إذا كنت تتطلع إلى كسب بعض المال الإضافي، فإن الربح من فحص المنتج اذا كان فعالًا أو لا هو أحد أسهل الطرق لفعل ذلك. ويمكن أن يكون فحص المنتج وسيلة ممتعة ومجزية لكسب المال والامتيازات الأخرى. وهناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها لإنجاح فحص منتجك. وإنّ فهم كيفية عمل فحص المنتج يمكن أن يساعدك في كسب المزيد من المال دون عناء.

فحص المنتج اذا كان فعالًا أو لا

تميل الشركات التي تتطلع إلى إطلاق منتجات أو خدمات جديدة إلى الاستثمار كثيرًا في البحث والتطوير. وقد يكون لدى الشركات الكبرى قسمًا كاملًا مخصصًا لذلك. بالإضافة إلى ذلك تحتاج الشركات الصغيرة أيضًا إلى إجراء البحث والتطوير. وهذا يساعدهم على ضمان أن ما يطورونه لديه كل فرصة للنجاح بمجرد وصوله إلى السوق ومتاح للبيع. ومن أفضل الطرق لفعل ذلك هو وضع المنتج في أيدي المستهلكين في المراحل المبكرة. ويساعد ذلك الشركات على فهم الميزات التي يحبها المستهلكون وما يجدونها مفيدة وما لا يحبونه.

أسباب فحص المنتج اذا كان فعالًا أو لا

يجرى فحص المنتج لثلاثة أسباب محددة هي:

  • فحص قدرة المنتج على التحمل في ظل ظروف معينة.
  • تحديد معدلات فشل المنتج.
  • تحديد التدابير الوقائية التي يمكن أن تزيد من موثوقية المنتج وعمره.

ويفحص المنتج في خمسة مجالات هي:

  • الاهتزاز.
  • درجة الحرارة والرطوبة.
  • المدة الزمنية.
  • عدد دورات الاختبار.
  • مدة الفحص.

أهمية فحص المنتج اذا كان فعالًا أو لا

يجب إجراء الفحوصات المطلوبة لضمان جودة وموثوقية المنتج. ومن خلال فحص المنتج اذا كان فعالًا أو لا، يمكن للمصنعين وضع معايير فنيةً لمنتجاتهم من أجل إنتاج مواد عالية الجودة آمنة لاستخدام العملاء. ويعتبر فحص المنتج مهمًا للمزايا التالية:

  • يعطي نظرة ثاقبة على وظائف مستوى النظام.
  • اكتشاف ما يمكن أن يتحمله المنتج.
  • اكتشاف عيوب المنتج مبكرًا.
  • ضمان الجودة.

أفضل المواقع للربح من فحص المنتج اذا كان فعالًا أو لا

فيما يلي أهم المواقع للحصول على الأموال مقابل فحص المنتج اذا كان فعالًا أو لا:

تولونا Toluna

يمكنك التقديم لفحص منتجات معينة، ويجب عليك الاحتفاظ بها مقابل قضاء الوقت لتشعر بمسح حول تجربتك مع المنتج.

نيلسين Nielsen

من خلال أبحاث Nielsen، فإنك تساعد في تحسين المنتجات والخدمات التي تستخدمها حاليًا عبر الإنترنت. ويعمل التطبيق في الخلفية لمساعدة الباحثين على فهم كيفية استخدام المستهلكين للمنتج. وتمنح 10,000 دولار أمريكي إلى المستخدمين كل شهر، بالإضافة إلى ذلك هناك مسابقات يانصيب لمساعدتك في كسب المزيد من المال.

فين ديل ريسيرتش Vindale Research

عبارة عن منصة تدفع للمختبرين نقدًا. وتوفر عددًا من المكافآت، بما في ذلك مكافأة التسجيل ومكافآت الإحالة. ويمكنك كسب ما يصل إلى 50 دولارًا لكل استطلاع، ويمكنك سحب أرباحك من خلال PayPal.

باين كون ريسيرتش PineCone Research

تعد باين كون ريسيرتش جزءًا من واحدة من أكبر شركات فحص المنتج في الولايات المتحدة، وهي شركة Nielsen. حيث يميلون إلى جذب الكثير من المختبرين ويبحثون في كثير من الأحيان عن التركيبة السكانية المحددة، على سبيل المثال: الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و24 عامًا أو الآسيويين أو ذوي الأصول الإسبانية.

فاليود اوبينيونز Valued Opinions

تسمح Valued Opinions للمختبرين بفحص مجموعة واسعة من المنتجات المجانية. يمكن أن يستمر كل استطلاع 30 دقيقة بتكلفة 5 دولار. ويمكن سحب الدفع في شكل بطاقات هدايا.

 جونسون آند جونسون Johnson & Johnson

هي شركة كبيرة جدًا وربما تستخدم بالفعل بعض منتجاتها. تطلب منك المشاركة في الاستطلاعات، وحلقات النقاش، ومجموعات التركيز ومجموعات المناقشة. بالإضافة إلى ذلك يشمل فحص المنتج اختبار العطور ومنتجات التجميل مثل مساحيق التجميل.

يوزر تيستنغ UserTesting

ينصب التركيز الرئيسي لموقع UserTesting.com على فحص المنتجات الرقمية، على سبيل المثال: مواقع الويب والتطبيقات. وتحتاج إلى بعض الأشياء لإجراء الفحص، بما في ذلك ميكروفون والقدرة على تنزيل البرنامج وتثبيته. ويشغل الفحص عادةً لمدة 20 دقيقة، بالتالي تحصل على 10 دولارات لكل فحص من خلال PayPal.

في الختام يعتبر الربح من فحص المنتج اذا كان فعالًا أو لا طريقةً جيدةً للحصول على المال في وقت قصير وبعيدًا عن التعب والإرهاق. بالإضافة إلى ذلك يصبح لديك الخبرة الكافية للتقدم إلى أكثر من شركة وبمجالات واسعة جدًا.