أفضل تطبيقات التسوق إستونيا وأشهرها

كتابة : نبوغ صالح جيد
آخر تحديث : 9 أبريل 2021
أفضل تطبيقات التسوق إستونيا وأشهرها

أفضل تطبيقات التسوق إستونيا . تشهد حركة التسوق في العديد من الدول حول العالم نشاطًا لا يخبو؛ إلا أن ضغوط الحياة المختلفة لم تترك فرصة للعديد للاستمتاع بأداء هذا النشاط الذي يبعث في القلب السعادة تلقائيًا. لكن لم يتوقف هؤلاء الناس عن شراء حاجياتهم بكل تأكيد، بل استحدثوا طريقة التسوق عبر الإنترنت. وبدأت هذه التطبيقات بالانتشار رويدًا رويدًا حتى بدأت شرارة التسوق العادي تخبو. وهنا نقدم لك أفضل تطبيقات التسوق في إستونيا في حال رغبت في خوض هذه التجربة الفريدة.

التسوق عبر الإنترنت

يعد التسوق عبر الإنترنت نشاط شراء المنتجات أو الخدمات عبر شبكة الإنترنت. وهو ما يعني بالتفصيل ولوج شبكة الإنترنت، ثم البحث عن الموقع الذي تريد إتمام عملية الشراء منه، واختيار المنتجات المرغوبة، وترتيب عملية الاستلام. يكون على المشتري إما الدفع عبر بطاقة الائتمان، أو عند التسليم.

وقد تطور التسوق الإلكتروني كثيرًا في الآونة الأخيرة ليشمل جميع المنتجات. فلم تعد بحاجة لإضاعة وقتك في التنقل والذهاب إلى المتجر الذي تفضل، بل يمكنك إتمام هذه العملية عبر هاتفك النقال بسهولة ويسر من خلال تطبيقات التسوق.

أفضل تطبيقات التسوق في إستونيا

من المهم أن تعرف أنك ستقع أمام خيارين عند اختيارك تطبيق التسوق، وهو إما أن تختار تطبيقًا مجانيًا او تطبيقًا مدفوعًا، تقدم فيه الاشتراكات الشهرية. ناهيك عن وجود تطبيقات خاصة بالبقالة تتميز بسرعة التسليم والاستجابة، أكثر من غيرها. لذا سنقدم لك أفضل تطبيقات التسوق في إستونيا، المجانية والمدفوعة.

متجر About You Online Fashion Shop للتسوق في إستونيا 

عبارة عن متجر ملابس، يوفر العديد من العلامات التجارية والبراندات التي قد ترغب في الشراء منها مثل Adidas وNikeو Vero Moda وPuma. كما يوفر لك مجموعة من العروض والخصومات التي توفر عليك الكثير من المال عند استخدام التطبيق كبديل للتسوق من المتجر مباشرة.

  ما هي أفضل تجارة مربحة في هولندا

ويوفر لك التطبيق إمكانية تشكيل قائمة خاصة بالمنتجات التي ترغب في شرائها لاحقًا لتتبع العروض عليها. ومزامنة التطبيق على جميع أجهزتك الإلكترونية لتحضير قائمة التسوق الخاصة بك أينما كنت.

كما يمكّنك من الاطلاع على آخر مستجدات وصيحات الموضة في جميع المواسم، لتساعدك في اختيار الملابس في مناسباتك القادمة. بالإضافة إلى ميزة التسليم المجاني التي يكفلها التطبيق لك في غضون أيام قليلة، وضمان إعادة المنتج بشل مجاني أيضًا فيما لو لم يعجبك.

تطبيق Alibaba للتسوق 

بلغ إجمالي إيرادات هذا التطبيق في آذار 2021 حوالي 92 مليون دولار، وهو ما يكفي ليقدم صورة عن شعبية التطبيق عالميًا.  وكان التطبيق الأكثر تحميلًا في الفترة الأخيرة.

وهو تطبيق تسوق منتجات من جميع الموردين في العالم، يغطي جميع المنتجات التي قد تحتاجها. ويضمن لك جودتها وتسليمها ضمن الوقت المحدد والمتفق عليه.

