كومباوند ستون ريزيدنس تقييم مشاكل أسعار كومباوند ستون ريزيدنس

كتابة : آلاء بلوات جيد
آخر تحديث : 22 أغسطس 2022
كومباوند ستون ريزيدنس تقييم مشاكل أسعار كومباوند ستون ريزيدنس

كومباوند ستون ريزيدنس تقييم مشاكل أسعار كومباوند ستون ريزيدنس. كومباوند ستون ريزيدنس المجمع الخامس هو عبارة عن مجمع سكني جديد يتم بناؤه في مصر. ويعد من المجمعات المتميزة من حيث مستوى الأناقة والفخامة. وقد تم تصميم كومباوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس من قبل أشهر المصممين المعماريين الذين اهتموا ببناء وحدات سكنية بشكل جديد. وكذلك صمم المجمع وفقًا لأحدث التصاميم المعمارية في العالم. ووفقًا لتصميم تشغل المساحات الخضراء والحدائق المفتوحة والبحيرات الصناعية ما يقارب 80% من مساحة مشروع كومباوند ستون ريزيدنس الذي تبلغ مساحته حوالي 460 فدان. وما تبقى يشغل الوحدات السكنية، ويعتبر المجمع الخامس أحد أهم المشاريع المستقبلية الشرقة لحياة جديدة بكل مقومات الترفيه. ومن خلال المجمع الخامس ستمتلك المنزل الذي لطالما حلمت به أنت وعائلتك. ولكن هناك مشكلة من حيث تقييم أسعار شقق كومباوند ستون ريزيدنس، حيث أجمع كل من اطلع على الأسعار بأن بها خللًا وغير مناسبة لأغلب الشرائح. فما تقييم مشاكل أسعار كومباوند ستون ريزيدنس.

تقييم مشاكل أسعار كومباوند ستون ريزيدنس

من أهم عيوب أو مشاكل كومباوند ستون ريزيدنس المجمع الخامس هو تكلفة شراء إحدى الشقق أو واحدة من الوحدات السكنية. بالإضافة إلى ذلك تكلفة السكن مرتفعة بشكل عام، حتى إذا قررت السكن في السكن الاقتصادي. فتعتبر المعيشة في الوحدة السكنية الخامسة مرتفعًا مقابل المعيشة في أي مكان آخر. فإذا لم تكن الماديات الاقتصادية لديك جيدة لا ننصحك بالانتقال للعيش في كومباوند ستون ريزيدنس المجمع الخامس. سأقدم لك أرخص أحياء في التجمع الخامس:

أسعار حي اللوتس في كومباوند ستون ريزيدنس

يعد حي اللوتس من أرخص أسعار كومباوند ستون ريزيدنس، ويقع الحي بالقرب من الجامعة الأمريكية، كذلك يحتوي على العديد من النوادي الرياضية مثل وادي دجلة، ومتوسط أسعار الشقة السكنية في حي اللوتس حد أدنى مليون جنيه لمساحة متوسطة 800 متر مربع دون تشطيب، وحوالي مليون ونصف للشقق للدوبلكس المتشطبة تشطيب سوبر لوكس.

  كومباوند اكاسيا تقييم مشاكل أسعار كومباوند اكاسيا

أسعار حي القرنفل في كومباوند ستون ريزيدنس

حي القرنفل كذلك يعد من أرخص أسعار كومباوند ستون ريزيدنس، وتختلف الأسعار في حي القرنفل على حسب الوحدات السكنية، فعلى سبيل المثال لدينا شقة سكنية بمساحة كبيرة 220 مترًا مربعًا مع تشطيب كامل سوبر لوكس بسعر 2 مليون جنيه مصري تقريبًا، وتعتبر الشقق مرتفعة السعر نوعًا ما، ويعود ذلك بسبب أن الحي معظمه فلل سكنية. والشقة السكنية التي تعرض للبيع هي شقة موجودة في الدور الثاني في الفيلة. كذلك يكون متوسط أسعار الفلل السكنية في الحي هو 7 ملايين جنيه.

أسعار حي تمر حنة في كومباوند ستون ريزيدنس

حي تمر حنة يقع بالقرب من شارع التسعين وبالقرب من مدينة الرحاب وبالقرب من المولات التجارية والخدمات. كذلك يعد من أرخص أسعار كومباوند ستون ريزيدنس فالشقق في هذا الحي تكون متوسطة السعر نوعًا ما. فعلى سبيل المثال يوجد شقة سكنية في حي تمر حنة بمساحة كبيرة 300 متر مربع مع تشطيب سوبر لوكس بالكامل ومفروشة وتحتوي على حديقة وغيرها من المميزات بسعر 2 مليون جنيه. كذلك يكون متوسط أسعار الفلل في تمر حنة هو 9 ملايين جنيه.

