ما هي بطاقة بايونير

كتابة: وليد محمد عبدالرحمن شعلان - آخر تحديث: 8 فبراير 2020
ما هي بطاقة بايونير

بطاقة بايونير

هي بطاقة فعلية يمكنك ربطها مع الرصيد الخاص باي عملة في حسابك مع بايونير وتعتبر شركة متخصصة بتحصيل الأموال  وتوفر خدماتها في أكثر من 200 دولة حول العالم وكذلك يوفر لك حساب بنكي أمريكي حقيقي مسجل بالإضافة إلى ذلك بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع تصلك إلى باب منزلك عبر البريد الإلكتروني ويمكنك استخدام البطاقة للقيام بعمليات السحب عن طريق احدى ماكنات الصرف الالي او الشراء من المحلات التجارية الإلكترونية أو عبر الانترنت مع اي جهة قابلة لبطاقات الماستركارد بشكل عام

تاريخ بايونير Payoneer :

تأسس بنك بايونير الإلكتروني عام 2005 وهي تعد شركة خدمات مالية توفر التسهيلات اللازمة لإرسال وإستقبال الأموال من جميع أنحاء العالم، يقع مقرها في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية وتأسست على يد يوفال تال وهو الرئيس التنفيذي لها في الوقت الحالي .

لماذا بطاقة بايونير ؟

إذا كان عملك من خلال الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي أو العمل الحر وتحتاج إلى وسيلة لتحصيل أموالك فإن بطاقة بايونير سهلت عليك التعب ووفرت عليك الراحة بتحصيل أموالك ويعد بنك بايونير من أفضل الوسائل والبنوك لأنها مدعومة من مواقع العمل الحر (upwork – fiverr- 99designs- clickank) ويمكنك استلام الأموال على حساب بايونير ومن ثم السحب من خلال بطاقة بايونير من أي ATM في العالم.

شرح بالخطوات التسجيل في بنك بايونير:

  • الخطوة الأولى : يمكن التسجيل في بايونير payoneer بدون حساب بنكي، وذلك عن طريق تحميل تطبيق بايونير على الهاتف الذكي أندرويد وفي حالة عدم امتلاك المستخدم هاتف ذكي، يمكن تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص به ولتحميل تطبيق بايونير على الهاتف، يتم الدخول إلى المتجر على هاتفك، والبحث عنه، أو تحميله مباشرة من الرابط التالي
https://payoneer.ar.uptodown.com/android/download
  • الخطوة الثانية وبعد تحميل التطبيق وتثبيته على الموبايل يتم الدخول على New to Payoneer ومن ثم يقوم العميل بإدخال البيانات والتى تتكون من الاسم الاول والثاني وتاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني وإدخال محل الإقامة ورقم الهاتف والرمز البريدي للمنطقة الذى يقوم بها ومن ثم كتابة كلمة السر واختيار سؤال الآمان والإجابة عليه.
  • الخطوة الثالثة يتم إدخال جواز السفر أو الرقم القومي وبعد ذلك ينصح بتسجيل إجابة سؤال الآن الذى قمت بإختياره على ورقة التذكر ويجب أن تكون كلمة السر مكون من 8 حروف مشكلة من كبيرة وصغير وأرقام.
  • الخطوة الرابعة بعد الإنتهاء من تسجيل كافة البيانات يتم إستلام رسالة عبر البريد الإلكتروني لتفيد بإتمام عملية التسجيل بنجاح وبعد ذلك تقوم بزيارة الدعم الفني للتأكد من البيانات.
  • المرحلة الخامسة والآخيرة في خلال ثلاثة أيام يتم مراجعة البيانات الخاصة بك والموافقة على الحساب في بنك بايونير وبعد ذلك يتم إرسال بطاقة بايونير على محل الإقامة الذي إدرجته.

هل بايونير Payoneer مجاني ؟

ليس مجانياً وليس مدفوعاً وأنما يفرض عليك بعض الرسوم من مستخدمين وهي صغيرة جدا ولا تعد ويمكنك القول أنها مجانية لأنها تكلف 30 دولار فقط لمدة عام هو ليس بالمبلغ الكبير لأنك ستحصل على مكافأة بقيمة 25 دولار من بايونير Payoneer فإن رسوم العام تكون فقط 5 دولارات .

ما فوائد بنك بايونير Payoneer ؟

  • لا يمكنك فقط الحصول على المال ولكن يمكنك أيضا إرسالها إلى عملائك.
  • يمكنك الشراء من خلال الإنترنت والدفع من خلال بايونير Payoneer.
  • إذا كنت تريد أن يكون لك حساب مصرفي في الولايات المتحدة الأمريكية فيمكنك إنشاء حساب بايونير Payoneer.
  • يمكنك كسب المال من برامج الإحالة التابعة لها وإحالة الأصدقاء.
  • مدعومة من مواقع العمل الحر (upwork – fiverr- 99designs- clickank) فيمكنك استلام الأموال على حساب بايونير ومن ثم السحب من خلال بطاقة بايونير من أي ATM في العالم

اقراء المقالة باللغة اخرى : English

1326 مشاهدة
التالي
تجارة الصوف ومكاسبها السوقية
السابق
ما هي العوامل التي تؤثر على سعر الشوفان