أصبحت الربح من اليوتيوب عامل من العوامل الأساسية والمهمة التي يتم تداولها في هذه الأيام وذلك لأن الربح يتم حسابه من نسبة المشاهدات التي تأتي على الفيديوهات التي يتم رفعها، كما أن لليوتيوب نسبة من هذا الربح يظل محتفظ به لنفسه ويتم تحويل النسبة الباقية إلى الأشخاص صانعي المحتوى، وهذا يعني أن إعلانات جوجل ادسنس ليست من الشروط الأساسية التي يتم وضعها للحصول على أرباح.

الطرق التي تساعد على ربح الأموال

فهناك العديد من الطرق التي تساعد على ربح الأموال بدون ادسنس والتي يتم من خلالها الحصول على مبالغ عالية، ففي تلك المقالة سوف نتعرف على طرق للربح من اليوتيوب بدون انترنت وذلك من أجل أن يتم تحقيق الأرباح التي تريدونها، مما يجب أن يكون لديكم طرق إبداعية في تقديم المحتوى التي تقومون بنشره مع وجود فطنة في التعامل مع الأشخاص.

طرق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

إذا كنت من أصحاب الخبرة في تقديم المحتوى الحصري فلا داعي لاستخدام جوجل ادسنس كل ما عليك هو انشاء قناة عبر اليوتيوب فقط حيث تكون تلك القناة أساس كل شيء بالنسبة لك كل ما عليك هو انشاء قناة خاصة بك على اليوتيوب وعرض المحتوى الذي تقوم نشرة وفي تلك الحالة سوف يتم الحصول على نسبة مشاهدة في الحال.

حساب نسبة المشاهدات

كما يوجد بعض الطرق التي تساعدك في هذا العمل وفي السطور القادمة سوف نخبركم بها، ونؤكد أن الفيديوهات لا داعي أن تكون مربوطة بحساب ادسنس أو وضع إعلانات في الفيديو وفي جميع الأحوال سوف يتم حساب نسبة المشاهدات بداية من 30 سنت وتصل إلى 3 دولار وهنام فيديوهات تأتي نسبة المشاهدة للألف 10 دولار ولكن تكون من دول الخارج.

الربح من اليوتيوب عن طريق بيع المنتجات

من الممكن أن تقوم بنشر منتجات أو سلع عبر اليوتيوب ومن خلالها يتم تحصيل أرباح بطريقتين الطريقة الأولى يكون من نسبة المشاهدة التي يتم إضافتها في حال مشاهدة المنتج والطريقة الثانية هو بيع السلعة أو المنتج الذي يتم بيعه ففي تلك الحالة يمكنك الحصول على نسبة أرباح عالية بدون وضع إعلانات جوجل أدسنس.

الربح من اليوتيوب عن طريق التسويق بالعمولة

من الممكن أن تتم عملية الربح من خلال التسويق بالعمولة وهذا يتم عن طريق شخصين الشخص الأول وهو المعلن والثاني وهو الناشر حيث يكون المعلن هو الشخص الذي يريد نشر إعلان أو عرض سلعة أو منتج خاص به ويريد ترويجه في أكثر من مكان ففي تلك الحالة تكون المهمة الخاصة بالناشر هو أن يقوم بنشر المحتوى ويقوم بأخذ عمولة في حالة بيع المنتج أو السلع ويحصل على عدد زوار لقناة ونسبة مشاهدة وهذه كله يتم بالاتفاق.

الربح من اليوتيوب عن طريق الفيديوهات التابعة للشركات

هذه الطريقة هي الأكثر شيوعًا وهي من الطرق التي يتم الاعتماد عليها وبالأخص في القنوات المبتدئة في العمل حيث يتم تخصيص

المجال الذي يتم النشر عنه وهذه تكون مهمة صاحب القناة لا بد أن يكون لديه تلقائية في العمل وهذا يكون عرض أو إعلان عن عقار

أو مبنى وفي حال بيع يتم أخذ عمولة من صاحب العقار أو الشركة مع زيادة قناته با المشاهدين والمتابعين والحصول على ربح من المشاهدات.