ما هي مواقع توظيف اون لاين في مصر

كتابة: مصطفى جمال - آخر تحديث: 7 أكتوبر 2020
ما هي مواقع توظيف اون لاين في مصر

مواقع توظيف في مصر

ربما ضاق الحال بالعديد من المواطنين المصريين بسبب عدم الحصول علي وظيفة مرموقة تكون مصدر دخل لهم وتساعدهم علي تأمين مستقبلهم، فليس لدي الجميع شغف العمل الحر، فكل شخص لديه أهداف وطموحات تختلف عن الآخر، وإذا كنت تمتلك بعض الشروط والخبرات التي تؤهلك إلي توظيفك وترغب بالفعل في الحصول علي وظيفة ولم تتمكن من ذلك، فجئنا إليك اليوم لنقدم لك الكثير من المواقع الرائعة التي يمكنك من خلالها أن تحصل علي وظيفة حكومية أو وظيفة في بعض من الشركات الخاصة أو حتى وظائف في مجال العمل الحر، وهذه المواقع  تتوفر عليها إعلانات لوظائف شاغرة عديدة بإستمرار، يعلن عنها العديد من أصحاب الأعمال لإحتياجهم إلي موظفين دائمين، وسنذكر لك عبر هذه المقالة أربعة من مواقع توظيف في مصر يمكنك أن تدخل إليها، وتشاهد بعض الإعلانات المنشورة، وتقوم بالتواصل مع صاحب الإعلان الذي يناسب خبرتك ومؤهلاتك.

أفضل مواقع توظيف في مصر

موقع أوليكس

موقع أوليكس يعتبر من أشهر مواقع توظيف في مصر. في بداية إنطلاقة هذا الموقع كان يسمي بأسم دوبيزل، وقد إنتشر بسرعة كبيرة جدا بسبب إستخدامه من قبل الكثير من الأشخاص علي مستوي الوطن العربي في عرض ما يحتاجون لبيعه وشراء ما يحتاجون لشراءه، ثم بعد ذلك تم بيعه الى شركة أوليكس، وبه الآن قسم خاص بالوظائف يمكنك الإطلاع عليه عندما ترغب في الحصول علي وظيفة من مصر، فهو يعرض الكثير من الوظائف الشاغرة يوميا.

موقع جوبساتو

موقع جوبساتو هو موقع جديد بعض الشيء، ولكنه يدخل إليه عدد زوار كبير جدا يوميا من أجل الحصول علي وظيفة مصرية، حيث يتوفر به عروض كثيرة دائمة للعديد من الوظائف داخل وخار ج مصر، ويمكنك أن تجد عليه وظيفتك بكل سهولة. لكن عيبه الوحيد أن الوظائف المعروضة ليست خاصة بأشخاص من أعضاء الموقع، فلا يتيح لهم ذلك، ولكن الوظائف المعروضة يقوم بإضافتها طاقم الموقع فقط، لذلك لا يوجد به جميع الوظائف أو أنه يمتلك وظائف محدودة بعض الشيء.

موقع شغلني

إنطلق موقع شغلنى عام 2011، ويعتبر من أفضل مواقع التوظيف في مصر، واشتهر كثيرا في السنوات الماضية،

فقد أثبت قوته ووجوده بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن وظيفة في مصر أو خارج مصر، وكذلك بالنسبة لمن

يريد أن يضع به إعلان خاص بوظيفته إذا كان يحتاج عدد من الموظفين.

موقع السوق المفتوح

الموقع معروف من إسمه، فهو موقع متخصص في البيع والشراء، يمكنك أن تبيع وتشتري به ما تحتاجه، ويوجد به

قسم خاص يحتوي علي العديد من الوظائف الشاغرة في مصر، يمكنك أن تذهب له مباشرة إذا كنت ترغب في

التوظيف في مصر أو خارج مصر.

.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

166 مشاهدة
التالي
ما هي مواقع توظيف أون لاين
السابق
كيف تجتاز مقابلة عمل بنجاح وسلاسة