من هي روزا إغناتوفا وكيف خدعت العالم بعملتها الرقمية واختفت

كتابة: وليد محمد عبدالرحمن شعلان - آخر تحديث: 10 مارس 2020
من هي روزا إغناتوفا وكيف خدعت العالم بعملتها الرقمية واختفت

تعرفوا معنا على إمرأة احتلت العالم بعلمها وخبرتها واستثمارها في اختراع عملة رقمية مشفرة والترويج والتسويق لها بأفضل الطرق والأساليب والتى كانت تهدف إلى منافسة عملة البيتكوين، وأقنعتهم باستثمار المليارات فيها لتأخذ المليارات من المستثمرين وتختفي بعد عملية نصب واحتيال واسعة .

من هي روزا إغناتوفا وكيف احتلت العالم بعملتها الرقمية ؟

روزا إغناتوفا بلغارية الأصل وهي ألمانية الموطن، تسافر إلى دول العالم وتقنع الناس في الإستثمار في عملة ون كوين ONE COIN، تخرجت من جامعة أوكسفورد وتحمل شهادة الدكتوراه من جامعة كونستانز في ألمانيا، عملت في شركة ماكينز العالمية، وظهرت في مؤتمر نظمته ايكونمكس وفي مجلة فوبس وكانت عبقرية إغناتوفا أنها أخذت كل هذا واستطاعت أن تبيعه للجماهير، وبالفعل بدأ الناس يستثمرون مدخراتهم في ون كوين ONE COIN ، في جميع أنحاء العالم.

وأنه بين عامي 2014 و2017، تم استثمار 4.5 مليار دولار في عملة ون كوين ONE COIN من جميع العالم وهناك تقديرات واحتمالات تقول أن المبالغ وصلت إلى 16.5 مليار دولار، تم جمعهم من مليون شخص في 175 دولة حول العالم، وهناك الكثير نن الأثرياء الذين دفعوا تلك المبالغ وكذلك تم جمعها من مدن شديدة الفقر، في إفريقيا والشرق الأوسط التي باع فيها المواطنين مواشيهم وأرضهم وبيوتهم، من أجل الإستثمار في عملة ون كوين ONE COIN.

ظلت الدكتورة إغناتوفا تسافر إلى عدة دول لنشر عملة ون كوين إلى مستثمرين جدد، وأصبحت عملة ون كوين ONE COIN تنمو بسرعة وفي هذا الوقت بدأت الدكتورة إغناتوفا تشتري العقارات والقصور بملايين الدولارات، في العاصمة البلغارية صوفيا، وتقيم الحفلات على يختها الفاخر في البحر الأسود في عام 2017 كان هنا حفل كبير في لشبونا في البرتغال، وكان من المفترض أن تأتي الدكتورة وتلقي خطاباً فيه عن عملة ون كوين ، ولكنها لم تحضر الحفل وفجأت اختفت الدكتورة إغناتوفا تماماً عن الساحة بشكل كامل مع الاستثمارات ، ولكن البعض اعتقدوا أنها قد تكون قد تعرضت إلى القتل أو الخطف أو الحبس، لأنهم خافوا من حدوث ثورة وخسارة كبيرة لعملة ون كوين الرقمية المشفرة .

وبعد ذلك تم اعتقال أخ روزا إغناتوفا في مارس 2019 في مطار لوس أنجلوس بأمريكا والذى كان يدير عمليات ون كوين بعد إختفاء أخته واعترف بأنهم قاموا بجريمة الإحتيال وغسيل الأموال، وكانت من أكبر عمليات الإحتيال المالي في العالم، بكمية الأموال التي تم جمعه، وجرائم القتل التي حدثت بعد معرفة الحقيقة.

استطاعت الاختفاء مع مليارات الدولارات التى تم تجميعها من كل دول العالم، ويظل السؤال الأهم: أين هي الدكتورة إغناتوفا؟

في وقت سابق من هذا العام، كشف مكتب التحقيقات الفيدرالي أنها سافرت من صوفيا إلى أثينا باليونان في 25 أكتوبر (تشرين الأول) 2017. وهي آخر رحلة رسمية مسجلة لها، ومنذ ذلك الحين لا يعرف أحد أين ذهبت بعد ذلك وهناك شائعات أن لديها جوازات سفر روسية وأوكرانية، كما قيل أيضاً إن هناك أشخاصاً أقوياء يحمونها في بلدها الأصلي بلغاريا، وإنها يمكن أن تكون مختبئة على مرأى ومسمع من الجميع عن طريق جراحة تجميلية تجعلها غير معروفة، وآخرون قالوا إنها قد تكون في لندن، وأخيراً ذهب البعض إلى احتمال وفاتها، الأمر الذي لا يعدو كونه احتمالاً.

ووفقاً للمعلومات الأخيرة التى تبينت، إن هناك أشخاص يروجون لعملة ون كوين ONE COIN في الدول العربية، مستغلين جهل وعدم معرفة الناس بأنهم لا يعرفون ما الذى حدث من حولهم في العالم.

اقراء المقالة باللغة اخرى : English

695 مشاهدة
التالي
مميزات العملات الرقمية المشفرة
السابق
أخطاء يجب على متجرك الإلكتروني تجنبها