أشهر سوبر ماركت في أنتيغوا وبربودا وعناوين السوبر ماركت في أنتيغوا وبربودا .

تعد أنتيغوا وبربودا دولة جزرية تقع بين البحر الكاريبي والمحيط الأطلسي

في وسط جزر ليوارد ولغتها الرسمية هي الإنكليزية وتتألف هذه الدولة

من جزيرتين رئيسيتين أنتيغوا وبربودا هما الأكبر حجماً وعدد سكاناً بالإضافة

إلى عدد من الجزر الصغيرة وتقدر مساحتها (442) ك م2 وهي تفتخر

بامتلاكها (365) شاطئاً يحيط بجزرها كما تتميز عاصمتها (سانت جونز) بميناء بحري استراتيجي.

اقتصاد أنتيغوا وبربودا

يعتمد اقتصاد أنتيغوا وبربودا على القطاع الزراعي والسياحي لما

تتمتع به من مناخ استوائي يسمح بإنتاج العديد من المحاصيل الزراعية إضافةً إلى وجود الشواطئ الأكثر سحراً في العالم التي تجذب الكثير من السياح ونجوم السينما للتمتع بمناظرها والتسوق فيها وممارسة الرياضات المائية كالسباحة والغطس وركوب الأمواج مما جعل السياحة تمثل أكثر من نصف الناتج المحلي الإجمالي وتعتبر العملة الرسمية هي دولار شرق الكاريبي.

أشهر سوبر ماركت في أنتيغوا وبربودا وعناوين السوبر ماركت في أنتيغوا وبربودا

تعد أنتيغوا وبربودا أحد أهم الدول السياحية في العالم وهذا ما يدعو لضرورة الاهتمام بالسكان والسياح وتحقيق الرضا لهم بتوفير أماكن الإقامة وتوفير حاجاتهم الأساسية اليومية عن طريق متاجر التسوق والسوبر ماركت وتوزيعها جيداً في المناطق وهناك الكثير السوبر ماركت التي تسعى إلى كسب الزبائن من خلال الخدمات المتنوعة والأسعار المتنافسة وسوف نذكر أشهر سوبر ماركت في أنتيغوا وبربودا وعناوينها:

  • سوبر ماركت Epicurean Fine Foods & Pharmacy في أنتيغوا وبربودا

تعد أكثر وأشمل سوبرماركت وصيدلية للعائلة في أنتيغوا وبربودا إنها رائعة عصرية فيها الوجبات الجاهزة واللحوم الطازجة والمأكولات البحرية والخبز والحلويات والمشروبات وفيها أفضل تركيبة أغذية للأطفال ولوازمهم وتذاكر اليانصيب ورصيد الجوال ومنتجات النظافة والإسعافات الأولية وخدمة توصيل الطلبات.

الموقع الإلكتروني: epicureanantigua.com

العنوان: Jolly Harbour, St. Marys, أنتيغوا وبربودا.

  • سوبر ماركت First Choice Foods في أنتيغوا وبربودا

تقدم الآن هذه السوبر ماركت خدمات توصيل منتظمة ستة أيام في الأسبوع للمطاعم والفنادق وغيرها فيها ما تحتاج إليه من لحوم وأسماك طازجة والفواكه المجففة والطازجة والخضار والمعجنات والمشروبات المتنوعة وكل المنتجات التموينية فتتيح لك تجربة ممتعة سهلة وسريعة في مكان نظيف بوجود فريق عمل متعاون وأسعار مناسبة.

الموقع الإلكتروني: firstchoicefoods.com

العنوان: Anchorage Rd, أنتيغوا وبربودا.

  • سوبر ماركت THE Covent Garden في أنتيغوا وبربودا

تتيح لك هذه السوبر ماركت تشكيلة واسعة من المنتجات بنوعية جيدة وتكلفة مناسبة للجميع فيها أقسام مرتبة منظمة حسب نوع المنتجات ويتم التخزين في البرادات أو على الرفوف للاختيار بين الأنواع المتعددة للمنتجات من أغذية أطفال ولجوم وأسماك وفواكه وخضار طازجة وطرية بالإضافة إلى المعلبات والمنظفات وأدوات منزلية ومشروبات متنوعة.

الموقع الإلكتروني: coventgardensupermarket.com

العنوان: Dockyard Drive, 266J+9R English Harbour, أنتيغوا وبربودا.

  • سوبر ماركت Bargain Center Supermarket في أنتيغوا وبربودا

إذا كنت تفكر في شراء منتجات عالية الجودة وبسعر جيد عليك الذهاب فوراً لشراء حاجاتك من هذه السوبر ماركت التي تحتوي على الكثير من العلامات التجارية المرغوبة وتحصل على منتجاتك طازجة لمواكبتها عمليات العرض والطلب باستمرار بوجود فريق عمل نشيط يعاملك بلطف لتلبية حاجاتك (أغذية ومشروبات ومستلزمات الأطفال وخبز طازج مع حلويات شهية).

الموقع الإلكتروني: bargaincenterantigua.com

العنوان: Perry Bay, St Johans, أنتيغوا وبربودا.

وفي النهاية هناك العديد من السوبر ماركت الأخرى التي تنافس لتحقيق الرضا للزبائن لزيادة عدد زوارها وحجم مبيعاتها من خلال تقديم خدمة رائعة وسريعة وتقديم منتجات متنوعة تلبي رغبة جميع الزبائن وتجذبهم إليها لتكرار التجربة لديها. لذلك ان كنت تنوي زيارة أنتيغوا وبربودا فعليك قراءة هذا المقال .