الحصول على بطاقة مصرفية وهمية هو موضوع يثير الجدل، ويطرح العديد من التساؤلات. فمنذ الآونة الأخيرة انتشرت العديد من المواقع التي تقدم بطاقة لك بطاقة مصرفية وهمية مجانًا، لاستخدامها في عدة أغراض. على سبيل المثال تسجيل حساب paypal، أو تسجيل اشتراك في نتفلكس، أو في مواقع تقدم خدمات مجانية، والتي تطلب بطاقة مصرفية لتأكيد التسجيل، والحصول على الخدمات. كما يوجد مواقع تعطي بطاقات بنكية وهمية لا تعمل، وهو الأمر الذي يصعّب التسجيل في المواقع التي تطلب بطاقة بنكية لتأكيد عملية التسجيل. كذلك طرحت عدة مواقع أرقام بطاقات مصرفية وهمية، وتحوي على رصيد 500 دولار. ولكنها بالطبع وهمية لخدمة أغراض معينة للمستخدم. وحتى نعرف أكثر عن كيفية الحصول على بطاْقة مصرفية وهمية، وأبرز المواقع التي تساعد في ذلك، تابع معنا عزيزي القارئ.

ما هي البطاقة المصرفية الوهمية

هي عبارة عن مجموعة معلومات لبطاقة وهمية، تستخدم كحل بديل للبطاقات الحقيقية المصرفية. على سبيل المثال إذا كنت تريد التسجيل في موقع يطلب منك إدخال معلومات البطاقة المصرفية، وأنت لا تمتلكها أو ما زلت تحت سن الثامنة عشر، فتستطيع استخدام بيانات لبطاقات بنكية وهمية، فهي ستكون الخيار الأمثل في هذه الحالة. كما أن هناك عدد كبير من الأشخاص يميلون إلى استخدام البطاقة المصرفية الوهمية لعدة غايات.

كيفية الحصول على بطاقة مصرفية وهمية

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها الحصول على بطاْقة مصرفية وهمية. كما يوجد مواقع عدة تقدم لك أرقام بطاقات مصرفية وهمية، ولكن انتبه فليست كل المواقع تقدم أرقام بطاقات صحيحة مفعّلة. ولتحصل على بطاقة مصرفية وهمية اتبع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى أحد المواقع التي تقدم أرقام بطاقات مصرفية وهمية، واختر واحدة.
  2. قم بفحص البطاقة اْلوهمية. وذلك من خلال المواقع التي تقدم لك إمكانية فحص أرقام البطاقات الفيزا. كما تعد خطوة مهمة لأنها سوف تحدد إن كانت البطاقة مفعلة أم لا.
  3. قبل استخدامك للبطاقة يجب أن تعرف الطريقة الصحيحة لاستخدامها، وتكون على إطلاع على كافة تفاصيلها.
  4. استخدم البطاقة، وتمتع بالخدمات التي ستحصل عليها من خلالها.

مزايا البطاقات البنكية الوهمية

للبطاقة اْلوهمية عدة ميزات تمنحك إياها، ومنها:

  • تقدم لك إمكانية حماية بيانات بطاقتك الحقيقية. وذلك من خلال الحفاظ على سريتها، وعدم الحاجة إلى استعمالها بوجود البطاقة الوهمية.
  • تحصل على البطاقة بشكل فوري. وذلك على عكس بطاقة المصرف (البنك) التي تحتاج إلى 10 أيام للحصول عليها. بينما تحصل على البطاقة الوهمية بضغطة واحدة.
  • تستطيع الحصول على أكثر من بطاقة، وهو ما يحتاجه بعض المستخدمين لتلبية حاجات مختلفة. كفتح عدة حسابات على موقع، أو لعبة معينة.
  • تستطيع أن تحصل على شحن للألعاب مجانًا. وذلك عندما تقوم بشحن عدة بطاقات، فتحصل على بطاقة مشحونة برصيد محدد تستطيع استخدامها لشحن ألعابك.

