أفضل 10 مواقع التسويق بالعمولة لعام 2023، كما عرف أن التسويق بالعمولة هي أحد أقوى الطرق التي يتم إتباعها لأجل العمل على تحقيق الربح من خلال شبكة الإنترنت في كافة أرجاء العالم، وكما عرف على أن طريقة التسويق بالعمولة هي الطريقة الثانية بعد طريقة الخاصة في الربح من خلال الإعلانات، وهي التي ترتكز على المواقع التي توفر الإمكانية في الاشتراك في برامج التسويق بالعمولة، وسنتعرف على أفضل 10 مواقع التسويق بالعمولة لعام 2023.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2023

انطلاقًا من أهميّة التسويق بالعمولة كمصدر دخلٍ جيّدٍ لكثيرٍ من الأشخاص، وازدياد أهميّته، مع ازياد اهتمام الناس للعمل على الإنترنت. جمعنا قائمةً بأفضل مواقع التسويق بالعمولة 2023، والتي تمتلك الكثير من المميّزات، التي تجعلها محطّ ثقة العملاء، والمسوّقين.

شاهد أيضًا: وسائل التسويق بالعمولة الأفلييتAffiliate Marketing

أفضل 10 مواقع التسويق بالعمولة لعام 2023

يوجد الكثير من العمليات البحثية التي أجريت على مواقع جوجل من أجل التعرف على أفضل 10 مواقع التسويق بالعمولة لعام 2023، وهي التي يتم بدورها العمل على تحقيق نسبة هائلة من الأرباح، وهذه المواقع هي التي تتمثل في البنود الآتية:

  • موقع CJ.
  • كذلك، موقع ClickBank.
  • موقع Impac.
  • كذلك، موقع Awin.
  • موقع Rakuten Advertising.
  • كذلك، موقع ShareASale.
  • موقع Jumia.
  • كذلك، موقع Arabclicks.
  • موقع Skimlinks.
  • كذلك، موقع Sovrn.

موقع أمازون أفلييت Amazon Affiliate للتسويق بالعمولة

أمازون أفلييت، الموقع الأكثر شهرة بالعالم، حيث يقدّم كلّ ما يبحث عنه الناس، علاوةً على ذلك، فهو الموقع الوحيد الذي يستطيع أن يوصل المنتجات بأقصر مدةٍ ممكنةٍ إلى أي مكانٍ في العالم. كما أنه يعتبر علامةً تجاريةً عالميةً، ويمكن الوثوق به. وبناءً على ذلك فهو يعدّ أنسب موقع للمبتدئين، وللأشخاص الذين يريدون احتراف التسويق. والأهمّ من ذلك، أنّه يقدم عمولةً على جميع المنتجات التي يتم شرائها من الرابط الذي يضعه المسوّق، فعلى سبيل المثال: لو قمت بتسويق رابط للشاشات الذكيّة، وقام العميل بالنقر على الرابط، ولكنه اشترى بدلاً من ذلك كاميرا أو غيرها من السلع، فسوف تتمكن من الحصول على عمولة. وبالتّالي يستطيع المسوّق الحصول على عمولته فقط لأنه استطاع إحضار الزبون عن طريق الرابط الذي وضعه. لكن للأسف نسبة العمولة في هذا الموقع أقل من المواقع الأخرى. ويمكن الدخول إلى موقع أمازون أفلييت من هنا.

شاهد أيضًا: ما هو برنامج التسويق بالعمولة “أمازون” وكيف تشترك به

موقع شركة Rakuten للتسويق بالعمولة

وهي شركة يابانيّة، يطلق عليها اسم أمازون اليابان، فهي متخصصة منذ عدّة سنوات في مجال التجارة الإلكترونية. كما تمتلك هذه الشركة الكثير من الاستثمارات عبر الإنترنت، ولديها ألاف الموظفين. ونظرًا لمبيعاتها السنويّة التي تبلغ حوالي 31 مليار دولارًا أميركيًا. ولأنّها تعتبر من أكثر الشركات التي ينصح بزيارة مواقعها، لأنها تتضمّن عددًا كبيرًا من الماركات، فإنّ التسويق الخاص بها واسع. كما أنّه يعتبر بسيطًا، بفضل لوحة التّحكم التي يمتلكها موقع الشركة، ولا تتطلّب الكثير من الخبرة. هذه المصداقيّة التي تتمتّع بها الشركة، وامتلاكها قاعدة عملاءٍ كبيرة، جعل موقعها من أفضل مواقع التسويق بالعمولة. ويمكن الدخول إلى موقع Rakuten من هنا.

