كيفية تحويل متصفحي متجرك إلى مشترين

كتابة: عبد الرحمن الحيدر - آخر تحديث: 12 مارس 2020
كيفية تحويل متصفحي متجرك إلى مشترين

أثبت أن موقعك جدير بالثقة:

ازدادت المخاوف بشأن الأمن التقني بشكل كبير في السنوات الأخيرة، مما يجعل من المهم أكثر من أي وقت مضى لرواد التجارة الإلكترونية جعل مواقعهم الإلكترونية آمنة. يجب عليهم التعامل مع مزودي الأمن التقني مثل Norton Secured و Google Trusted Store و Verisign و McAfee وغير ذلك.

اجعل عملك ملائماً للجوال واستفد من مقاطع الفيديو:

لا يقتصر العملاء على التسوق من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. بدلاً من ذلك، يستخدمون بشكل متزايد هواتفهم المحمولة والأجهزة اللوحية لإجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت. هذا هو الحال خاصة بالنسبة للأجيال الحالية. بالإضافة إلى ذلك، تعد مقاطع الفيديو أدوات رائعة للتجارة الإلكترونية. تساعد مقاطع الفيديو على زيادة المشاركة بغض النظر عن نوع الجهاز الذي يتسوقون منه. باستخدام الفيديو، يمكنك عرض كيفية عمل مختلف المنتجات، وهذا مفيد بشكل خاص للمنتجات الجديدة أو الفريدة.

اخلق شعوراً بالحاجة الملحة:

يستخدم أمازون العديد من الحيل، وله القدرة على خلق شعور بالإلحاح في قوائم منتجاته. يظهر أمازون في بعض الأحيان عدد العناصر المتبقية على صفحة المنتج للعملاء، وهذا يمكن أن يدفع الأشخاص إلى إجراء عملية الشراء بسرعة. غالبًا ما يتم تعمد الاحتفاظ بمخزون منخفض للاستفادة من هذه الخدعة.

الحيلة الأخرى التي تخلق شعوراً بالحاجة الملحة هي تقديم مواعيد نهائية مع مؤقت للعد التنازلي. عندما يتعلق الأمر بالتوقيت، من المفيد أيضًا إعلام الناس أنه في حالة القيام بالشراء في وقت معين، فسيتلقون المنتج قبل نهاية الأسبوع.

882 مشاهدة
التالي
طرق للاستفادة من المراجعات على متجرك الإلكتروني
السابق
تعرف على محافظ لعملة بتكوين الرقمية