أغرب المشاريع في العالم؛ يجد الناس جميع أنواع الطرق الغريبة لكسب المال، حيث أن البشر مخلوقات غير عادية لها عادات ورغبات غير عادية، مما سمح لبعض الشركات الغريبة بإنشاء أعمال خاصة والنجاح بها. وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن أغرب المشاريع في العالم. لذا تابع معنا.

أغرب المشاريع في العالم

تتمثل أغرب المشاريع في العالم كما يلي:

شركة لصنع الأثاث المقاوم للأوساخ

مثل شركة (Slobproof) وهي شركة تصميم أثاث ومقرها ولاية ماريلاند. تقوم ببناء كراسي وأرائك وأثاث منزلي مزود بنسيج مصمم خصيصًا يقاوم الانسكابات والأوساخ الأخرى دون أن يترك أثار تلطيخ.

مطعم خاص بالكلاب

ربما سمعت عن المقاهي والمطاعم التي تسمح بوجود الكلاب والقطط، لكن هل سمعت يومًا عن مطعم مخصص للكلاب؟ مطعم Just Food for Dogs الموجود في لوس أنجلوس، يعمل على تقديم الطعام والوجبات الشهية للكلاب بخدمة خمس نجوم.

النحت على الجبن

من أغرب المشاريع في العالم. حيث تملك السيدة سارة كوفمان، المعروفة بسيدة الجبن (The Cheese Lady) متجراً خاصاً للنحت على الجبن. حيث أنها تقوم بصناعة المنحوتات من جبن الشيدر وبيعها لمحلات البقالة والمهرجانات والأحداث الرياضية وجلسات التصوير ومختلف المناسبات الأخرى. وقد قامت السيدة كوفمان بنحت كل شيء من مشهد الهبوط على سطح القمر إلى الشخصيات العامة والمشاهد الطبيعية الأخرى.

منظفات برائحة الكعك

هل تريد عطرًا تنبعث منه رائحة مثل البسكويت الطازج؟ هل تتمنى أن تكون رائحة شعرك مثل شريحة من كعكة الليمون؟ يتفهم مخبز السيدة براون باث هذه الرغبة الشديدة في حاسة الشم ويرضيها بمجموعة من منتجات الاستحمام المستوحاة من المخابز.

ابتكرت نادين براون، مؤسسة ومالك هذه الشركة التي يقع مقرها في ولاية أريزونا، خطًاً كاملاً من الصابون ومعاجين الأسنان ومثبتات الشعر وغيرها من المنتجات التي تبدو رائحتها بشكل ملحوظ مثل المخبوزات الحقيقية. على الرغم من أنها مصنوعة من مكونات عضوية بنسبة 100%.

تسليم المذكرات بعد الوفاة

تقدم شركة Immortum، خدمة افتراضية لـ “صندوق الذاكرة”، حيث تحاول جعل ألم الموت أكثر احتمالاً لعائلة المتوفي. مما يجعل ذلك من أغرب المشاريع في العالم. وذلك من خلال تسجيل ذكريات كبار السن وذوي الأمراض المزمنة بالصوت والفيديو، حيث تساعد هذه الخدمة الناس على تذكر أحبائهم، حتى بعد وفاتهم. كما يمكن لعملاء Immortum تحديد متى يريدون تسليم “سجلات ما بعد الحياة” إلى أحبائهم. سواء كان ذلك بعد وفاتهم مباشرة، بعد عدة أشهر أو بعد 50 عامًا. كذلك تقدم الشركة نسخة مجانية قائمة على الويب من خدمة (postlife Chronicles) الخاصة بها، بالإضافة إلى إشادات إلكترونية مجانية ونعي رقمي.

معبد الزواج المتنقل

تعمل شركة (Wedding Wagon) على ترتيب حفل زفاف كامل خاص مقابل 129 دولاراً فقط. حيث تملك الشركة شاحنة مصممة لتحضير حفل زفاف كامل. وكل ما عليك فعله هو اختيار المكان الذي تريد اقامة حفل الزفاف فيه، حيث ستعمل الشركة على توفير عربة الزفاف مع رجل الدين والشاهد والمعبد المتنقل.

خدمة توصيل طعام التعاطف

تقدم شركة (Sympathy Food) وجبات على الطراز العائلي لمن يعانون من الحزن في جميع أنحاء الولايات المتحدة، لذلك، إذا كنت ترغب في إرسال القليل من الطعام المريح إلى شخص بعيد، فلا داعي لطهي وشحن اللازانيا الشهيرة الخاصة بك. حيث أن شركة (Sympathy Food)  تقدم كل مزايا الوجبة المطبوخة في المنزل دون أي طهي منزلي.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي حملَ عنوان أغرب المشاريع في العالم. حيث أشرنا فيه إبى أغرب المشاريع في العالم.