كيف ابدأ مشروع البيع بالتجزئة في السويد

كتابة: هند عبد الرحمن - آخر تحديث: 10 أكتوبر 2020
كيف ابدأ مشروع البيع بالتجزئة في السويد

بدء مشروع البيع بالتجزئة في السويد

بصرف النظر عن إدارة متجر صغير جيد في صناعة الأزياء ، فإن فتح متجر لبيع الأحذية والصنادل و الأحزمة هو عمل آخر سهل الإعداد يجب أن يفكر فيه رائد الأعمال في البدء. إنه بالفعل عمل مربح وسهل البدء وسهل الإدارة ومزدهر خاصة إذا كان العمل في وضع جيد. لذلك ، إذا كنت تتطلع إلى الاستفادة من السوق الكبيرة في صناعة الأزياء في السويد لبدء عمل تجاري ، فعليك التفكير في فتح متجر لبيع الأحذية والصنادل والنعال والأحزمة والمحافظ والقبعات والقبعات والأعمال الجلدية العامة مثل يتعلق بالموضة.

توليد فكرة وخطة عمل

الخطوة الأولى لفتح متجر بيع بالتجزئة هي الخروج بفكرتك وتطوير خطة عمل. سترغب في البدء باكتشاف نوع المتجر الذي تريد فتحه. سترغب في الإجابة على كل من الأسئلة التالية: ماذا سيبيع عملك التجاري؟ من هو العميل المستهدف؟ ما نوع الأسعار التي يحددها عملك؟ من هم المنافسون في صناعتك ومنطقتك المحلية؟

اقراء ايضا:  كيف تختار مشروع ناجح في مدينة دومة الجندل

اختر اسمًا لمتجر البيع بالتجزئة الخاص بك

بالإضافة إلى الأساسيات الأخرى المرتبطة بإنشاء خطة عمل ، خذ وقتًا للعثور على اسم عمل جيد. عند التفكير في كيفية إنشاء اسم تجاري جيد ، يجب مراعاة بعض العوامل. المعنى – يجب أن يكون هناك معنى للاسم من منظور العميل. قد يتم تطوير هذا المعنى بمرور الوقت ، لكنك ستحتاج إلى اسم علامة تجارية يمكن التعرف عليه للعملاء.حاول ان لا تختار اسمًا قريبًا من اسم منافسيك. ابحث عن شيء أصلي يلخص عملك. حاول أن ترسم إلهامك الخاص للأسماء دون النظر إلى العلامات التجارية الأخرى.

تغطية الأساسيات القانونية الخاصة بك

تشمل تغطية الأساسيات القانونية الخاصة بك اختيار هيكل العمل ، واتباع أي لوائح ، والحصول على التراخيص والتصاريح المناسبة. إذا كنت تفتح متجرًا للبيع بالتجزئة لعملك ، فستحتاج إلى عدد قليل من التراخيص والتصاريح التجارية المشتركة من أجل الاستمرار في العمل والامتثال , وتشمل بعض الأساسيات ما يلي:

اقراء ايضا:  تمويل مشروع مكتب تأجير السيارات
  • ترخيص التشغيل التجاري الأساسي ، والذي يسمح لك بتشغيل عملك في المدينة أو المقاطعة أو الولاية التي تمارس فيها نشاطًا تجاريًا خارج.
  • رقم تعريف صاحب العمل ، وهو معرف ضريبي فيدرالي يسمح لك بتعيين موظفين للعمل في واجهة متجرك وتضمن أن عملك يجمع ضرائب الرواتب.
  • ترخيص البائع. يعتمد هذا على أنواع العناصر التي تبيعها واجهة متجر البيع بالتجزئة. يوصى بمراجعة المكتب الحكومي في ولايتك لتحديد ما إذا كنت بحاجة إليها أم لا.

اعثر على الموقع المناسب

أنت الآن بحاجة إلى التركيز على إيجاد أفضل مساحة بيع بالتجزئة لعملك. يحتاج تجار التجزئة لأول مرة إلى توخي الحذر من محاولة توفير المال على الإيجار إذا لم يكونوا” بائع تجزئة مقصد حقيقي “. “قد يؤدي ضعف الوصول أو الوضع غير الملائم في المركز إلى إبعاد العملاء. إن تجارة العقارات بالتجزئة نفسية للغاية ، وعادة ما يكون سعر [العقارات] أحد الاعتبارات الأخيرة لمعظم تجار التجزئة. يجب أن يكون اختيار مساحة التجزئة رئيسية لعملك نقطة محورية. في حين أنه قد يكون من المغري محاولة اختيار موقع رخيص وتأمل أن يولد عملك تدفقًا ثابتًا للعملاء من خلال جهوده التسويقية ، في بعض الأحيان ، لا يوجد بديل عن التواجد في جزء مزدحم من المدينة. قد يكون اختيار موقع في وسط المدينة أغلى من خيار يقع على بعد أميال قليلة من المدينة ، لكن الخيار الأغلى قد يجلب آلاف العملاء الآخرين سنويًا

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

160 مشاهدة
التالي
مشروع اصلاح الهواتف الذكية في السويد
السابق
مشروع إنتاج الموسيقى في السويد