موقع زيادة مشتركين تلجرام Telegram مجانا

كتابة : اكرم صالح عباس جيد
آخر تحديث : 14 أغسطس 2022
موقع زيادة مشتركين تلجرام Telegram مجانا

إذا كنت تبحث عن موقع زيادة مشتركين تلجرام Telegram مجانا فأنت في المكان الصحيح. ومن الواضح الإقبال الكبير للجمهور على إنشاء قنوات تلجرام، ورغبتهم بزيادة عدد المشتركين فيها. وذلك للمزايا الكثيرة التي يتمتع بها هذا التطبيق. حيث فاق عدد المشتركين فيه أكثر من 3 ملايين مستخدم حتى الآن. لأن الجميع ينتقل إلى تلجرامTelegram للترويج لأعمالهم. وذلك لإمكانية الوصول إلى أعضائك مباشرة من خلال الهاتف الذكي. حتى أن شركات Cryptocurrency الكبيرة تستخدم Telegram لزيادة المستثمرين وهي تعمل بالفعل لصالحهم.

والآن أصبحت المنافسة عالية بعد تقديم ميزة قنوات تلجرام Telegram. وسيستغرق الأمر وقتًا حتى تتمكن من زيادة مشتركين تلجرام Telegram، لذلك ننصحك بمتابعة مقال موقع زيادة مشتركين تلجرام Telegram مجانًا معنا حتى تتمكن من تحقيق ما تريده.

لمحة عن تلجرام Telegram

تلجرامTelegram هو تطبيق مراسلة مشهور يستخدم على نطاق واسع، لأنه يوفر بعض ميزات الخصوصية والتشفير المحسّن. بالإضافة إلى ذلك فهو يدعم ميزات الدردشة الجماعية الكبيرة. كما أن ليس له أي روابط مع منصات ووسائط اجتماعية أخرى مما يجعل الخدمة أكثر جاذبية للبعض. وأسسه رائد الأعمال الروسي بافيل دوروف ليكون مجاني للجميع.

ويوفر لك تلجرام Telegram الفرصة لإكمال هدفك التسويقي وبناء قيمة لعلامتك التجارية. وذلك من خلال نشر المعلومات حول منتجك أو خدماتك إلى جمهور عريض بطريقة سهلة.

ويمكنك استخدام التطبيق على منصات متعددة، وجميع أنظمة العمل iOS وAndroid وWindows وMac وLinux. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضًا الوصول إلى Telegram من متصفح الويب. ويمكنك الدخول إلى الرابط الرسمي من هنا.

موقع زيادة مشتركين تلجرام Telegram مجانا

هناك مجموعه كبيره من المواقع لزيادة عدد مشتركين تلجرام Telegram مجانا، ولكن القليل منها الذي يتعامل بشكل حقيقي ومؤمن، على سبيل المثال:

  • موقع Quora لزيادة عدد المشتركين.
  • موقع Telemember.

Quora موقع زيادة مشتركين تلجرام Telegram مجانا

يساعدك موقع Quora كثيرًا على زيادة مشتركين تلجرام Telegram مجانًا وبشكل كبير. وهو موقع ويكي للأسئلة وفيه يسأل الكثير من الأشخاص أسئلة تتعلق ببرنامج تلجرام Telegram، فإذا كنت تعرف الإجابة عن أي أسئلة متعلقة بتيليجرام، فقم بإعطاء إجابتك واترك رابط قناتك بعد المنشور. وبهذه الطريقة ستجذب القراء لزيارة قناتك.

ويمكنك كسب الآلاف من الأعضاء في غضون أيام قليلة باستخدام Quora. بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام مواقع أخرى للأسئلة والأجوبة للترويج لقناتك ورابط الموقع من هنا.  ولاستخدام هذه الخدمة، سجل الآن وزد الأعضاء لـ 100 على حساب Telegram الخاص بك مجانًا.

Telemember موقع زيادة مشتركين تلجرام Telegram مجانا

تطبيق تواصل مجاني يساعدك في الحصول على أعضاء قناة Telegram مجانا وإنشاء هوية للعلامة التجارية. وما عليك فعله الانضمام إلى قنوات telegram التي تعجبك في تطبيق telegram messenger، حيث أن كل قناة تنضم إليها تكسب عملات افتراضية تسمى Telecoins ويمكنك استخدامها لطلب الأعضاء أو نشر المشاهدات لقنوات Telegram التي تريدها. ويتميز الموقع بالكثير من الميزات، على سبيل المثال:

  • عضو قناة برقية معززة.
  • 100٪ أعضاء تليفونيين نشطين حقيقيين مجانًا.
  • تعزيز قنوات Telegram بعد المشاهدات.
  • دعم قنوات وحسابات برقية متعددة.
  • تصنيف قنوات برقية.
  • خيار نقل telecoins إلى قنوات وحسابات Telegram الأخرى.

كيفية زيادة مشتركين تلجرام Telegram مجانا

عملية زيادة مشتركين تلجرام Telegram مجانا ليست معقدة، وكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات البسيطة الواردة أدناه:

  1. التسجيل على الموقع عن طريق ملء النموذج.
  2. أعط بعض التفاصيل اللازمة.
  3. انتظر حتى يتم إرسال المتابعين في حسابك.
  4. قد يستغرق إرسال 100 متابع إلى حسابك يومًا أو يومين.
  5. بمجرد الانتهاء من جميع الخطوات الثلاث، ستحصل على 100 عضو مجانًا في تلجرام Telegram. وإذا كنت تريد عدد أكبر من الأعضاء في تلجرام Telegram، فيمكنك الذهاب إلى الخدمات المدفوعة.

