين.
  • يمكن للمستخدمين ربح العملات المشفرة عن طريق تقديم العروض والبرامج التابعة ومشاهدة الإعلانات.
  • يوفر لك النظام الأساسي إدارةً سهلةً، حيث يمكنك بدء حملة في بضع دقائق فقط من خلال توفير عنوان URL لموقع الويب الخاص بك ووصفه وما إلى ذلك. كما سيتم توفير تقارير حركة المرور التفصيلية للتتبع.
  • لوحة القيادة المقدمة من Coinpayu لطيفة جدًا ونظيفة وسهلة التنقل.
  • علاوة على ذلك، توفر لك المنصة أيضًا وضع النهار والليل، ويمكنك استخدام أي منها حسب راحتك.

كيفية الربح من عرض الإعلانات من موقع Coinpayu

بعد التسجيل في موقع Coinpayu يمكنك بدء رحلة الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات والاختيار من التالي:

  • تصفح الإعلانات: يمكنك ببساطة تصفح الموقع لكسب عملات البيتكوين المجانية، ذلك بالنقر فوق ارتباط الإعلان، سيتم فتح نافذة جديدة، ثم تصفح الإعلان حتى ينفد الوقت. علاوة على ذلك، إذا كان هناك اختبار captcha، فيجب عليك حله.
  • إعلانات النوافذ: وهنا تحتاج إلى النقر فوق ارتباط الإعلان والبقاء في علامة التبويب المفتوحة حتى ينتهي المؤقت. على غرار ما سبق، إذا كان هناك اختبار captcha، فيجب حله أولاً للمتابعة.
التسجيل في موقع coinpayu

التسجيل في موقع coinpayu

  • إعلانات الفيديو: يمكنك العثور على قائمة مقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها وكسب عملات بيتكوين مجانية. حيث يتم اتباع نفس الطريقة هنا لمشاهدة الفيديو حتى ينتهي المؤقت. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى النقر فوق الزر “زيارة موقع الويب” للحصول على مكافأتك. ومع ذلك، إذا كان هناك زر “زيارة موقع الويب”، فستحصل على مكافآتك مباشرة.

الربح من خلال العرض في موقع Coinpayu

إلى جانب النقر فوق الإعلانات، يمكنك أيضًا كسب المال من خلال العرض على هذه المنصة بعد التسجيل في موقع coinpayu. حيث إن العرض أشبه بمهمة صغيرة، تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات لإكمالها ثم الحصول على المكافأة. كما يمكنك الاختيار من بين العروض المختلفة الموجودة على Offerwall للحصول على عدة طرق للربح. بالإضافة إلى ذلك يستخدم Coinpayu مكونات إضافية لجهات خارجية لتقديم هذه العروض لك.  علاوة على ذلك، فإن العروض المختلفة لها دفعات مختلفة. لذلك هناك دائمًا حاجة للتحقق ومعرفة المدة التي تستغرقها. كما يمكنك أيضًا الاطلاع على عروضك الحالية والمعلقة، إن وجدت، والمرجع الخاص بك. لكن سيحدث رد رسوم العرض إذا قرر جدار العرض أن العروض المكتملة غير مؤهلة.

الربح من خلال الصنابير في موقع Coinpayu

يوفر التسجيل في موقع coinpayu لمستخدميه حنفيات للعملات المشفرة، أي عدد قليل من العملات المشفرة المجانية كل ساعة، وهذه العملات المشفرة هي Bitcoin وEthereum وDoge وTron و Litecoin وDash وCardano وما إلى ذلك، ولن يتمكن المستخدمون إلا من المطالبة بحوالي 3-6 صنابير يوميًا، اعتمادًا على مستوى عضويتهم. على سبيل المثال، للأعضاء المجانيين، الحد الأقصى لعدد الحنفيات هو 4، والحد الأقصى 8 صنابير يوميًا للأعضاء الذين تمت ترقيتهم.

التسجيل في موقع coinpayu

التسجيل في موقع coinpayu

الربح من إنشاء الإعلانات في موقع Coinpayu

الإعلانات هي المصدر الأساسي لإيرادات Coinpayu، وبمساعدة الإعلانات، يمكنك توصيل مشروعك بجمهور كبير من مستخدمي التشفير على الفور. حيث تتيح لك الأنظمة الأساسية أيضًا عرض إعلانات لبلدان محددة. ومع ذلك، سيكلف ذلك رسومًا إضافية بنسبة 30٪. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا الإعلان باستخدام إعلانات Surf وإعلانات النوافذ وإعلانات الفيديو. لذلك، بعد التسجيل في موقع coinpayu، سنتعرف لى خطوات إنشاء إعلان وهي كالتالي:

  • وفر اسم حملة من أجل تسهيل تمييز المعلنين فقط.
  • املأ جميع التفاصيل الضرورية مثل عنوان URL، واستهداف اللغة، والوصف، والنقرات، وإعادة تشغيل الإعلانات، والمدة، وما إلى ذلك، المطلوبة لإنشاء إعلان.
  • أخيرًا، يمكنك إلقاء نظرة على معاينة الإضافة ثم تأكيدها.
  • بعد إنشاء الإعلان، يمكنك تعديله وإيقاف الإعلان مؤقتًا إذا أردت ومشاهدة الإحصائيات وحذفه. علاوة على ذلك، إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضًا تنزيل تقارير الإعلانات الخاصة بك.