موقع شركة ClickBank للتسويق بالعمولة

وبالطبع لا نستطيع التحدّث عن مواقع التسويق بالعمولة دون ذكر موقع click Bank. ذلك الموقع الذي يعدّ من أفضل مواقع التسويق بالعمولة2023. إذ وصلت قيمة المبيعات الخاصّة بهذا الموقع إلى 200 مليون دولار أميركي في العام الواحد، نظرًا للتنوع الهائل في منتجاته، فهو يعرض حوالي 21562 من قوائم المنتجات.  كما أنك تستطيع التّسجيل في هذا الموقع بدقائق قليلة، لأنّ التسجيل فيه لا يحتاج لكثير من الإجراءات. إضافةً لذلك، فهو يتعامل مع 140 عميل في 190 دولة حول العالم. ونستطيع القول إنّه من أوائل المرشّحين في مجال التسويق بالعمولة. ومن أهم ميزاته أن نسبة العمولة فيه مرتفعةٌ جدًا، وقد تصل إلى 75% وهي نسبة مرتفعةٌ وجيدةٌ جدًا بالمقارنة مع مواقع التسويق بالعمولة الأخرى. ويمكن الدخول إلى موقع ClickBank من هنا.

موقع شركة CJ للتسويق بالعمولة

يعتبر موقع شركة CJ من أقدم شركات التسويق بالعمولة، إذ تحظى هذه الشركة بمكانةٍ مرموقةٍ، وثقةٍ كبيرةٍ، بالنسبة لكثير من العلامات التّجارية على مستوى العالم. وتعدّ هذه الميزة مهمةً جدًا، حيث توفّر على المسوقّين الكثير من العمل الشاق. ولكن تطلب هذه الشركة، عددًا من الشروط والقوانين الصارمة، ليستطيع المسوّقين الاشتراك بها، لأنها تريد المحافظة على ثقة الموردين فيها منذ سنوات. ومع أنّها تقوم بقبول جميع المسجّلين لديها، لكن تكمُن الصعوبة بالحصول على موافقة أحد المعلنين للترويج لمنتجاته، خاصةً إن كان المُشترك جديدًا. مع ذلك يستحقّ هذا الموقع المحاولة، فهو من أفضل مواقع التسويق بالعمولة ثقةً وأهميّة. ويمكن الدخول إلى موقع CJ من هنا.

موقع سوق كوم للتسويق بالعمولة

بالعودة إلى البلدان العربيّة، يعدّ موقع سوق كوم من أفضل المواقع للتسويق بالعمولة 2023 في السعودية ومصر والإمارات. إذ أنّه، يحظى بشعبيةٍ لدى كثيرٍ من العملاء، حيث يوفّر جميع المستلزمات من ملابس وأجهزةٍ إلكترونيةٍ وهواتف وبأفضل الأسعار والتخفيضات. كما أنّه من السهل التعامل معه لسهولة استخدامه. لذلك يُنصح المسوقيّن، وتحديدًا المبتدئين البدء مع هذا الموقع، فهو من أفضل مواقع التسويق بالعمولة، وأكثرها شهرةً، خاصّة في هذه الدول العربية. ويمكن الدخول إلى موقع سوق كوم من هنا.

أفضل 10 مواقع التسويق بالعمولة لعام 2023، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في أفضل 10 مواقع التسويق بالعمولة، وهذه المواقع هي التي تمكن من الفرد من تحقيق نسبة كبيرة من الأرباح في مختلف مجالات السوق المالي.