لا تحتاج إلى الذهاب بعيدًا جدًا للعثور على أفضل المنصات التي تقدم منتجات winning.للمساعدة في العثور على المنتجات الفائزة لبيعها في متجرك. فعلى مدى السنوات القليلة الماضية، استخدمت أكثر من 30 أداة مختلفة تدعي أنها تقدم أفضل طريقة للعثور على المنتجات الفائزة، وبينما يأتي بعضها ويذهب البعض، إليك أفضل المنصات التي تقدم منتجات winning.

تذكر بأنك لن تحصل على لوحة من أفضل المنتجات الفائزة لك. لأنه يجب عليك إنشاء إعلانات وتشغيل حركة المرور ومحاولة إنشاء إعلان ومنتج الفائزين بنفسك. في النهاية، ما يصلح لشخص آخر، قد لا يعمل من أجلك. حيث يمكنك الحصول على أفضل منتج في العالم ولكن بدون الجمهور المناسب والإعلان، سيكون كل هذا بدون مقابل.

منصة Sell the trend

يُطلق على Sell The Trend واحدة من أفضل المنصات التي تقدم منتجات winning، وهي توفر متجرًا شاملاً للعثور على منتجات Aliexpress وAmazon وShopify والمنتجات الرائجة والمنتجات الجديدة والأحجار الكريمة المخفية. يمكنك الوصول إلى جميع متاجر Shopify وعرض حركة مرور المتجر المقدرة والطلبات اليومية والإنفاق على التكنولوجيا وجميع منتجاتها الأكثر مبيعًا، بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضًا عرض ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة، وعرض المتجر والمنتجات الموجودة على Aliexpress وحتى المتاجر المفضلة للبحث في المستقبل.

علاوةً على أنه لديهم نظام فريد يسمى “Nexus”. ستُظهر لك هذه التقنية المتغيرة أفضل الأشياء للبيع عبر الإنترنت في لمح البصر وستوفر لك تقارير الاتجاهات وإجمالي المتاجر التي تبيع نفس المنتج وغير ذلك الكثير. حيث تشمل الميزات الأخرى التجسس على إعلانات Facebook، ومنشئ الجمهور، وبرنامج إنشاء الفيديو، وحاسبة تصنيف المشاركة، وآلة الاكتشاف.

يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني من هنا.

sell the trend

sell the trend

منصة Wish Inspector

بينما تركز معظم الأدوات في هذه القائمة على Aliexpress، تركز هذه الأداة على Wish.com

Wish Inspector هو تطبيق قائم على سطح المكتب متاح على كل من نظامي التشغيل Mac و Windows OS ويساعدك في العثور على المنتجات الفائزة من نظامهم الأساسي والتي يمكنك إضافتها بعد ذلك إلى متجرك. حيث يتيح لك البرنامج استيراد المنتجات بأشكالها وأوصافها وما إلى ذلك إلى متجرك بسرعة، بالإضافة إلى ذلك يقدم Wish Inspector ميزتين، بما في ذلك “ميزة البحث” و “الاستيراد بنقرة واحدة”. حيث يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد على نظام الألوان الأخضر والرمادي القديم الطراز. ويأتي البرنامج برسوم لمرة واحدة قدرها 77 دولارًا لجهاز واحد و87 دولارًا مقابل 10. حيث يختار معظم الأشخاص 10 تراخيص ويمكنهم استخدامها على أجهزة Mac وسطح المكتب في العمل. يمكنك الدخول من هنا.

wish inspector

wish inspector

منصة eCom Profit Hub

هذا موقع ويب يسرد المنتجات في الوقت الفعلي بناءً على أدوات بحث المنتجات الأخرى، لذا بدلاً من الدفع مقابل كل أداة، ستجد جميع المنتجات داخل هذه المنصة. بدلاً من إنفاق 300 دولار شهريًا على جميع أدوات البحث الأخرى، يمكنك إنفاق رسوم شهرية منخفضة لمرة واحدة قدرها 29 دولارًا والوصول إلى المنتجات من جميع الأدوات، وبعد اختبار هذه المنصة لعدة أيام، من المؤكد أنها استثمار حكيم لأي دروبشيبر يبحث عن منتجات فائزة عالية الجودة. يأتي كل منتج مع معلومات إضافية مثل المشاركة وبيانات إعلانات FB والروابط والأرباح المقدرة والاستهداف وأي مقاطع فيديو للمنتج.

