تطبيقات مفيدة لتتبع الوقت لأصحاب الأعمال الحرة

كتابة: عبد الرحمن الحيدر - آخر تحديث: 26 فبراير 2020
تطبيقات مفيدة لتتبع الوقت لأصحاب الأعمال الحرة

Calendar

يتيح لك سهولة تتبع الوقت وإدارة الجدول الزمني وجدولة الاجتماعات. يمكن استخدامه على أجهزة الحاسوب والهواتف المحمولة (iOS و Android) ويتيح لك مزامنة ومشاركة تقاويم رقمية متعددة. ستكون قادراً على تتبع وإدارة وقتك وتصبح أكثر فاعلية في جدولة الاجتماعات والأحداث باستخدام تحليلات التقويم سهلة الاستخدام.

Harvest

يعد هذا التطبيق خياراً رائعاً لتتبع الوقت بالنسبة إلى أصحاب الأعمال الحرة. يمكنك استخدامه لتتبع عدد من المشاريع المختلفة في نفس الوقت، حتى لو كانت تحتوي على مهام. إذا كنت تعمل مع فريق، فيمكنك حتى تعيين مهام متعددة داخل المشروع لأعضاء معينين من الفريق.

TopTracker

بخلاف الكثير من تطبيقات تتبع الوقت الأخرى، فإن TopTracker مجاني تماماً (دون أي قيود على الإصدار) ويمنح أصحاب العمل الحر سيطرة كاملة على ما يتم تتبعه وعدد مرات ذلك. يحوي على جميع أدوات تتبع الوقت المعتادة، مثل الموقتات ولقطات الشاشة ولقطات كاميرا الويب. يتوفر التطبيق المجاني على جميع الأجهزة ويعمل على نظام Windows.

Klok Desktop Application

يستخدم هذا التطبيق لتتبع الوقت باستخدام البيانات التي تم جمعها من المشاريع السابقة لمساعدتك في تقدير مقدار الوقت الذي ستحتاجه للمشاريع في المستقبل. يساعدك التطبيق أيضاً على تقسيم عملك إلى فئات، بحيث يمكنك معرفة مقدار الوقت الذي تقضيه في الاجتماعات أو على الهاتف أو في مرحلة التسويق.

اقراء المقالة باللغة اخرى : English

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

940 مشاهدة
التالي
إليك قصص عن رواد أعمال مشهورين تغلبوا على الفشل
السابق
أهم الطرق لتجنب الأزمة المالية