مواقع للبيع بالجملة من الصين الموثوقة وطريقة الشراء منها

كتابة : أية سعد جيد
آخر تحديث : 4 مارس 2021
مواقع للبيع بالجملة من الصين الموثوقة وطريقة الشراء منها

نظرًا للتطور التكنولوجي الهائل الذي يشهده عصرنا الحالي انتشرت ظاهرة التسوق عبر الإنترنت، كما أصبح الكثيرين يعتمدون عليها اعتمادًا كليًا في شراء منتجات محددة ولكن ما تقدمه الصين هو إمكانية التسوق وكذلك استيراد منتجات وبضائع بالجملة من خلال مواقع خاصة بهم عبر الانترنت، لهذا نتناول في مقالنا هذا مواقع للبيع بالجملة من الصين مع توضيح كيفية الشراء وكذلك مميزات التسوق عبر تلك المواقع.

أشهر مواقع للبيع بالجملة من الصين

توجد العديد من المواقع الصينية التي تبيع البضائع بالجملة ولكن توجد مواقع متميزة ومضمونة منها ما يلي:

موقع البيع بالجملة DHGATE

يُعد موقع DHGATE من كُبرى المواقع الصينية الموثوق بها، ويحمل بينن طياته ميزات عدة ومنها على سبيل المثال عرضه لمُختلف المنتجات بأسعار تنافسية وغير مسبوقة، فضلًا عن الكم الهائل من السلع المُتجددة بصورة دورية، كما أن عملية التسوق تتسم بالسهولة والخلو من التعقيدات لدعمه العديد من اللغات المُختلفة.

يمنح الموقع المتسوقين حزمة متكاملة من الخدمات التسويقية رفيعة المستوى بداية من العروض والتخفيضات المطروحة بصورة دورية ومتجددة وصولًا إلى تنوع وسيلة الدفع المناسبة سواء باستخدام البطاقات البنكية أو الحوالات البنكية، علاوة على خدمات الشحن والتوصيل السريعة والآمنة.

موقع البيع بالجملة ALIBABA

يتربع موقع ALIBABA على عرش المواقع الإلكترونية العملاقة والتي تخصصت في البيع بالجملة دون الحاجة للتنقل والسفر إلى الصين. وهو من المواقع الموثوق بها ويُنصح بالتعامل معها فهو تابع لمجموعة على بابا الغنية عن التعريف.

يحتوي الموقع كم هائل من الشركات والمصانع الصينية التي تقُم بعرض مُنتجاتها من خلاله. فهو منصة تسوق مُتكاملة ومنافس شرس لكُبرى المواقع العالمية سواء موقع أمازون الأمريكي أو إيباي.

  شرح ماركت بليس Marketplace فيس بوك والبيع عليه

لا يتطلب الاستيراد من الموقع تكبُد أموال لا حصر لها بل تتمكن ن خلال 50 دولار تسوق العديد من المنتجات ذو الأسعار المُخفضة. فمن خلاله يخرج مشروعك من دائرة التفكير ويكبر على أرض الواقع.

من أشهر السلع المتاحة على الموقع مُختلف الأدوات المنزلية والإلكترونية، وأرقى أنواع الملابس العالمية التي تواكب الصيحات العالمية. إضافة إلى الأثاث المنزلي بأجود الخامات، وغيرها من المنتجات المختلفة.

موقع البيع بالجملة MADE IN CHINA

حاز موقع MADE IN CHINA على مكانه مرموقة من بين مواقع التجارة الإلكترونية الصينية والمُتخصصة في عرض مُختلف السلع التي تُلبي جميع الغايات وفي عدة مجالات مُختلفة.

تمكن الموقع من جذب فئة ضخمة من المتسوقين نظرًا لما يحتويه من سلع متنوعة ودعمه للغة العربية علاوة على طرحه للعديد من الخصومات والتخفيضات الهائلة.

موقع البيع بالجملة BANGGOOD

لم يكن موقع BANGGOOD موقع إلكتروني فحسب بل هو منصة إلكترونية متكاملة تزخر بالعديد من الخدمات والسلع الغير مسبوقة في أي مكان آخر.