الربح من خلال المسابقات في موقع Coinpayu

بعد التسجيل في موقع coinpayu، يجدر الذكر بأنه تقدم Coinpayu لمستخدميها الكثير من المسابقات التي يخوضونها بعد كل بضعة أشهر. فيجب ملاحظة نقاط محددة قبل المضي قدمًا في المسابقة وهي:

  • تستمر كل مسابقة 15 يومًا فقط، ويمكنك اختيار أي منها أو الكل للانضمام إليها.
  • لا يوجد تسجيل مطلوب، سيضمنك النظام تلقائيًا.
  • ستصدر جائزة المسابقة بعد 48 ساعة من اكتمالها.

كيفية الإيداع من موقع Coinpayu

يمكنك الإيداع بسرعة في منصة Coinpayu عن طريق ما يلي:

  1. اختيار طريقة مثلًا، Bitcoin وPayeer وDogecoin وLitecoin وEthereum وغيرها الكثير.
  2. بعد ذلك، تحتاج إلى ملء المبلغ الإجمالي الذي تريد إيداعه والنقر فوق تأكيد.
  3. أخيرًا، انسخ العنوان الذي سترسل إليه العملات المشفرة وأكمل المعاملة من محفظتك المناسبة.

كيفية السحب من موقع Coinpayu

بمجرد أن يكون لديك 10000 ساتوشي في رصيدك، يمكنك سحبه باختيار أي عملة معدنية. ستستغرق عملية السحب 48 ساعة عمل حتى تتم معالجتها. تأكد من ملء عنوان Bitcoin الصحيح، حيث ستتم معالجة عنوان Bitcoin المقدم فقط، وإذا أعطيت العنوان الخطأ، فستحتاج إلى تحمل الخسارة. حيث إن هناك رسوم سحب مختلفة ومبلغ الحد الأدنى للسحب لكل عملة مشفرة، وبالنسبة إلى Bitcoin، تبلغ الرسوم 0.000002 BTC، والحد الأدنى للسحب هو 0.00011 BTC. وبالمثل، بالنسبة للعملات المشفرة الأخرى، فإن الرسوم والحد الأدنى.

هل موقع Coinpayu آمن

توفر لك منصة Coinpayu المصادقة الثنائية. حيث إن رمز 2FA هو بشكل عام رمز أمان مخزن في Google Authenticator، والذي لا يمكن لأحد سواك استخدامه للوصول إليه. لذلك بمجرد تمكين المصادقة الثنائية (2FA)، ستحتاج إلى إدخال رمز 2FA عند تسجيل الدخول أو تغيير كلمة المرور أو تغيير عنوان البيتكوين الخاص بك أو الانسحاب. علاوة على ذلك، تحتاج أيضًا إلى التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني قبل إطلاق 2FA.

كيفية إنشاء محفظة بيتكوين

قبل التسجيل في موقع coinpayu، يجب عليك إنشاء محفظة بيتكوين، والمحفظة المجانية المستخدمة كثيرًا هي Coinomi. حيث تدعم هذه المحفظة أيضًا عملات معدنية أخرى. ولإنشاء حساب في محفظة بيتكوين اتبع الخطوات التالية:

  1. حمل المحفظة من Google Play .
  2. افتح التطبيق واكتب عبارة الاسترداد المكونة من 24 كلمة، سيكون هذا هو النسخ الاحتياطي لمحفظتك.
  3. اكتب كلمة مرور قوية.
  4. أضف البيتكوين إلى محفظتك.
  5. استخدم عنوان الاستلام الخاص بك لتلقي البيتكوين.

وأخيرًا، لدى Coinpayu خدمة دعم عملاء ممتازة لمستخدميها. يزودونك بمكتب مساعدة للإجابة على معظم أسئلتك. حيث إنهم أدرجوا معظم الأسئلة التي قد تطرأ أثناء تصفح الموقع مثل التسجيل في موقع Coinpayu. علاوة على ذلك، فقد وجهوا مقاطع الفيديو على قناتهم على YouTube، مما سيساعدك بشكل أكبر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك رفع تذكرة في منتدى الدعم إذا كان لا يزال لديك شكوك أو أسئلة بخصوص أي شيء.