ويوفر مجموعة كبيرة من الخصومات والعروض الترويجية. ويدعم 16 لغة و140 عملة محلية.

تطبيق Joom للتسوق في إستونيا 

بلغ إجمالي تحميلات هذا التطبيق 2 مليون تحميلًا. وهو تطبيق تسوق يستخدمه حوالي 250 مليون عميل في جميع أنحاء العالم. ويمكنك من خلاله شراء أي شيء تقريبًا، بما في ذلك الملابس والأحذية، ومستحضرات التجميل، والسلع المنزلية، والألعاب، والمنتجات الصحية على اختلافها، والأدوات الكهربائية والإلكترونية، والأجهزة وقطع الغيار.

كما يوفر لك التطبيق ميزة التسليم المجاني، والدفع عبر البطاقات المصرفية أو أي نظام دفع مناسب لك.

ليس هذا فحسب، بل يمكنك قضاء وقت ممتع في لعب بعض الألعاب عبره والحصول على كوبونات حسم في المقابل.   وتستطيع في هذه المنصة الاطلاع على آراء جميع العملاء وتقييمهم للمنتجات.

  تكلفة انشاء متجر إلكتروني شوبيفاي Shopify

تطبيق Wish للتسوق في إستونيا 

من أفضل تطبيقات التسوق في إستونيا، يتيح لك التسوق من أكثر من 150 مليون عنصر عال الجودة.  ويوفر لك مختلف المنتجات، كالأحذية، والألبسة، وأدوات المطبخ، والسلع المنزلية، وألعاب الأطفال، والمجوهرات، والساعات، ومستحضرات التجميل، الأدوات الكهربائية والإلكترونية وغيرها.

ويوفر للمسوقين إمكانية التواصل المباشر مع المصنعين دون وسيط ليتمكنوا من الحصول على أسعار مقبولة دون دفع الكثير من المبالغ.

يمكنك عبر هذا التطبيق مشاهدة العديد من صور المنتجات ومقاطع الفيديو الخاصة بعمليات الشراء للعثور على أفضل العروض.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إعادة المنتج في غضون 30 يومًا من استلامه في حال حدوث أي مشكلة.  وعند إتمام أي عملية شراء ستحصل على نقاط تستعملها للحصول على كوبونات خصم.

أفضل تطبيقات التسوق المدفوعة في إستونيا

تطبيق Paid Apps Sales Pro في إستونيا 

تطبيق لشراء التطبيقات المدفوعة. يوفر لك مجموعة من العروض والتخفيضات على متاجر التطبيقات والألعاب. ويوفر مئات التطبيقات المدرجة للتحميل مجانًا أو مع خصومات.

يساعدك في انتقاء التطبيقات المناسبة من خلال توفير خيارات تصفية للأنواع، والاطلاع على التطبيقات الأفضل بشكل يومي وأسبوعي وشهري.

تطبيق eBay للتسوق 

من أشهر تطبيقات التسوق في إستونيا. يتيح لك بيع وشراء والبحث عن صفقات مذهلة لأهم العلامات التجارية. ويوفر لك إمكانية إنشاء قائمة بالعناصر التي ترغب في بيعها، والحصول على عروض حصرية واكتشاف أهم صفقات التسوق عبر الإنترنت.

يوفر لك التطبيق مجموعة مميزة من الأحذية الرياضية، والساعات، والأدوات الإلكترونية، والحواسيب والأجهزة الذكية، والأدوات الكهربائية. ويمكنك الدفع عن طريق تطبيقات الدفع أو بطاقات الائتمان والكوبونات.

ولا يقتصر استخدام تطبيقات التسوق في إستونيا على التطبيقات المذكورة آنفًا، بل يوجد قائمة مطولة، كل تطبيق منها يوفر ميزات مختلفة، إلا أن التطبيقات السابقة تعتبر من أكثر التطبيقات إرضاء لعملائها وسهولة في الاستخدام.

 

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

64 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *