كيف يمكن افتتاح مكتب استشارات الهجرة في السويد

آخر تحديث : 11 أكتوبر 2020
كيف يمكن افتتاح مكتب استشارات الهجرة في السويد

بدء مشروع مكتب استشارات الهجرة في السويد

تعتبر أعمال استشارات الهجرة واحدة من الشركات المزدهرة للغاية في السويد وهناك الكثير من الفرص داخل مساحة الأعمال هذه في السويد. إذا كنت محاميًا أو شخصًا لديه خلفية في شؤون الهجرة ، وتنوي بدء عملك في السويد ، فعليك التفكير في إنشاء شركة استشارات الهجرة الخاصة بك.

أن بدء مشروع استشاري الهجرة في السويد يعتبر عمل ممتاز للدخول فيه نظرًا للأعداد الكبيرة من المهاجرين الذين تمت دعوتهم للتقدم للهجرة إلى السويد. إن عملية الهجرة إلى السويد ليست سهلة ، في الواقع ، يمكن أن تكون عائقًا أمام شخص لا يتحدث السويدية أو الانجليزية كلغة أولى. يضمن هذا التعقيد أنه ستكون هناك دائمًا حاجة إلى مستشاري الهجرة الصادقين والموثقين والمطلعين و الأخلاقيين الذين تعلموا كيف تعمل الهجرة السويدية من خلال خدمات مركز ممارس الهجرة.

فيما يلي بعض الخطوات التي ستساعدك على إنشاء شركة استشارات الهجرة والتي لن تساعدك فقط على المضي قدمًا ولكنها ستساعد الآخرين في تحقيق أحلامهم في القدوم إلى السويد.

استفد من افكار وخبرات الآخرين.

تتمثل إحدى الفوائد الجانبية لأخذ برنامج استشاري للهجرة في أنك ستقيم علاقات مع الآخرين. قد يكون هؤلاء من زملائهم الطلاب أو المعلمين أو كليهما ويمكن أن يكون هؤلاء الأشخاص مصدرًا غنيًا للمعلومات. في حين أن الطلاب سيكونون في نفس مستواك ولن يكون لديهم أي خبرة أكثر مما لديك عندما يتعلق الأمر بإنشاء شركة استشارية للهجرة ، سيكون لديهم أفكار. لا يمكنك فقط تبادل الأفكار باستخدام هذه الاتصالات الجديدة ، ولكن قد تجد أيضًا أنه يمكنك مشاركة بعض الموارد في المراحل المبكرة مع استمرار أعمالك. قد تتمكن من العثور على مساحة مكتبية مشتركة ومشاركة المعدات وحتى إنشاء نظام لتوليد العملاء إذا كنت ترغب في التخصص في مجال واحد من مجالات الهجرة ويريد زميلك التخصص في مجال آخر.

  كيف أربح من المدونة

قم بإنشاء خطة عمل مرنة

لا يوجد شيء يثير الخوف لدى رواد الأعمال الناشئين مثل عبارة “ضع خطة عمل”. يبدو الأمر شاقًا ويشبه القاموس ، لكن يجب ألا يكون مملاً. يجب أن تشمل كل ما لديك من شغف وأفكار لعملك. فكر فيما ترى نفسك تفعله خلال عام وبعد خمس سنوات في عملك. ماذا سيكون شكلها؟ من سوف تخدم؟ كيف ستخبر الناس بما تفعله؟ لقد فكر معظم الأشخاص بالفعل في العديد من الأشياء التي تم تضمينها في خطة العمل ، فهم ببساطة بحاجة إلى إلزامهم بمستند يمكن أن يتغير بمرور الوقت. ابحث على الإنترنت عن نماذج خطط الأعمال التي يمكنك اتباعها. ستحتاج إلى تحديد عوامل أخرى مثل من سيشارك في العمل ، والإيرادات والنفقات المتوقعة والتغييرات التي تتوقع إجراؤها بمرور الوقت.

بناء منطقة عازلة

قد يستغرق الأمر عامًا أو عامين أو أكثر لتنشيط أعمالك وتشغيلها وتقديم تدفق نقدي إيجابي. على الرغم من وجود طلب قوي على مستشاري الهجرة ، فإن هذا لا يعني أن إدارة شركة استشارية للهجرة ستكون سهلة. ستحتاج إلى إيجاد طرق لتقليل نفقات المعيشة والحصول على مصدر دخل حتى تتمكن الشركة من دفع الراتب الذي تحتاجه.

  كيف أربح من المدونة

ممارسة مهارات الاتصال

يعد الاتصال ضروريًا لنجاح الأعمال وعندما يتعلق الأمر بوظيفة مثل مستشار الهجرة ، فمن المحتمل أن تكون أهم

المهارات المطلوبة. لن تحتاج فقط إلى أن تكون قادرًا على التواصل بكفاءة وفعالية مع العملاء ، ولكنك ستحتاج أيضًا

إلى التواصل بوضوح مع أولئك الموجودين في الحكومة والشركات المرتبطة والأفراد الذين تحاول جذبهم كعملاء.

فكر في حضور برامج التواصل والاجتماعات المحلية مع أصحاب الأعمال الآخرين.

كن جيدًا حقًا في مساعدة الآخرين دون توقع أي شيء في المقابل.

بصفتك صاحب عمل مستقل ، ستحتاج إلى مساعدة من وقت لآخر. ستحتاج إلى معرفة من تستخدمه كمحاسب

حسابات ، ومن هم أصحاب العقارات الذين يركزون على المساحات المكتبية المستأجرة أو المؤجرة أو مقدار الورق

ذي الرأسية الذي يجب أن تطلبه في أول دفعة. يمكنك العثور على هذه المعلومات من خلال التحدث إلى الآخرين

والسؤال عمن عملوا معهم. في المقابل ، عندما يطلب منك شخص ما معلومات ونصائح ، فأنت تريد مشاركتها

بحرية. هذا لا يعني تقديم طلب الهجرة مجانًا ، ولكنه قد يعني تقديم تناول القهوة مع مستأجر شخص ما غير متأكد من

كيفية إحضار عائلته إلى السويد من موطنه الأصلي.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1079 مشاهدة