بكم توصيل شي ان لمصر هو السؤال الذي يسأله مستخدمي موقع شي ان المقيمون في مصر إحدى أكبر الأسواق العربية. يضم شي ان آلاف الملابس المتنوعة والعصرية المستوردة من الصين إلى مصر. ويقدم شي ان تجربة تسوّق فريدة من نوعها تتميز بسهولة إيجاد ما تريد بالإضافة إلى توفر أصناف كبيرة من الملابس العصرية بجودة جيدة وأسعار مقبولة. لذا، كان تربعه على عرش التسوّق الإلكتروني في مصر أمرًا حَتْمِيًّا خصوصًا بعد انتشاره في كثير من الدول العربية مثل السعودية والإمارات وغيرها. ولكن بكم توصيل شي ان لمصر خصوصًا وأن الملابس مستوردة من الصين كما ذكرنا، هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا اليوم عبر منصة تجارتنا.

بكم توصيل شي ان لمصر

إن إجابة سؤال بكم توصيل شي ان لمصر هي 6 دولارات أمريكي فقط أجور التوصيل لكل طلبية إلى مصر. ويتم دفع مبلغ التوصيل بالإضافة إلى قيمة الطلب عند الاستلام. كما تجدر الإشارة إلى أن توصيل شي ان لمصر يصبح مجانيًا عند تجاوز حد الطلبية 100 دولار أمريكي أو ما يُعادله من الجنيه المصري.

أجدد أكواد خصم شي ان لمصر

بالطبع، عند الإجابة على سؤال بكم توصيل شي ان لمصر، لا بد من الإشارة أيضًا إلى أكواد وكوبونات الخصم التي يمكن للعملاء في مصر الاستفادة منها عند الطلب من موقع شي ان العالمي. ويمكن اختصار أجدد أكواد خصم شي ان لمصر في الجدول التالي:

كود خصم شي ان لمصر نسبة الخصم
كود خصم شي تن لمصر ALCP 15% خصم مهما كانت قيمة الطلبية
20% خصم على كل شيء
كود خصم شي ان لمصر SVF 15% خصم مع شحن مجاني بحال تجاوزت قيمة الطلب 2000 جنيه مصري
20% خصم بحال تجاوزت قيمة الطلب 7500 جنيه مصري

اقرأ أيضًا: التسجيل في متجر شي إن الصين shein

طريقة الشراء من شي ان في مصر

وبعد الإجابة على سؤال بكم توصيل شي ان لمصر، سنعرفكم على طريقة الشراء من موقع شي ان العالمي أينما كنتم داخل جمهورية مصر العربية، والتي تتضمن اتّباع الخطوات التالية:

  1. أضف المنتجات المفضلة إلى عربة التسوق في موقع شي ان: بالطبع، لا بد من تحديد المقاس المناسب لك ولون المنتج بالإضافة إلى الكمية التي تحتاج إليها. كما يمكنك النقر على خيار “التحقق من مقاسي”، لإضافة تفاصيل مقاسك بالـ CM. بعد اختيار كل ما سبق، اضغط على أيقونة “الإضافة إلى العربة” ليتم إضافة المنتجات التي اخترتها إلى عربة التسوّق.

طريقة الشراء من شي ان في مصر

  1. أكمل عملية الدفع في موقع شي ان: بإمكانك رؤية المنتجات التي اخترتها من أيقونة “عرض الحقيبة” ومن ثم حذف المنتجات التي لا ترغب بها. بعد ذلك، انقر على “تابع للدفع الآمن” للشراء أو انقر على “الاستمرار بالتسوّق” إن كنت تود إضافة المزيد من المنتجات إلى عربة التسوّق على موقع شي ان.

طريقة الشراء من شي ان في مصر

  1. سجل الدخول إلى حسابك على موقع شي ان: يطلب موقع شي ان إضافة جميع البيانات الشخصية المتعلقة بمكان التواجد والاسم والعمر وغيرها عند إنشاء حساب لأول مرة. بالطبع، إن كنت تملك حسابًا بالفعل على موقع شي ان، فيمكنك تسجيل الدخول بكل سهولة بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.

طريقة الشراء من شي ان في مصر

  1. استكمل معلومات الشحن والدفع: لا بد من كتابة العنوان التفصيلي الذي سيتم شحن المنتجات إليه في هذه الخطوة، بالإضافة إلى اختيار طريقة الدفع. اضغط على “تأكيد الطلب” بعد إدخال جميع المعلومات المطلوبة بدقة. ومن ثم انقر على “المواصلة” لإتمام عملية شراء المنتجات من موقع شي ان بنجاح.

اقرأ أيضًا: طرق الدفع في متجر شي إن الصيني shein

أقسام موقع شي ان مصر

يقدم موقع شي ان ثلاثة أقسام رئيسية لعملائه في جمهورية مصر العربية، وهي كالتالي:

