الرمز البريدي باربادوس Postal code ZIP code Barbados نقدمه لكم من موقعنا “تجارتنا”، بربادوس من المرجح أنك لم تسمع عنها سابقًا، فهي عبارة عن جزيرة صغيرة موجودة في المحيط الأطلسي، ومن الصعب جدًا أن يُحدد موقعها على الخريطة، ولكن هناك بعض الحقائق المثيرة عن هذه الجزيرة والتي لم يعرفها الكثير، حيث سنقدمها لكم عبر هذا المقال إلى جانب الرمز البريدي ل Barbados.

لغة بربـادوس

سكان بربـادوس يتحدثون اللغة الإنجليزية بلهجة مميزة محلية تُدعى الباجان، وهذه اللهجة غريبة بعض الشيء، حيث بها بعض التفاصيل الغير محببة، ومنها على سبيل المثال تكرار الصفة مرتين، فمثلًا عندما يقال “هذه الأكلة شيقة جدًا”، يقولها سكان بربـادوس هذه “الأكلة شيقة شيقة”، بتكرار الصفة مرتين بدلًا من كلمة جدًا، وللزيادة في المدح، يُقال “هذه الأكلة شيقة شيقة شيقة”.

شاهد أيضا: الرمز البريدي اليونان

الجغرافيا

عاصمة بربادوس هي مدينة Bridgetown أو بريدجتون، وميناء تلك المدينه مياهه عميقة، لذلك تقوم بالرسو فيه السفن السياحية التي ترغب في الوصول إلى بربادوس.

درجة حرارة المدينة بالنهار تصل إلى 30 على مدار العام، حيث تسطع الشمس ببربادوس لأكثر من 3000 ساعة في العام.

تمتد على سواحل هذه الجزيرة حوالي 90 كم من الشعاب المرجانية الخلابة.

لدى الجزيرة أسماك طائرة تدفع نفسها وتقفز خارج الماء، لذلك تم تسميتها بالأسماك الطائرة.

تمتلك بربـادوس من الحيوانات القرود الخضراء، وهي فصيلة من من القرود ظهرت في دولة السنغال وبعض الدول المجاورة، ووصلت إلى تلك الجزيرة.

تطول رمال الصحراء الكبرى بربادوس رغم ابتعاد الجزيرة عن قارة أفريقيا بحوالي 4830 كم من مياه المحيط الأطلسي.

قد يهمك أيضًا: أشهر سوبر ماركت في بربادوس=

الاقتصاد

اشتهرت بربادوس منذ عام 1640 في زراعة قصب السكر، حيث يتم زراعته بشكل كبير للغاية، ويعتبر من الأشياء الرئيسية في حركة العجلة الاقتصادية، كما تصدر الدولة المواد الكيميائية والسكر والرم (من أنواع الخمر) والقطن.

شاهد أيضا: الرمز البريدي سانت كيتس و نيفيس

التعداد السكاني

في عام 1780 واجهت الجزيرة إعصارًا شديدًا تسبب في أكثر حوالي 4000 شخص من السكان، وفي عام 2016 وصل التعداد السكاني للدولة ما يقرب من 285,000 مواطن.

لدى بربادوس شواطىء رائعة وشمس ساطعة وفنادق فاخرة وثقافات مختلطة، فهى تتمتع بالعديد من الأشياء التي تجعلها وجهة سياحية تستحق الزيارة وخاصةً لحفلات الزواج، ولكن ننصح بعدم الذهاب إليها في وقت الأعاصير.

شاهد أيضا: الرمز البريدي سانت لوسيا

الرمز البريدي باربادوس Postal code ZIP code Barbados

الرمز البريدي لبربادوس هو (+1246)

البادئة الدولية: 011

بادئة المسافة الطويلة: 1

رمز منطقة الخطة الوطنية NBA هو: 264.

في بربادوس، أرقام الهواتف المحلية تحتوي على سبعة أرقام.

تنسيق الاتصال الدولي: +1 – #### – N## – NPA

مثال: +1246 393 0234.

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع الرمز البريدي باربادوس Postal code ZIP code Barbados، وعرضنا لكم بعض المعلومات عن بربادوس، نأمل أن نكون أفدناكم بهذه السطور القيمة.

قد يهمك أيضًا: الموانئ التجارية في بربادوس