كيف أبدأ مشروع صالون تجميل في النرويج

كتابة: هند عبد الرحمن - آخر تحديث: 27 أغسطس 2020
كيف أبدأ مشروع صالون تجميل في النرويج

إن النرويج هي بلد آمن وسهل للأعمال. يصنف البنك الدولي النرويج في المرتبة العشرة الأولى من بين 189 دولة في سهولة ممارسة الأعمال التجارية، وهو منصب احتلته النرويج لعدة سنوات. يبلغ عدد سكانها 5.1 مليون نسمة. ومع ذلك، فإن قوتها الشرائية قابلة للمقارنة مع الاقتصادات الأكبر بسبب المعايير العالية للثروة الحية والموزعة بالتساوي.

يتحدث معظم النرويجيين اللغة الإنجليزية بطلاقة مع تحدث الفرنسية والألمانية بشكل متكرر أيضًا. يوجد نظام متطور للغاية من التجمعات الصناعية مع تعاون وثيق بين الصناعة ومؤسسات البحث والتطوير. تشارك النرويج بشكل كامل في جميع برامج وأنشطة أبحاث الاتحاد الأوروبي.

اقراء ايضا:  ما هي الصناعات في البرتغال

من الأفضل تطوير قطاع صالونات الشعر في النرويج في أوسلو، عاصمة البلاد. يجب أن يعرف رجال الأعمال الذين يرغبون في فتح شركة في النرويج كعمل لصالون تصفيف الشعر أن هناك نوعين رئيسيين من الصالونات، حسب جودة الخدمات التي يقدمونها – صالونات البوتيك والصالونات الفاخرة. يجب أن يتوافق صالون تصفيف الشعر في النرويج مع العديد من المتطلبات الصحية. حيث يتعرض مصففي الشعر وخبراء التجميل باستمرار للعديد من المواد الضارة التي يتم استخدامها عند أداء مهنتهم.

ما أنواع الخدمات التي يقدمها صالون الشعر النرويجي؟

سيقدم صالون تصفيف الشعر في النرويج بشكل عام خدمات مخصصة حصريًا لتصفيف الشعر (عن طريق القص والتشذيب والصباغة وما إلى ذلك). يجب أن يؤدي هذه الخدمات متخصصون لديهم خبرة في مجالات تخصصهم. على سبيل المثال، اعتمادًا على نوع الصالون (بوتيك / فاخر)، قد يتم تقديم بعض الخدمات فقط من قبل الأشخاص الذين لديهم درجة مصففي الشعر. بعض خدمات صالون الشعر الأكثر شيوعًا هي:

اقراء ايضا:  مدينة الإحساء اقتصادياً
  • خدمات تصفيف الشعر الموجهة للرجال، مثل التشذيب والحلاقة.
  • الخدمات الموجهة للنساء، مثل الصبغ الكامل والجزئي والتصفيف والتجفيف وإعادة التشكيل والقص.
  • خدمات تصفيف الشعر للأطفال والمناسبات الخاصة (الأعراس والحفلات والمناسبات الرسمية الأخرى).
  • خدمات موجهة لشعر الوجه (شمع الحواجب وأعلى الشفة).

هل توجد أي لوائح للصحة لصالونات تصفيف الشعر النرويجية؟

لا يوجد في الدولة لوائح محددة للصحة والسلامة موجهة لصالونات تصفيف الشعر، ولكن هناك لوائح متاحة للمخاطر والقضايا الصحية التي تتعلق بقطاع التوظيف – بما في ذلك مهنة مصفف الشعر، والتي تنطوي على العديد من المخاطر.

من المهم معرفة أن المؤسسة الرئيسية التي تتحقق مما إذا تم تطبيق التشريع بشكل صحيح هي هيئة تفتيش العمل النرويجية؛ ويمثل المعهد الوطني للصحة المهنية وهيئة سلامة البترول النرويجية السلطات الأخرى ذات الصلة.

اقراء ايضا:  كيف أبدأ مشروع سوبر ماركت في الكويت

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

294 مشاهدة
التالي
ما الذي يشجع على الاستثمار في اليونان
السابق
ما هي أفضل الاستثمارات في اليونان