  • القسم الخاص بمنتجات النساء: يضم هذا القسم عدة تقسيمات فرعية تحتوي ملابس متنوعة بالتصاميم والمقاسات والألوان. حيث ستجد قسم البناطيل والملابس الرسمية والفساتين. بالإضافة إلى أقسام خاصة بالإكسسوارات والأحذية والحقائب التي تتميز بأشكالها المختلفة والمتنوعة. كما يضم قسم النساء أيضًا نظارات شمسية والقبعات والقفازات وجميع مستحضرات التجميل. لذا، فإنه موجه لجميع السيدات في مصر بمختلف أعمارهن. كما نجد أيضًا قسمًا مختصًا بتوفير كافة مستلزمات المنزل من الأثاث والديكور وأدوات المطبخ وحتى صناديق التخزين المتنوعة.
  • القسم الخاص بمنتجات الأطفال: ستجد في هذا القسم كافة أنواع الملابس للفتيات والفتيان ابتداءً من عمر العام وحتى الست سنوات. بالإضافة إلى احتوائه على أحذية مميزة وإكسسوارات مختلفة. كما يضم شي ان ملابس ومنتجات موجهة للأطفال من عمر السبع سنوات وحتى الاثنا عشر سنة والتي تضم ملابس رياضية وملابس داخلية وأحذية تناسب مختلف الأذواق.
  • القسم الخاص بمنتجات الرجال: يضم هذا القسم كل المنتجات التي تهم الرجل ابتداءً بالقمصان الرسمية وانتهاءً بالملابس الرياضية ومرورًا بالملابس الداخلية أيضًا. كما يضم قسم شي ان الخاص بالرجال أحذية بجودة عالية ونظارات شمسية وأحزمة وغيرها من الإكسسوارات الرجالية.

مميزات الشراء مع موقع شي ان مصر

بعد الاطلاع على إجابة بكم توصيل شي ان لمصر، سنركز على أهم مميزات الشراء من موقع شي ان في مصر، والتي يمكن تلخيصها بما يلي:

  • يضم موقع شي ان عددًا كبيرًا من الأقسام التي توفر مختلف التصاميم العصرية من الملابس الرجالية والنسائية. بالإضافة إلى الأحذية والإكسسوارات وغيرها.
  • يخدم موقع شي ان أكثر من خمسة ملايين عميل حول العالم، فهو بذلك إحدى أهم متاجر التسوّق الالكتروني العالمية.
  • يوفر موقع شي ان تفاصيل دقيقة لكل منتج من حيث المقاس والخامة والألوان.
  • بالطبع، يهتم موقع شي ان بالعملاء كونهم أساس النجاح المتسارع الذي حققه. حيث يتميز بخدمة عملاء جيدة من حيث الرد على الاستفسارات وتوفير خدمة تتبع الشحنة حتى وصولها إلى منزلك في مصر.
  • يقدم موقع شي ان تصاميم عصرية وأنيقة مواكبة لأحدث صيحات الموضة. ويسعى بذلك لتلبية جميع الأذواق وتغطية جميع خطوط الموضة والأزياء العالمية.
  • كما يوفر شي ان استبدال المنتج أو إرجاعه مع استرداد المبلغ النقدي الذي دفعته.
  • يقدم طرق دفع متنوعة مثل إمكانية الدفع عند الاستلام.
  • يوفر موقع شي ان إمكانية التوصيل لمصر مجانًا بحال تجاوز الطلبية حد 100 دولار أمريكي.
  • يتميز تطبيق شي ان بسهولة الاستخدام والعثور على المنتج الذي تريده بفضل خاصية الفلتر والبحث المباشر عن المنتج.
  • يقدم عروضًا وتخفيضات مستمرة على مختلف المنتجات.
  • يوفر ملابس عصرية بجودة جيدة وأسعار منافسة.
  • كما يقدم خدمة الحصول على نقاط عند إضافة تعليق بصورة المنتج بعد استلامه. ويتم استخدام تلك النقاط للحصول على تخفيضات أو منتجات مجانية.

اقرأ أيضًا: مميزات متجر شي إن الصيني shein

نصائح الشراء من موقع شي ان مصر

بعد الإجابة على سؤال بكم توصيل شي ان لمصر، سنتطرق إلى مجموعة من التعليمات والنصائح التي تهم كل شخص يستخدم شي ان في مصر:

  • قراءة التفاصيل المنتج: من الضروري أن يقرأ العميل كافة التفاصيل التي تتعلق بالمنتج المُراد شراؤه من حيث الخامة والألوان وجودة المنتج.
  • الانتباه إلى المقاسات: من أكثر المشاكل التي تواجه المتسوقون على الانترنت هو اختيار المقاس المناسب. ورغم توفير موقع شي ان المقاسات بالـ cm إلا أن بعض العملاء ما زالوا يختارون المقاس الخاطئ عند الطلب.
  • التحلي بالصبر: عند التعامل مع موقع شي ان يجب على العميل أن يتحلى بالصبر. حيث يحتاج الطلب من 3 إلى 7 أيام كي يتم قبوله بالإضافة إلى من 6 إلى 8 أيام أخرى ليبدأ الشحن. فقد يصل الطلب بعد شهر تقريبًا بسبب شحنه من الصين إلى مصر.
  • الاستفادة من النقاط: يقدم موقع شي ان نقاط للعملاء عند مشاركة التطبيق مع الأصدقاء أو إضافة تعليقات حول المنتجات. حيث يمكن تحويل كل 100 نقطة إلى 1 دولار واستخدامها في الشراء بشكل مباشر من شي ان.
  • قراءة المراجعات: يتفق جميع عملاء شي ان على ضرورة قراءة مراجعات وتقييمات المنتج قبل شرائه. حيث تفيد هذه المراجعات في معرفة المشاكل في المقاس أو الخامة وتلافيها.

اقرأ أيضًا: طرق تتبع الشحنة من متجر شي إن الصيني Shein

أخيرًا، وبعد معرفة إجابة السؤال بكم توصيل شي ان لمصر. نعيد التذكير بأن هذا الموقع العالمي يقدم توصيل مجاني للطلبات الكبيرة. لذا ننصحك بطلب الكثير من المنتجات بوقت واحد وقراءة المراجعات وتفاصيل المنتج بدقة قبل الطلب.