ما هي أفضل شركات الحوالات في السويد

كتابة: محمد أبو خالد - آخر تحديث: 9 سبتمبر 2020
ما هي أفضل شركات الحوالات في السويد

مع زيادة معدل الناس والسفر، انتشرت شركات الحوالات العالمية لتلبية احتياجات المتنقلين لأي سبب كان. وتعتبر السويد إحدى أكثر الدول استقبالا للمهاجرين والطلبة الجامعيين والعمال في مختلف القطاعات. وكل هؤلاء كثيرا ما يحتاجون إلى إجراء تحويلات مالية عبر نظام الحوالات من وإلى بلدانهم الأصلية. لكن مع وجود العديد من الخيارات والكثير من شركات الحوالات في السويد فكيف يمكنهم العثور على الخيار الأنسب لهم؟ ولهذا، نحن هنا للمساعدة وإزالة الغموض. تابع القراءة للاطلاع على تفاصيل أفضل شركات الحوالات في السويد:

شركة الحوالات المحيط للحوالات

تتيح ليرات للحوالات إجراء تحويلات مالية دولية رخيصة، سريعة وآمنة إلى حسابات بنكية في جميع أنحاء العالم. تقبض الشركة رسوم تحويل منخفضة وشفافة ويحولون أموالك بسعر الصرف الحقيقي في منتصف السوق. يمكنك الدفع عن طريق التحويل المصرفي، أو باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان، وعادة ما تصل الأموال في غضون 1-2 أيام عمل.
ارقام شركة ليرات للحوالات
00905528666635⁩

رسوم التحويل: تختلف من بلد لاخر

التقييم: 8.8

شركة الحوالات WorldRemit

WorldRemit هي بديل رقمي لخدمات تحويل الأموال القائمة على النقد. مع WorldRemit، يمكنك إرسال الأموال إلى أكثر من 110 دولة حول العالم من موقع الويب أو تطبيقهم على الجوال. يمكن إيداع الأموال في حساب مصرفي أو محفظة، أو استلامها نقدًا في أكثر من 270000 مركز، أو استخدامها في شراء رصيد شبكات الجوال.

رسوم التحويل: 20.95 كرونة سويدية

التقييم: 8.3

شركة الحوالات TransferGo

TransferGo هي بديل رقمي للبنوك لإجراء تحويلات مالية دولية إلى حسابات بنكية في جميع أنحاء أوروبا ووجهات عالمية أخرى. يمكنك الدفع مقابل تحويلك عن طريق التحويل المصرفي المحلي أو بطاقة الخصم، ويضمن تسليم الأموال في يوم العمل التالي.

رسوم التحويل: 37.26 كرونة سويدية

التقييم: 8.2

شركة الحوالات Azimo

Azimo هي بديل رقمي لخدمات تحويل الأموال القائمة على النقد. مع Azimo، يمكنك إرسال الأموال إلى أكثر من 190 دولة حول العالم بـ 80 عملة مختلفة. يمكن استلام الأموال نقدًا في أكثر من 270000 مركز أو على حساب مصرفي أو محفظة، أو حتى يمكن ايصالها إلى منزل المستلم.

رسوم التحويل: أول عمليتي تحويل معفاة من الرسوم (أفضل صفقة)

التقييم: 8.1

شركة الحوالات والعملات الرقمية CurrencyFair

CurrencyFair هي أكبر منصة لتبادل العملات من نظير إلى نظير في العالم، ولديها 18 عملة متاحة. يمكنك إما استبدال أموالك على الفور بأفضل سعر متاح، أو اختيار سعرك إذا كنت مستعدا للانتظار. هذا يسمح لـ 10٪ من عملاء CurrencyFair بالتغلب على سعر السوق المتوسط. ستدفع بعد ذلك رسومًا ثابتة تبلغ حوالي 3 يورو فقط لتحويل أموالك من CurrencyFair.

رسوم التحويل: لا توجد رسوم على أول 10 تحويلات (صفقة متميزة)

التقييم: 7.7

شركة الحوالات EasySend

توفر EasySend تحويلات مالية سريعة ومريحة في جميع أنحاء أوروبا، وتتخصص في التحويلات بين المملكة المتحدة وبولندا. وهذا لا يعني أنها لا توفر نفس الخدمات للتحويلات من وإلى السويد. منذ عام 2006، قام عملاؤها بإرسال أكثر من 130 مليون جنيه إسترليني.

رسوم التحويل: 27.88 كرونة سويدية

التقييم: 7.2

شركة الحوالات Xendpay

أسس Xendpay رجل الأعمال الهندي راجيش أغراوال. هدف الشركة هو تقليل تكلفة التحويلات المالية الدولية لملايين المهاجرين حول العالم الذين يرسلون الأموال بانتظام إلى الوطن. ما يجعل Xendpay فريدًا هو نموذج “ادفع ما تريد”، والذي يسمح لك باختيار رسوم التحويل التي تريد دفعها.

رسوم التحويل: 94.57 كرونة سويدية

التقييم: 6.6

نذكر في الأخير أن التقييمات والترتيب من الأفضل إلى الأسوأ مصدره منصة Monito المختصة في دراسة شركات الحوالات والتحويلات المالية، أما اختيار الشركة التي ستعتمد عليها في السويد فيرجع إلى ظروفك وما تفضله.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

359 مشاهدة
التالي
ما هي أنواع الزراعة في الوطن العربي
السابق
كم احتاج من الوقت للربح من الانترنيت