هل ترغب بمعرفة أسعار ورسوم بطاقة بايونير مسبقة الدفع 2023. نظرًا لرغبتك بتلقي المدفوعات من عميل لك أو بدفع المال لأحد الموردين أو غير ها من عمليات أخرى في بايونير. تابع معنا إذًا المقال التالي من تجارتنا. بالإضافة إلى ذلك اطلع في مقالنا هذا على كل ما يتعلق بأنواع هذه الرسوم المختلفة، فهي تضم 4 أنواع من الرسوم الخاصة بك كعميل في بايونير. كما أنّ لكل نوع منها رسوم خاصة بها سنطلعك عليها بالتفصيل. ولكن بداية ينبغي عليك الحصول على بطاقة بايونير مسبقة الدفع بشروطٍ محددة عليك تحقيقها، ومن ثم تفعيل هذه البطاقة عبر الإنترنت، مع معرفة الحد الأقصى للتحويل اليومي من هذه البطاقة.

بطاقة بايونير Payoneer مسبقة الدفع 2023

بطاقة بايونير مسبقة الدفع Mastercard وهي بطاقة فعلية أو افتراضية بإمكانك ربطها مع أي رصيد عملة آخر في حساب بايونير الخاص بك كفرد. كما وبإمكانك استخدام بطاقة بايونير هذه في أجهزة الصراف الآلي أو عبر الإنترنت أو في المتاجر وذلك في أي مكان تقبل فيه بطاقة بايونير مسبقة الدفع Mastercard. اضغط هنا للدخول إلى الموقع الرسمي لبايونير.

شاهد أيضًا: ما هي بطاقة بايونير.

أسعار ورسوم المدفوعات لبطاقة بايونير مسبقة الدفع

لمعرفة أسعار ورسوم بطاقات بايونير مسبقة الدفع 2023 للمدفوعات المحولة إليك ينبغي عليك تسجيل الدخول إلى حساب بايونير الخاص بك، ثم انتقل إلى خيار المساعدة واختر الأسعار والرسوم وهي كالتالي:

  • لا يوجد رسوم عند تلقي مدفوعاتٍ من عملاء بايونير آخرين يدفعون من رصيدهم في بايونير، فهو مجاني لجميع العملات كالدولار واليورو الجنيه الإسترليني وغيرها من عملات أخرى.
  • رسوم تلقي مدفوعات مباشرةً من عميلك عن طريق بطاقة ائتمان هو 3% لجميع المعاملات.
  • ولكن عن طريق بنك ACH وهو متوفر فقط في الولايات المتحدة الأمريكية 1% فقط. كما وبإمكان العميل الدفع لك عن طريق التحويل البنكي المحلي.
  • تختلف رسوم المدفوعات المباشرة عن طريق الشبكات وأسواق التجارة الإلكترونية، وهي تحدد من قبلها.
  • تخصم رسوم الوصول أو رسوم المراجعة البنكية أو أي رسوم أخرى وسيطة، وذلك من المبلغ المسحوب من البنك الذي تتعامل معه أو من أي مزود دفع آخر لا يرتبط بشكل مباشرٍ مع بايونير.
  • رسوم حسابات الاستقبال بعملة الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني وغيرها من عملات مجانية.

أسعار ورسوم السحب المالي لبطاقة بايونير مسبقة الدفع

بإمكانك سحب المال إلى حسابك البنكي المحلي حال حصولك عليه وذلك ببضع نقرات. بالإضافة إلى ذلك تختلف رسوم سحب المال اعتمادًا على عملة الحساب الخاص بك، وهي كالتالي:

  • رسوم عملية السحب المالي بالعملة المحلية من رصيد بايونير بعملة مختلفة عنه 2% من مبلغ المعاملة. على سبيل المثال رصيد باليورو والحساب البنكي بالدولار الأمريكي في بنك أمريكي في الولايات المتحدة.
  • رسوم عملية السحب المالي بالعملة المحلية من رصيد بايونير بالعملة ذاتها ثابتة القيمة وهي 1.5 دولار أمريكي لسحب عملة الدولار الأمريكي، و 1.5 يورو لسحب عملة اليورو، و 1.5 حنيه إسترليني لسحب عملة الجنيه الإسترليني
  • رسوم عملية السحب المالي بعملة غير محلية هي 2% من مبلغ المعاملة. على سبيل المثال رصيد باليورو والحساب باليورو في بنك في الولايات المتحدة الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك يطبق الحد الأدنى للرسوم  لعملية السحب المالي بدون تحويل العملات.
  • اعتمادًا على سعر سوق العملات بالجملة يكون سعر صرف المعاملة.