إيجابيات استخدام تلجرام Telegram

يتمتع تطبيق تلجرام بمجموعة من الحسنات تدفعك لاستخدامه، على سبيل المثال:

  • التشفير من طرف إلى طرف: يتم تشفير الاتصال تمامًا من طرف إلى طرف وذلك عند استخدام وضع المحادثة السرية، مما يجعل الاتصال آمن بشكل كبير.
  • رسائل التدمير الذاتي: يمكن تكوين الرسائل السرية للتدمير الذاتي بعد فترة زمنية محددة، مما يجعلها أكثر أمانًا.
  • الحذف التلقائي للرسائل: يمكنك ضبط الرسائل على الحذف التلقائي بعد فترة زمنية معينة.
  • أحجام الملفات الكبيرة: يدعم تلجرام Telegram مرفقات الملفات التي يصل حجمها إلى 2 جيجابايت. وهذه إيجابية مهمة تميز تلجرام عن باقي تطبيقات المراسلة الأخرى. حيث أن معظم التطبيقات محدودة للغاية، على سبيل المثال: المرفقات المرسلة في واتساب لا يتعدى حجمها 16 ميجابايت.

سلبيات استخدام تلجرام Telegram

توجد بعض السلبيات على تطبيق تلجرام Telegram، على سبيل المثال:

  • قاعدة مستخدمين محدودة: على الرغم من أن Telegram بها مئات الملايين من المستخدمين النشطين شهريًا، إلا أنها لا تزال أصغر بكثير من قواعد المستخدمين النشطة التي تزيد عن مليار مستخدم على WhatsApp أو Facebook وMessenger.
  • تنتهك إعلانات المستخدم الجديد الخصوصية: أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل العديد من الأشخاص ينضمون إلى Telegram هو القدرة على إرسال رسائل آمنة وخاصة. هذا هو السبب في أنه من المحبط أن يتم إخطار جهات الاتصال الخاصة بك الموجودة بالفعل على التطبيق عند الانضمام.
  • إنه مكان تجمع لمنظري المؤامرة وجماعات الكراهية: نظرًا لأن خدمات وسائل التواصل الاجتماعي الرئيسية تقضي بشكل متزايد على مجموعات QAnon والنازيين الجدد ومجموعات الكراهية الأخرى ومنظري المؤامرة، أصبح Telegram مكانًا جذابًا للتجمع للعديد من هذه المجموعات بسبب تعزيزها سياسات المحتوى المتساهلة والأمان. على الرغم من أن Telegram كثف جهوده لتعطيل الحسابات التي تديرها مجموعات الكراهية والمتطرفون.

نصائح زيادة مشتركين تلجرام Telegram مجانا

سنشارك معكم بعض الأسرار التي تمكنك من زيادة مشتركين تلجرام Telegram مجانًا، على سبيل المثال:

  • اختيار اسم قصير للقناة يمكن تذكره بسهولة، ولا تستخدم أسماء مشابهة لقنوات شعبية. بالإضافة إلى ذلك فكر دومًا بشيء جديد ومبتكر.
  • اجعل اسم المستخدم هو نفس اسم القناة، وذلك لسهولة البحث عن قناتك من قبل المشتركين.
  • اكتب معلومات صحيحة وجاذبة في وصف قناتك، لأن المستخدم سيقرأ هذا الوصف ويقرر الانضمام للقناة بناءً عليه. بالإضافة إلى ذلك صمم صورة دائرية مميزة متناسبة مع محتوى قناتك، حيث تكون أيضًا عامل جذب لانضمام المشتركين.
  • انشر محتوى جاذب وممتع للمشتركين ومتناسب مع محتوى صفحتك، لذلك ننصحك بالقيام بالأبحاث المسبقة وتحضير ما ترغب بنشر قبل افتتاح قناتك.
  • لا تغفل أهمية نشر صور أو فيديوهات مع النص المكتوب مع إدراج العلامة المائية الخاصة بصفحتك على الصور أو الفيديوهات التي تنشرها. وبذلك تضمن وصول المشتركين إلى قناتك عندما يقوم شخص ما بمشاركة ملفات من صفحت عليها إشارتك.
  • النشر المنتظم للمحتوى المفيد يساعد على زيادة مشتركين قناتك.
  • الترويج لقناتك على وسائل التواصل الاجتماعي فإذا كانت لديك صفحات Facebook أو حسابات اجتماعية أخرى مع متابعين، فيمكنك استخدامها للترويج لقناتك الجديدة على Telegram.
  • الترويج لقناتك على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.

وفي الختام نقول إن موقع زيادة مشتركين تلجرام Telegram مجانا يعطي الكثير من الميزات الإضافية، من أجل تسويق المنتجات أو حصد المشاهدات وتجميع الكثير من الإعجابات. بالإضافة إلى ذلك لا يحتاج إلى الذكاء، بل يكون سهل للغاية.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

10973 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.