كم أرباح مستخدمي التيك توك Tik Tok

كتابة : سيزار ريا خبير
آخر تحديث : 17 سبتمبر 2022
كم أرباح مستخدمي التيك توك Tik Tok

أرباح مستخدمي التيك توك سنتناول في حديثنا التالي موضوعًا يشغل بال الكثيرين في وقتنا الحالي، ألا وهو تساؤل الكثيرين عن كم أرباح مستخدمي التيك توك Tik Tok. هذا التطبيق الّذي أحدث نقلة نوعية في مجال تطبيقات الواقع الافتراضي، وفتح بابًا جديدًا في سبيل مشاركة تفاصيل الحياة. ومن الملفت جدًّا تطوّر التقنيات والخدمات الموجودة داخل تطبيق تيك توك. وهذا ما سهّل على مالكي التطبيق استقطاب عدد هائل من المستخدمين الّذي ما فتئوا يعتمدون على التطبيق باعتباره يتيح لهم المرح والتسلية حتّى غدا بإمكانهم تحصيل المال من خلال عملهم على هذا التطبيق. ومع مرور الوقت تنوّع أساليب الحصول على الأرباح المادية من خلال العمل ضمن تطبيق تيك توك Tik Tok ، وأصبحنا نجد الكثير من المستخدمين الّذين حققوا أرباحًا ماديّة كبيرة بواسطة هذا التطبيق.

بالتأكيد يتساءل الكثيرون عن سبب النجاح الباهر لهذا التطبيق حول العالم. والإجابة بسيطة حيث يمنح تطبيق التيك توك مستخدميه إمكانية إنشاء مقاطع فيديو خاصة بهم. علاوة على ذلك لديهم القدرة على إضافة المقاطع الصوتية في خلفية فيديوهاتهم. ويتيح تيك توك للمستخدمين خاصيّة تسريع، وإبطاء سرعة الفيديو المسجل.بالإضافة إلى العديد من الأدوات المتوفرة ضمن التطبيق. والّتي تمكّن المستخدم من إضافة لمسته الخاصة على المحتوى قبل نشره ضمن التطبيق. والأهم من ذلك كلّه يسمح التيك توك للمستخدم بمشاركة محتواه على العديد من المنصات الاجتماعية الأخرى.

لمحة عن تيك توك Tik Tok

هو عبارة عن خدمة شبكة اجتماعية تتيح مشاركة الفيديو، وتعود ملكيتها إلى شركة بايت دانس الصينية. وتستخدم هذه الشبكة الاجتماعية لانشاء مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة بمختلف أنواعها مثل الكوميدية، والتعليمية، والرقص، والغناء. ويتراوح طول هذه المقاطع بيت 3 ثانية و3 دقائق لفئة معيّنة من المستخدمين. والأهم من ذلك كلّه، فقد تمّ إطلاق تيك توك لنظامي أندرويد و آي أو اس في العام 2017 ميلادي ضمن أسواق الصين، وفي العام 2018 ميلادي أصبح التطبيق متاحًا للمستخدمين في كل دول العالم بعد اندماج تيك توك مع خدمة وسائط صينية أخرى هي ميوزكلي.

علاوة على ذلك فقد حظي التيك توك بشعبية كبيرة حول العالم. فقد سجل مع نهاية شهر أكتوبر سنة 2020 ما يزيد عن ملياري عملية تنزيل للتطبيق. ويمتلك التطبيق قاعدة شعبية كبيرة في كل من شرق آسيا، وجنوب آسيا، وجنوب شرق آسيا، بالإضافة إلى كل من روسيا، وأمريكا، ومناطق أخرى في العالم.  وتتولّى فانيسا باباس الإدارة التنفيذية لشركة تيك توك منذ العام 2020 ميلادي بعد خلافتها للمستقيل كيفن ماير، والأهم من ذلك كلّه، يجب لتنويه على أنّ الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب هدّد بحظر تيك توك في الولايات المتحدة الأمريكية  في حال فشلت المفاوضات بشأن الشركة الّتي سيتم شراؤوها من قبل شركة مايكروسوفت الأمريكية في العام 2020 ميلادي. وبالفعل فقد وقّع ترامب أمرين تنفيذيين يحظران تعامل الجهات الأمريكية مع تيك توك وشركته الأم وي شات، وحذت كل من الهند وباكستان حذو الولايات المتحدة الأمريكية وحظرت هذا التطبيق بحجة وجود مقاطع فيديو غير أخلاقية في نفس العام.