يُصنف الموقع على أنه الأفضل من بين المواقع بسبب ما يُقدمه من خصومات دورية ومُتجددة يمنحها لعُملائه على هيئه كوبونات وقسائم شرائية بنسب تصل أحيانًا إلى 50% من قيمة المنتج الإجمالية.

يوفر العديد من الميزات الرائعة ومنها تنوع وسائل المعروفة سواء كان الدفع نقدي عند الاستلام أو من خلال البطاقات الإلكترونية أو الحوالات البنكية.

موقع البيع بالجملة ALIEXPRESS

ينفرد موقع ALIEXPRESS بتقديم العديد من الميزات الغير مسبوقة في مواقع التسوق الأخرى. فحقًا يستحق لقب العالمية لما يُقدمه من سلع رائعة ومتنوعة بأسعار تنافسية وبخصومات مُنقطعة النظير. ولكن ما يشوب الموقع عدم إتاحة وسيلة الباي بال من ضمن وسائل الدفع المُتاحة.

ولكن بالنسبة لخدمات الشحن والتوصيل فهي خدمات غير مسبوقة لحرص الموقع الدائم إلى توصيل السلع إلى العميل بمنتهى الأمان والسرعة.

مميزات مواقع البيع بالجملة من الصين

  ماذا يقدم موقع علي اكسبريس

كان الكثير من الأشخاص يشككون في مواقع البيع بالجملة من الصين وخاصة في بداية ظهور تلك المواقع. ويعتقدون أن السفر للصين للاستيراد هي الأكثر ضمانًا ولكن ثبت عكس ذلك مع تعامل الكثير من العملاء مع المواقع الصينية لبيع البضائع. وسنعرض بعض مميزات البيع من تلك المواقع خاصة بيع البضائع بالجملة فيما يلي:

  • يكون لدى العميل خلفية عامة عن كافة المنتجات والبضائع المتوفرة مما يكون لديه قاعدة معلوماتية واسعة تمكنه من تحديد ما يرغب به.
  • وجود كافة الخامات ذو الجودة العالية وكذلك الأسعار تمكن العميل من اختيار ما يناسبه منها.
  • توفر عروض وخصومات على كل المنتجات كما أنه في حالة البيع بالجملة يكون هناك عروض خاصة ومميزة للعميل.
  • في حالة التواصل مع تلك المواقع للاستفسار فقط، يتم إعطاء العميل كافة المعلومات التي يحتاجها وكل هذا يكون مجانًا أو يكون بأسعار زهيدة. بعكس العديد من المواقع التي تطلب دفع مبالغ كبيرة للاستفسار فقط.
  • هناك بعض المواقع الخاصة بمصانع معينة توفر إمكانية الدفع عند الاستلام وهذا لا يحدث في أي موقع آخر على الإطلاق.

كيفية الشراء من مواقع البيع بالجملة من الصين

في البداية قبل أي شيء يجب معرفة أفضل المواقع للبيع بالجملة من الصين لضمان أن المعلومات التي ستحصل عليها صحيحة وكذلك لضمان الأموال. بعد ذلك يجب اتباع الآتي لمعرفة كيفية الشراء:

  • عند الدخول للموقع يتم تسجيل بيانات العميل. كما يجب تسجيل الاسم كموزع للمنتجات من خلال الموقع الخاص بالشركة أو المصنع الصيني.
  • البحث من خلال الموقع عن البضائع والمنتجات المعروضة والمتنوعة.
  • تحديد المنتجات والبضائع المراد استيرادها من الصين بالأعداد.
  • معرفة السعر الكلي المطلوب دفعه ويكون هذا السعر بالجملة أي أقل من سعر المنتجات عند شرائها منفردة.
  • تحديد طريقة الدفع ويفضل إنشاء حساب على الباي بال لضمان الأموال.
  • يتم تحديد العنوان المراد لتسليم المنتجات كما يتم تحديد ميعاد التسليم.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

6838 مشاهدة