تأتي جميع الاشتراكات مع ضمان استرداد الأموال لمدة 7 أيام، مما يسمح لك بتجربة هذه الخدمة دون أي التزامات.

يمكنك الدخول من هنا.

ecom profit hub

ecom profit hub

منصة Thieve.co

Thieve هي واحدة من أدواتي المفضلة للعثور على المنتجات الفائزة من Aliexpress. إنه مجاني تمامًا حاليًا، ما عليك سوى إنشاء حساب وكسب المال من خلال تضمين رابط الشركة التابعة في أي منتجات معروضة. حيث يتم تنسيق المنتجات إلى الموقع من قبل أعضاء آخرين ويتم التصويت عليها من قبل الآخرين إذا أعجبهم. فإنها بالتأكيد واحدة من أكثر الأدوات بريقًا. يمكنك الدخول للمنصة من خلال النقر من هنا.

thieve.co

thieve.co

 منصة eCom Key

وهي منصة دروبشيبينغ التي توفر لك كل من المنتجات الفائزة وأدوات البحث ومقاطع الفيديو التدريبية للمساعدة في العثور على أفضل المنتجات. حيث أنها تقدم آلاف المنتجات عبر خوارزميتها المعقدة التي تتعقب نقاط البيانات واتجاهات المستهلكين، قبل إلغاء AliExpress للعثور على المنتجات الفائزة.

بالإضافة إلى ذلك، هناك اندماج مع Shopify حيث يقدر حركة المرور الشهرية ومتوسط ​​سعر المنتج والطلبات الشهرية المقدرة والإيرادات وأفضل المنتجات مبيعًا.

فيوجد عدد كبير من مقاطع الفيديو التدريبية، في وقت كتابة هذا التقرير، كان هناك أكثر من 50 مقطع فيديو متعمقًا تغطي موضوعات حول جميع الأشياء المتعلقة بالدروبشيبينغ.

هذه المنصة هي واحدة من أرخص المنصات، حيث تبلغ 12.99 دولارًا فقط في الشهر. هذا هو سعر الاختبار التجريبي، لذا قد يرتفع أو ينقص بمرور الوقت. من هنا.

ecom key

ecom key

منصة eCom Trends

خدمة جديدة أخرى تقتصر حاليًا على 250 عضوًا فقط شهريًا، وهي اتجاهات eCom، والتي تقدم تحليلًا تنبؤيًا لاكتشاف المنتجات قبل أن تتجه.

فهي تلقي، 10 اتجاهات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل شهر، مما يتيح لك الاستفادة من الاتجاهات والحصول على إشعار قبل حدوث الاتجاهات.

للدخول، ستحتاج إلى أن تكون أحد المرشحين المختارين، الذين أثبتوا نجاحهم عبر الإنترنت، لكن السعر لا يتجاوز 7 دولارات شهريًا أو 130 دولارًا في السنة.

بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على إمكانية الوصول إلى رؤى لكل اتجاه وإرشادات حول كيفية تنفيذها. أخيرًا، ستتمكن من الوصول إلى التقارير السابقة (شهر واحد) للأعضاء الشهريين. من هنا.

منصة Alishark

Alishark هي واحدة أخرى من أدوات المنتجات الفائزة عالية الجودة في السوق والتي يهتم بها الكثير من الناس. يتم تحديث خوادمهم بانتظام على مدار اليوم لعرض منتجات ذات اتجاه مباشر.

