مواقع التسويق بالعمولة مواقع افلييت affiliate Marketing

كتابة : نور العجي
آخر تحديث : 14 أغسطس 2022
مواقع التسويق بالعمولة مواقع افلييت affiliate Marketing

التسويق بالعمولة مواقع افلييت بعد أن توجه معظم الناس إلى التسويق عبر الإنترنت، حيث من خلاله يستطيع الشخص أن يحصل على المال. دون أن يبذل جهد أو تعب. حظيت مواقع التسويق بالعمولة مواقع افلييت affiliate Marketing، اهتمامًا وانتشارًا واسعًا حول العالم. وكما أنها حققت نجاحًا كبيرًا، ولاسيما في البلدان العربية ومن أهمها مصر.
يمكنك عزيزي الزائر، تحقيق دخل شهري دون النظر لمؤهلاتك العلمية وخبراتك السابقة. وذلك فقط عند اشتراكك بموقع من مواقع التسويق بالعمولة مواقع افلييت. وما عليك عندئذ إلا تسويق المنتجات المختلفة أو الخدمات. وذلك بترويجك للمنتج بطريقة جيدة تضمن من خلالها إتمام عملية البيع، ثم ستحصل على نسبة لكل عملية بيع أجريتها بشكل كامل وصحيح. ويمكن أن يصل ربحك ل 2000 دولار في الشهر الواحد.
والآن بعد هذا الشرح المبسط عن مفهوم التسويق بالعمولة مواقع افلييت. دعنا نعرفك على أهم أنواع التسويق بالعمولة مواقع افلييت، ثم سنقدم لك عدة نقاط تفيدك في تعلم التسويق بالعمولة مواقع افلييت، كما سنعرفك على شروط التسويق بالعمولة، وبعدها سنعرض لك أفضل مواقع التسويق بالعمولة مواقع افلييت.

أنواع التسويق بالعمولة Affiliate Marketing

 التسويق بالعمولة مواقع افلييت يوجد نوعان أساسيان للتسويق بالعمولة، وهما:

  • التسويق المباشر: يعتبر تسويق ملائم للجميع، وهو أكثر استخدامًا من النوع الآخر. ما عليك إلا أن تختار المنتج وتنشره في مواقع التواصل الإجتماعي، أو إقناع أصدقائك بشرائه، ثم ستحصل على العمولة.
  • التسويق ppc: وهو عكس النوع السابق، حيث لا يحدث فيه تواصل مباشر. ما عليك هنا إلا أن تضع رابطًا إعلانيًا على موقعك، فيضغط عليه الزائر وتكتمل عملية البيع، ثم ستحصل على العمولة.
  الربح من الإنستقرام عن طريق البرامج والمنصات والعمولة والتجارة الإلكترونية

أهم نقاط تعلم التسويق بالعمولة affiliate marketing

التسويق بالعمولة مواقع افلييت يجب عليك مراعاة هذه النقاط، وسوف يكون الأمر غاية في السهولة:

  • أن تحدد إمكانياتك.
  • اختيار طريقة التسويق.
  • تحديد الشركة المراد التعامل معها.
  • ثم تختار المنتج الذي ستسوق له.
  • وأخيرًا أن تتحلى بالصبر وتعطي الموضوع وقته.

هل يوجد شروط للتسويق بالعمولة

نعم عزيزي الزائر يتوجب عليك مراعاة مجموعة من الشروط عند تسويقك لمنتج معين، ومن أهم هذه الشروط:

  • بعض الشركات لا ترغب باستعمالك إعلانات popup، عند ترويجك لأحد منتجاتها.
  • وأيضًا ترفض الشركات أن تسوق عبر إعلانات Google، حيث بهذه الحالة ستنافس الشركة نفسها عند فعلك هذا.
  • في بعض الحالات، يجب الموافقة لكل كلمة مكتوبة في الصفحة قبل نشرها. وهذا ما يعرف بالنصوص المضللة.
  • كما يوجد الصورة المضللة، وهنا يجب أن يوافق صاحب الأفلييت على الصورة قبل أن تستخدمها لتسوق للمنتج.
  • وعليك الانتباه للموقع الإلكتروني، حيث بعض العروض لا يمكن أن تستخدم فيها إلا موقع واحد.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة Affiliate Marketing

هذه المواقع أصبحت كثيرة جدًا، ولا يمكن إحصاءها بسهولة، لكن نستعرض في مقالنا أفضلها، وهي:

  • افلييت أمازون  Affiliate Amazon.
  • افلييت علي بابا Affiliate Alibaba.
  • Affiliate Noon.
  • افلييت إيباي.
  • Clickbank Affiliate.
  • عرب كليكس arabclicks.

