افضل تطبيقات التسوق بفلسطين وأشهرها، خلال الفترة الأخيرة وفي ظل التطور في أنظمة النت، اصبح هناك العديد من تطبيقات التسوق في فلسطين، وأظهرت إحصائيات واردات الشراء عبر الأنترنت في ثلاث سنوات الأخيرة في فلسطين زاد بشكل كبير جداً.

ماهي افضل تطبيقات التسوق بفلسطين وأشهرها

تطبيق مارت للتسوق عبر الأنترنت في فلسطين Mart.ps

لأول مرة في فلسطين، أطلقت شركة التسويق الإلكتروني Mart تطبيقها للتسوق عبر الإنترنت Mart.ps على أنظمة تشغيل Android و iOS، حيث تعد هذه الخطوة امتدادًا لموقعها للتسوق عبر الإنترنت في فلسطين www.mart.ps

حيث أنتجت الشركة تطبيقًا ذكيًا جدًا وخفيفًا جدًا على أجهزة صغيرة تصل إلى 11.6 ميجا، متعدد الواجهات وسهل الاستخدام للغاية لمساعدة العميل في الوصول بسرعة إلى ما يبحث عنه.

وتم إضافة ميزة الخيارات بطريقة تساعد المستخدم على تخصيص متطلباته مثل حجم المنتج أو اللون أو العلامة التجارية بطريقة سهلة.

مميزات تطبيق مارت فلسطين

  1.  تحسين سلامة العملاء في هذه العملية. 
  2. تبادل سريع.
  3.  وخدمات الإرجاع.
  4. التوصيل المجاني لأكثر من 150 شيكل بتكلفة رمزية 10 شيكل للطلب تحت 150 شيكل.
  5. سرعة التوصيل خلال 12 ساعة إلى 72 ساعة والتركيز على تحديد اليوم المحدد للتسليم للعميل والوصول إليه في أي عنوان
  6.  مع إحراز هذا التقدم من خلال شركة التوصيل التابعة للشركة “Delivery Mart”.

اتخذت الشركة خطوات لتشجيعهم على تنزيل التطبيق بأسعار معقولة جدًا وبتوفير آلاف المنتجات، وهو نوع نادر ؛ حيث أبرمت الشركة تعاقدات مع شركات محلية ومستوردين ومصانع في فلسطين وتركيا والصين وماركات عالمية.

وتم الاتفاق على توريد منتجاتها بأسعار مناسبة للسوق الفلسطيني، حيث أن الفارق الكبير بين بلد المنشأ تم إلغاء المنتجات والمستهلك النهائي.

ونذكر في هذه العقود ما تم مع شركة REEBOK العالمية، حيث تم توريد منتجات Reebok بأسعار لم يتم الحصول عليها في أي من فروعها أو متاجرها في العالم ، وهذا ينطبق على بقية الشركات.

وكما هو الحال مع المنتجات، استحوذت الشركة على خدمات التسوق عبر الإنترنت، بما في ذلك خدمة التوصيل؛ حيث استثمرت الشركة في المجال اللوجستي.

وأنشأت شركة شحن خاصة بها حتى يتمكن العملاء من الحصول على أعلى معايير التوصيل في فلسطين من حيث السعر ، مثل  مع التحديد بأن الاستبدال والإرجاع مجاني.

بالإضافة إلى جودة الخدمة وتوصيل الطلب في باب منزل العميل، وقد أدى ذلك إلى تكليف موظفين مدربين للتعامل مع اللباقة ونقل ما يحدث في الميدان للعمليات من أجل التعامل بسرعة.

تطبيق متجركم.كوم في فلسطين Matjarkom.com  

متجركم كوم اللذي يعتبر واحدًا من أكثر معروفة بالمواقع العربية بشكل عام والفلسطينية بشكل خاص في بيع المنتجات والأدوات المنزلية.

أيضًا أفضل موقع تسوق في فلسطين وهو وجهة للعديد من الزوار نظرًا سرعة وجودة منتجاته بالإضافة إلى العروض الخاصة والهدايا القيمة، وضمان استرداد الأموال بعد استلام المنتج في الحدث من حدث.

أقسام موقعMatjarkom.com في فلسطين

تختلف أقسام موقع Matjarkom.com من قسم إلى آخر ، كل قسم معني بفئة معينة.

  • قسم الأطفال. 
  • الأثاث والديكور.
  • الكتب والروايات في الموقع Matjarkom.com
  • التصاميم والأزياء.
  • والتسويق للهواتف المحمولة في موقع الأجهزة الحديثة.
  • بالإضافة إلى سخانات والمعدات أعلى أفران الميكروويف Bjodat، فإنه الترتيب أيضا خاصة أجهزة العناية الشخصية مثل هذا التصميم قسم الشعر، وقسم أنها لتوفير الألعاب الإلكترونية لعشاق الأداء.
  • شاشات تليفزيونية بمختلف أنواعها وأحجامها بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى أجهزة صوتية وكاميرات رقمية يتطلع العديد من المصورين إلى اقتنائها.

تطبيق سوق فلسطين – soooq.ps

هذا التطبيق من أشهر تطبيقات التسوق في فلسطين، يستخدمه ويتبضع الكثير من الناس، ويشمل الأجهزة الالكترونية وادوات المنزل وأدوات الطبخ، ومفارش وتجهيز كامل للبيوت.

مميزات سوق فلسطين

  • تسهيل عملية البيع والشراء بين البائع والمستخدم.
  • وربط صاحب المتجر بعملائه وإرسال الإخطارات لهم.
  • وقم بإرسال الرسائل بين المستخدمين بسهولة ولن تحتاج إلى إعادة التحميل للاستعلام عن إعلان.
  • وإمكانية تكبير وتصغير الصور ومشاهدة تفاصيلها كاملة.
  • ويمكن إعطاء فرصة لمن يريد نشر اعلاناتهم وبيعها بسهولة.
  • يمكنك إضافة أي إعلان إلى قائمة المفضلة.
  • ويمكنك البحث عن أي إعلان عن طريق إدخال كلمات مفتاحية مثل أسماء المدن أو المتاجر أو وصف محدد.
  • وهناك العديد من الميزات الرائعة الأخرى التي من المؤكد أنك ستختبرها بنفسك من خلال تجربة هذا التطبيق.

تطبيق طلباتي فلسطين

هو أول تجربة تسوق عبر الإنترنت في فلسطين، وهو تطبيقًا إلكترونيًا هو الأول من نوعه للتسوق عبر الإنترنت. 

وإن التطبيق مرخص للتسويق عبر الإنترنت والتوصيل للمنازل ويضم مجموعة من الشركاء الذين يقدمون منتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة الاحتياجات المتنوعة للمستهلك.

وبالإضافة لذلك التطبيق متاح على منصات “Android” و “iOS”. يحتوي على العديد من الزوايا مثل التسوق “عبر الإنترنت” و “طلب الطعام” و “المنتجات الفلسطينية”.

مميزات تطبيق طلباتي فلسطين

  1.  مرونة التطبيق تكمن في القدرة على تغيير المنتج في حال عدم إعجاب المستهلك به في غضون ثلاثة أيام كحد أقصى.
  2. وعندما يتعلق الأمر بطلبات الطعام يصل الطلب في غضون 45 دقيقة كحد أقصى.
  3. ويتم الدفع عند استلام الطلب، مما يضمن سلامة وثقة المستخدمين.