أسعار ورسوم الدفع المالي لبطاقة بايونير مسبقة الدفع

بعد تلقي الأموال من الأسواق التجارية الإلكترونية ومن عملائك ووصولها إلى رصيدك في بايونير بإمكانك الدفع إلى المقاولين والموردين من عملاء برسومٍ هي:

  • رسوم دفع مباشر مجانية من رصيد بايونير الخاص بك في حال كان المتلقي يمتلك حسابًا في بايونير.
  • ورسوم دفع 2% من مبلغ معاملتك إلى الحساب البنكي لمتلقي المال في حال لم يمتلك حساب في بايونير.
  • رسوم دفع ثابتة عند استخدامك رصيد عملات بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني، وهو 1.5 دولار أمريكي للدفع بالدولار، و1.5 جنيه إسترليني للدفع بالجنيه الإسترليني، و1.5 يورو للدفع باليورو.
  • بإمكان عملاء بايونير إجراء حزمة دفعات مالية تصل مرة واحدة إلى 200 حساب بنكي، وبرسوم تبلغ نسبتها 2%.
  • رسوم دفع مالي إلى عميل بايونير مقابل خدماته التجارية 1% في بنك ACH. ولكن هي 3% لبطاقة الائتمان، و1% للتحويل المحلي البنكي.
  • مع العلم تختلف طريقة الدفع المالي باختلاف الدولة فإذا كان متلقي المال منك متواجدًا في إحدى دول منطقة اليورو الاقتصادية ستأخذ منه الرسوم بشكل تلقائي.

أسعار ورسوم أخرى لبطاقة بايونير مسبقة الدفع

توجد رسوم وأسعار أخرى لبطاقة بايونير مسبقة الدفع 2023، وهي على الشكل التالي:

  • رسوم إدارة العملات بسهولة وتبلغ 0.5% من المبلغ المراد تحويله لأجل المدفوعات الدولية الخاصة بك كعميل في بايونير. وأيضا مع إمكانية نقل الأموال بين أرصدة بايونير الخاصة بك.
  • رسوم سنوية مجانية لحساب في بايونير في حال كان نشطًا. ولكن في حال بقاء الحساب مفتوحًا لمدة سنة واحدة دون إجراء أي معاملة في حسابك أو على بطاقة بايونير مسبقة الدفع تفرض عليك رسوم 29.95 دولار أمريكي.
  • تخصم رسوم تحويل أموالك إلى دولةٍ ما تبعًا للمبلغ الذي تسمح به الدولة، وهو متغير حسب الدولة.

شاهد أيضًا: ما هي البلدان المدعومة من Payoneer بايونير.

شروط الحصول على بطاقة بايونير مسبقة الدفع

تتضمن شروط الحصول على بطاقة بايونير مسبقة الدفع 2023 توفر ما يلي:

  • لتكون مؤهلًا للحصول على بطاقة بايونير مسبقة الدفع ينبغي أن تكون نشطًا في تلقي مدفوعاتٍ إلى حسابك في بايونير وذلك من أي مصدر آخر. ولكن باستثناء المدفوعات داخل الشبكة، وأيضا المدفوعات من المحافظ الإلكترونية مثل Skril و PayPal. كما وتحتاج كحدٍّ أدنى إلى 100 دولار أمريكي.
  • وعندما تصبح مؤهلًا للحصول على بايونير مسبقة الدفع سيتوفر لك خيار طلب البطاقة في حساب بايونير الخاص بك.
  • لم يعد بإمكان بايونير إصدار ودعم بطاقات عملائها ممن لديهم عنوان بريدي أو فعلي في الهند وروسيا. نظرًا للتغييرات الحاصلة في الأنظمة المحلية لتلك البلدان.

كيفية تفعيل بطاقة بايونير Payoneer عبر الانترنت

لتفعيل بطاقة بايونير مسبقة الدفع 2023 يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. بدايةً سجّل دخولك إلى حساب بايونير الخاص بك من هنا.
  2. اختر قائمة الإعدادات، ثم اختر بطاقات بايونير.
  3. حدد بطاقة بايونير التي تتطلب منك التفعيل، ثم انقر فوق تفعيل.
  4. اتبع التعليمات الظاهرة على الشاشة لتفعيل بطاقتك الخاصة من بايونير.

شاهد أيضًا: السحب من بطاقة بايونير Payoneer.

الحد الأقصى للتحويل إلى بطاقة Payoneer

يبلغ الحد اليومي الأقصى للتحويل من رصيدك الخاص إلى بطاقة بايونير مسبقة الدفع 2023 بعملة الدولار الأمريكي 5 آلاف دولار أمريكي. كما أنّ المحددات اليومية الأخرى للسحب اليومي هي 2500 دولار أمريكي وذلك من الصراف الآلي. بالإضافة إلى ذلك إنفاق 2500 دولار أمريكي عبر الإنترنت أو  في نقاط البيع بشكل عام، حتى لو امتلكت مبالغ أكبر من 5 آلاف دولار أمريكي في رصيدك الخاص، فليس بإمكانك تجاوز هذه المحددات من السحب والإنفاق.

أوجزنا لكم في نهاية هذا المقال أسعار ورسوم بطاقة بايونير مسبقة الدفع 2023، وكل التفاصيل المتعلقة برسوم السحب والدفع المالي. بالإضافة إلى ذلك رسوم المدفوعات من عملائك ورسوم الدفع الأخرى ليتضح لك معرفة كل أنواع الرسوم من بطاقة بايونير مسبقة الدفع 2023.