أهم العيوب كومباوند ستون ريزيدنس

ذكرنا  الفقرة السابقة عن أهم عيوب التجمع الخامس وتقييم مشاكل أسعار كومباوند ستون ريزيدنس. كذلك سوف نذكر بعض العيوب التي لوحظت وهي مزعجة بعض الشيء في التجمع الخامس. وهي عيوب يمكن التكيف عليها ومن الممكن لا وذلك يعود على حسب قدرتك الاقتصادية:

 البعد عن أهم الأماكن الحيوية والمناطق السكنية في المنطقة ذاتها

 يقع كومباوند ستون ريزيدنس في القاهرة الكبرى، ومع ذلك يعتبر بعيدًا عن أهم الأماكن الحيوية والمناطق السكنية بالقاهرة. فعلى سبيل المثال لو كان لديك عمل في كومباوند ستون ريزيدنس فسوف تعاني من المواصلات إذا كان عملك بشكل دائم هناك. كذلك أسعار المواصلات إلى كومباوند ستون ريزيدنس مرتفعة قليلًا.

أسعار وتكاليف السكن المرتفعة في كومباوند ستون ريزيدنس

تحدثنا عن هذا العيب في الفقرة السابقة. فهو من أهم عيوب كومباوند ستون ريزيدنس المجمع الخامس. فالمعيشة هناك مرتفعة مقابل المعيشة في أي مكان آخر، فإذا لم تكن وضعك الاقتصادية ميسور فلا أنصحك بالسكن في التجمع الخامس .

معدل الازدحام في كومباوند ستون ريزيدنس

من أهم العيوب أيضًا التي اكتشفها كل من سكن في التجمع الخامس هو معدل الازدحام. ففي الآونة الأخيرة  بدأ عدد السكان يتزايد شيئا فشيئًا وخاصة في الشوارع المهمة والمناطق الحيوية المهمة مثل شارع التسعين والمولات التجارية.

 أسعار المعيشة المرتفعة في كومباوند ستون ريزيدنس

وضعنا تكلفة المعيشة في التجمع الخامس بين العيوب لأنها تعتبر من بنود عيوب ومميزات معًا. فهي تعتبر مرتفعة نوعًا ما مقارنةً ببقية المناطق السكنية في القاهرة. فعلى سبيل المثال إذا كنت ترغب بشراء ملابس لنفسك سوف تجد سعرها مرتفع جداً مقارنة ببقية محالّ الملابس في  القاهرة. لذلك فإن الإيجار الشهري أو السنوي للمحالّ التجارية مرتفعة جداً في كومباوند ستون ريزيدنس. كذلك إيجار المطعم في المجمع الخامس مرتفع جدًا بالنسبة لبقية المطعم.

أهم عيوب كومباوند ستون ريزيدنس

مميزات كومباوند ستون ريزيدنس

بعد أن ذكرنا لك تقييم مشاكل أسعار كومباوند ستون ريزيدنس، وعيوب كومباوند ستون ريزيدنس المجمع الخامس. سنقدم لك أهم مميزات كومباوند ستون ريزيدنس:

  كومباوند اكاسيا تقييم مشاكل أسعار كومباوند اكاسيا

 كومباوند ستون ريزيدنس يقع في وسط القاهرة الكبرى

 أهم مميزات كومباوند ستون ريزيدنس المجمع الخامس هو أنه يقع في القاهرة الكبرى. حيث إن التجمع الخامس يقع في قلب القاهرة وفي منطقة واسعة هادئة جدًا، وهو يعتبر أمرًا فريدًا أن تجد منطقة واسعة في القاهرة تتمتع بالهدوء مقارنة ببقية المناطق الأخرى.

 كومباوند ستون ريزيدنس ذات طقس معتدل

يعد الطقس  كومباوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس معتدل مقارنة  بطقس بقية مناطق القاهرة الكبرى. فالمساحة الكبيرة التي يتمتع بها كومباوند ستون ريزيدنس تجعل طقسه غير حار صيفًا، ويعد طقسه معتدلًا في الشتاء أيضًا حيث إن التجمع الخامس مرتفع كثيرًا عن سطح البحر بما يعادل تقريبا ارتفاع 180 مترًا.

 سهولة التنقل من كومباوند ستون ريزيدنس وإليه

أهم مميزات التجمع الخامس هو التنقل منه واليه بسهولة، وكذلك  يوجد له خط أتوبيس يعمل على مدار 24 ساعة، وكذلك تحتوي على  الكثير من مواقف سيارات الأجرة. .

توافر الهيئات الخدمية في كومباوند ستون ريزيدنس

 أهم مميزات كومباوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس وجود عدد كبير  من المنشآت الحيوية والمدارس العالمية و اسواق تجارية والشوارع الحيوية مثل شارع التسعين الذي يضم الكثير من المنشآت الحكومية المهمة.

مميزات كومباوند ستون ريزيدنس

وختامًا سنذكرك بأهم النقاط التي شرحنا عنها في المقال السابق. تحدثنا عن كومباوند ستون ريزيدنس تقييم مشاكل أسعار كومباوند ستون، كذلك ذكرنا أهم عيوب ومميزات التجمع الخامس كومباوند ستون ريزيدنس.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

223 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.