شاهد أيضًا: البطاقة المدفوعة مسبقا prepaid card شرح كامل

مواقع تقدم أرقام بطاقات بنكية وهمية

يوجد عدة مواقع موثوقة تمنحك أرقام بطاقات مصرفية وهمية. ومنها نذكر:

  • موقع ccardgenerator هو موقع يقدم لك أرقام بطاقات وهمية صالحة للاستخدام، ويتوفر فيه كل أنواع البطاقات. مثل: ماستر كارد، وأمريكا إكسبريس، وJcb، وغيرها، وهو موقع سهل الاستخدام.
  • موقع developer.paypal: موقع تابع لبنك باي بال، يقدم إمكانية الحصول على بطاقات وهمية شغالة.
  • موْقع get credit card numbers: وهو موقع موثوق، ويعد من أفضل المواقع على الإنترنت لتقديم بطاقات وهمية مشحونة بمبلغ قد يتجاوز 500 دولار أحيانًا.
  • موقع fake person generator: وهو سهل الاستخدام، ويحتوي على ملايين البطاقات البنكية المشحونة. كما أن جميعها شغالة بلا مشاكل، أو عوائق.
  • موقع credit card validator: موقع جميل يحتوي على العديد من البطاقات بجميع أنواعها. كما يتميز عن باقي المواقع بوجود ميزة التحقق من البطاقة إذا كانت شغالة أم لا. كل ما عليك القيام به هو اختيار بطاقة، ووضع معلوماتها، ثم الضغط على تحقق.

شاهد أيضًا: فحص الفيزا إذا شغالة موقع فحص الفيزا كارد الوهمية

سلبيات البطاقة المصرفية الوهمية

للاستخدام أرقام البطاقات اْلمصرفية الوهمية عدة سلبيات، ومنها:

  • من الممكن أن تؤدي إلى إغلاق حسابك في اللعبة. بينما تقوم باستخدام أرقام البطاقة يقدم صاحب البطاقة الأساسي إبلاغًا إلى البنك بأنه تمت سرقة أرقام بطاقته، وبالتالي سوف يقوم البنك بالنظر على آخر المشتريات التي تمت من خلال البطاقة، ويكتشف عملية السرقة، ثم سوف يتصل البنك بالمسؤولين عن هذه اللعبة، ويخبرهم بأن عملية الشراء كانت احتيالية، وسوف يتم سحب كل ما تم شراؤه بهذه البطاقة، ويغلق حسابك فيها.
  • مصادرة مشترياتك من الإنترنت، إذ أنك لو قمت بشراء أي منتج من الإنترنت عبر البطاقة المزيفة سوف يتم مصادرة المنتج. وبخاصة إذا كان غالي الثمن، كآيفون مثلًا، وهناك احتمال كبير أن تتعرض لمحاسبة من قبل الجمارك في أي بلد كنت.
  • إغلاق حساباتك التي قمت بتفعيلها على أحد المواقع المعروفة عبر بطاقة البنك الوهمية، لأن أي موقع مشهور يغلق الحسابات التي تفعّل من خلال بطاقات وهمية بشكل نهائي.
  • من الممكن أن يصل بك الأمر إلى دفع غرامة مالية، أو السجن. وذلك إذا قمت باستخدام عدة بطاقات وهمية، فمن المحتمل أن تتم مراقبتك، والعثور على مكانك، وإلقاء القبض عليك، وخاصة إذا كانت المبالغ كبيرة.

إنّ الحصول على بطاقة مصرفية وهمية بسيط جدًا، لا يتطلب أكثر من البحث عن مواقع موثوقة تقدم لك أرقام بطاقات شغالة، وصحيحة. كما يعتمد الكثير من الأشخاص هذه العملية لتفعيل لعبة، أو تسجيل دخول لموقع ما، وهو ما يصعب القيام به بدون وجود بطاْقة مصرفية. ولذلك قد قدمنا لكم المعلومات عن هذا الموضوع، ونرجو أن نكون قد أغنينا معرفتكم.