يمكنك حاليًا البحث في متاجر Shopify و eBay.

ويمكنك إجراء عمليات بحث غير محدودة ويمكنك عرض الإحصائيات مثل المبيعات والإعجابات وعلامات الأسعار والمراجعات.

يمكنك أيضًا العثور بسهولة على المنافسين الذين يبيعون نفس المنتجات وحتى إعلاناتهم أيضًا.

من هنا.

منصة eComHunt

eComHunt هي أداة تنظيم منتجات أخرى مشابهة لـ Thieve.co والتي تقدم إصدارًا مجانيًا ومتميزًا. حيث يمكنك أيضًا الوصول إلى ندوات عبر الإنترنت تكلف 29 دولارًا في الشهر. وتحصل على منتجات مجانية محدودة. ولكن يمكنك الوصول إلى المعلومات المهمة مثل التحليلات والربح والالتزام والروابط وإعلانات Facebook والفيديو المنتج واستهداف Facebook. بالإضافة إلى أن محرك البحث قوي ويتضمن صفحات مبيعات المنتجات أيضًا. يمكنك الدخول من هنا.

ecomhunt

ecomhunt

منصة ProductListGenie

وهي منصة لبحوث المنتجات تقدم تقنية دفع واحدة لمتجر Shopify الخاص بك. حيث يمكنك إضافة جميع معلومات المنتج والصور في غضون ثوان. فيوجد أكثر من 10000 منتج على المنصة، بمتوسط ​​40 منتجًا جديدًا يضاف في الأسبوع. هذا لا يمثل طفرةً مقارنةً بالمنصات الأخرى ولكنه جودة أكثر من الكمية. علاوةً على ذلك هي أكثر من مجرد منصة بحث عن منتج، فيمكنك أيضًا الوصول لعرض الحملات الإعلانية والاتجاهات وجماهير البحث والتجسس على الإعلانات. ويمكنك أيضًا القيام بإعلانات FB و IG. أخيرًا، يمكنك استخدام مقاطع الفيديو الخاصة بهم التي ينشئونها لك.

الرسوم الشهرية مرتفعة للغاية حوالي 277 دولارًا شهريًا ولكنها تقدم ميزات أكثر من أي منصة أخرى.

يمكنك الدخول من هنا.

productlistgenie

productlistgenie

منصة AdSpy

يسمح لك Ad Spy بالتجسس على إعلانات Facebook و Instagram. حيث تحتوي منصتهم حاليًا على أكثر من 38 مليون إعلان وهي أكبر مجموعة على هذا الكوكب. يمكنك بعد ذلك البحث في المتاجر الشهيرة وعرض الإعلانات التي يتم تشغيلها. فهذه الأداة هي واحدة من أفضل أدوات التجسس على إعلانات Facebook في السوق. لقد جاء الكثير وذهب ولكن Ad Spy لا يزال نشطًا وكان على مدار العامين الماضيين. بالإضافة إلى أنه يمكنك البحث حسب نص الإعلان ونوع الموقع وما إذا كان الإعلان يتضمن أي روابط تابعة أو عناوين URL لمتجر معينة. فأفضل الميزات هي القدرة على البحث حسب الخصائص الديموغرافية والجماهير مثل الجنس والأعمار والإعجابات اليومية وإجمالي الإعجابات والتقنيات والاهتمامات.

تكلف حاليا 149 دولارًا شهريًا. يمكنك الدخول من هنا.

Ad Spy

Ad Spy

وأخيرًا، وبعد أن تكلمنا عن أفضل المنصات التي تقدم منتجات winning. نجد بأنه تتعدد طرق الربح على الإنترنت وتتعدد المنصات التي تسمح لك بالربح عن طريق winning، فما عليك إلا أن تخوض تجربتك مع هذه المنصات وانتقاء المناسبة لك.