  كيفية الربح من تيك توك TikTok 2022

كم أرباح مستخدمي التيك توك Tik Tok

يمكن للمستخدمين تحصيل أرباحهم من تطبيق تيك توك عن طريق بطاقة باي بال الخاصة بهم. وبحد أدنى مقدّر بـ 50 دولار، أو عن طريق حوالة بنكية إلى حسابهم الشخصي وبحدّ أدنى للسحب هو 30 دولار. وفي سبيل الحصول على الأرباح المالية من التطبيق ينبغي عليك العمل على اتباع طرق الربح المتاحة وهي كالتّالي:

  • انشر العديد من مقاطع الفيديو المساعدة في سبيل منحك الشهرة وزيادة عدد متابعيك مما يساعد في زيادة ربحك.
  • علاوة على ذلك، تستطيع الحصول على الربح من خلال زيادة عد مشاهدي محتواك ومضاعفة عدد متابعيك ضمن التطبيق.
  • بإمكانك تحصيل الربح بواسطة التعامل مع الشركات بغية عرض منتجاتها وترويجها ضمن حسابك، مما يساهم في منحك المال مقابل هذه الخدمة.

وبالطبع يتساءل الكثير منكم عن مقدار الأموال الّتي يستطيع المستخدم الحصول عليها من التطبيق. ولكن قبل الإجابة على هذا السؤال ينبغي عليكم أن تتأكدوا من توفّر بعض الشروط الأساسية في سبيل تحصيل الربح من تيك توك. وهذه الشروط هي:

  • أن تمتلك محتوى جذّاب ومسلّي بجودة عرض عالية.
  • يشترط عليك امتلاك عدد كبير من المتابعين بحيث لا يقل عددهم عن 10,000 متابع بالحد الأدنى.
  • يجب عليك امتلاك حسابات موثوقة على منصات اجتماعية أخرى مثل فيس بوك، ويوتيوب وانستغرام. وذلك في سبيل توسيع شبكتك الاجتماعية، وضمان عدم فقدانك لمتابعيك في حال تعرّض تطبيق تيك توك لأي خلل فني.
  زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق زيادة متابعين حقيقي

ومن الممكن للمستخدمين المستوفين للشروط السابقة ولمشاهير التيك توك تحصيل أرباح تصل إلى 150 ألف دولار من خلال عرض العلامات التجارية للشركات العالمية المستعدّة لدفع هكذا مبلغ من أجل عرض منتجاتها. وبشكل عام تتراوح قيمة الصفقات المتخصصة بمجال التسويق على برنامج تيك توك بين الشركات و المستخدمين المميزين  بين 50 و150 ألف دولار أمريكي. وفي حال كنت تمتلك عدد متابعين يفوق 100ألف متابع بالإضافة لتمتعك بمهارة تسويقية مميزة. فيمكنك الحصول على أرباح تتراوح بين 500 و5000 دولار شهريًّا.

شروط تفعيل الربح من التيك توك Tik Tok

  • يجب أن يكون عمرك 18 عامًا وما فوق.
  • بالإضافة إلى ذلك ينبغي أن يكون عدد متابعيك 10,000 متابعًا وما فوق.
  • والأهم من ذلك كلّه، يجب أن تحصل على 100 ألف مشاهدة للمحتوى خلال مدّة أقصاها 30 يومًا.
  • علاوة على ذلك، فالمحتوى الّذي تقدمه يجب أن يكون من تصميمك وإبداعك.

وفي حال توافرت هذه الشروط يمكنك سحب الأرباح عن طريق بايبال، ولا بدّ من التنويه إلى أنّ عملية الربح من خلال المشاهدات لن تكون متاحة. إلّا لصنّاع المحتوى المقيمين في كل من أمريكا، وإسبانيا، وألمانيا، بالإضافة إلى كل من فرنسا، وإيطاليا فقط.

كيفية سحب الأرباح  على بايبال paypal

  • في البداية ما عليك سوى الدخول إلى صفحتك الشخصية على تيك توك، والنقر على علامة المكافئة الموجودة في جهة اليمين على الأعلى.
  • بعد ذلك انقر على شحن رصيد الهاتف.
  • ومن ثمّ اختر رصيدك، واعمل على سحب الجوائز الخاصة بك.
  • وعند لك سيظهر لك حساب السحب النقدي المتاح، وما عليك حينها سوى إضافة طريقة سحب الأموال الّتي تريدها.
  • وفي الخطوة التّالية سيظهر أمامك خيارين، وهما السحب عن طريق الحساب البنكي، أو عن طريق باي بال.
  • يجب عليك اختيار السحب عن طريق باي بال. حيث تقوم بالضغط على الرابط الموجود أمامك ولا بدّ له من أن يكون مفعّلًا.

وفي نهاية حديثنا هذا نجد بأنّ عملية الربح من تطبيق تيك توك Tik Tok أمر وارد جدًّا ولكن ينبغي عليكم تطبيق الشروط والمتطلبات الضرورية في سبيل تحصيلكم للربح المالي من خلال عملكم على هذا التطبيق.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

39129 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.