افلييت أمازون Affiliate Amazon

موقع ضخم جدًا، وغني بملايين المنتجات المختلفة. وتستطيع أن تسوق لأحدها بكل بساطة. فهي متنوعة كثيرًا، حيث يمكن أن يكون المنتج هواتف، أو ملابس، أو كتب، أو إكسسوارات، أو عطور، أو ألعاب أطفال، أو… الخ. ويتميز هذا الموقع بوجود برنامج خاص بتسويق منتجاته، فما عليك إلا أن تسجل فيه وتبدأ بالتسويق. وكما يمكنك أن تدخل لرابط هذا الموقع من هنا.

افلييت علي بابا Affiliate Alibaba

ويسمى أيضًا علي إكسبرس، وهو أقوى منافس لأمازون. كما أنه أساس التجارة الإلكترونية الصينية. ويعد من أفضل المواقع في الوطن العربي والعالم. ويتميز هذا الموقع بعرضه للمنتجات بأسعار مناسبة للجميع. كما أنه يضم ملايين المنتجات المختلفة. وله برنامج خاص به يدعى برنامج علي إكسبرس افلييت، ما عليك إلا أن تنضم إليه عبر الرابط هنا، ثم تبدأ بالتسويق.

  مسوق المحتوى أهم المعلومات والنصائح

افلييت نون Affiliate Noon

من أفضل المواقع العربية للتسويق بالعمولة، فهو موقع سعودي.
يمكن أن تسوق فيه لمختلف المنتجات، مثل: العطور، أو الكتب، أو الملابس، أو الهواتف، أو.. إلخ. وأكثر ما يميز التسويق بهذا الموقع تقديمه لكوبونات الخصم، وهذا سيساعدك في تسويق منتجاته. لأن ذلك سيشجع العميل لشراء المنتج والحصول على خصم عليه. وكما لتدخل لهذا الموقع فقط اضغط هنا.

افلييت إيباي partnernetwork ebay

منافس قوي أيضًا لموقع أمازون، فهو من أفضل المواقع في مجال التسويق بالعمولة مواقع افلييت. كما أنه موقع أمريكي حائز على ثقة كبيرة من العملاء، ثم إنه يضم ملايين المنتجات المتنوعة. والتي يمكن أن تدخل لهذا الموقع عن طريق هذا الرابط وتطلب تسويقها.

افلييت كليك بانك Clickbank Affiliate

تأسس هذا الموقع عام 1198 في دولة أمريكا، لذلك يعتبر من أقدم مواقع التسويق بالعمولة مواقع افلييت. وهذا بالتأكيد سيكسبه ثقة كبيرة. كما أنه يحتوي أيضًا علي مختلف المنتجات من هواتف، ومستحضرات تجميل، وعطور، وأحذية. ما عليك إلا أن تدخل للرابط الخاص به من هنا، وتسوق وتحصل على ربح مالي.

موقع عرب كليكس arabclicks للتسويق بالعمولة

يعد شبكة كبيرة للتسويق بالعمولة مواقع افلييت. حيث أنه يحتوي على عدد من المواقع التجارية الكبيرة مثل fordeal, lifestyle, adidas, patpat, وغيرها من المواقع، ثم إنها ذات تخصص بأسواق الخليج، السعودية، وقطر، والكويت، والبحرين، وعمان، والإمارات. وهذا ما يجعلها على معرفة باحتياجات ومتطلبات الوطن العربي. فإذا كنت تريد الانضمام لها اضغط هنا.

وفي الختام، لم يبقى علينا سوى أن نذكرك بأن التسويق بالعمولة ومواقع افلييت Affiliate Marketing، هي من أهم الأعمال الحرة التي تمكنت من إثبات نجاحها وتطورها في عالم التجارة الإلكترونية.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1205 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.