أفضل أسواق الجملة في سويسرا

كتابة : احمد محمد
آخر تحديث : 21 سبتمبر 2022
أفضل أسواق الجملة في سويسرا

أفضل أسواق الجملة في سويسرا؛ ربما الكثير منا لم يسمع بالأسواق التجارية بالجملة في سويسرا من قبل، فالفكرة التي يمتلكها الجميع عن أسواق سويسرا أنها غالية الثمن على الرغم من توفير منتجات راقية جداً. ولكن الحقيقة هي أن هناك العديد من الأسواق التجارية الموجودة في سويسرا والتي توفر المنتجات الراقية من أشهر الماركات العالمية بأسعار مميزة جدا. فهيا بنا نتعرف سويا على أفضل الأسواق التجارية الموجودة في سويسرا، وأفضل المنتجات التي تقدمها لنا هذه الأسواق.

أفضل الأسواق التجارية بالجملة في سويسرا

أسواق الجملة في سويسرا؛ أو الأسواق التجارية بالجملة في سويسرا على الرغم من انتشارها الكبير إلا أنها لم تلقى نفس الشعبية التي تلقاها الأسواق الأوربية الأخرى، فمن المعروف لدى الجميع أن الشعب السويسري من الشعوب المرفهة التي تمتلك الأموال اللازمة لشراء أفخر المنتجات ذات السعر المرتفع.

وعلى الرغم من الرفاهية التي يعيشها الشعب السويسري إلا أن هناك العديد من الأسواق التي تقدم المنتجات الراقية بأسعار مقبولة، ومن أفضل هذه الأسواق:

سوق بلانيت شارميلز Planète Charmilles

هو واحد من أشهر الأسواق والمراكز التجارية في سويسرا. ويقع هذا السوق في مدينة جنيف الشهيرة. ويحتوي السوق على ما يقرب من 50 متجراً مختلفاً، وهو من الأسواق الشاملة التي تقوم بتوفير العديد من المنتجات المميزة.

فسوف تجد المتاجر المخصصة لبيع الملابس والإكسسوارات والمعدات المنزلية والعطور الراقية والأحذية وكذلك متاجر الهدايا والعديد من المنتجات الأخرى. وتقوم المتاجر الموجودة داخل السوق بتوفير العديد من المنتجات ذات الماركات العالمية بأسعار مميزة جدا مع وجود العديد من التخفيضات والعروض المميزة لجذب العملاء.

ويمتلك السوق موقعاً إلكترونياً خاصاً به يمكنك من خلاله أن تقوم بالتعرف على أهم المنتجات والخدمات التي يقدمها السوق. أيضاً يمتلك هذا السوق شهرة كبيرة في العديد من الدول الأوروبية، فسوف تجد العديد من المستهلكين من إيطاليا وألمانيا وفرنسا وهولندا والعديد من الدول الأوروبية الأخرى.

مركز ويست سايد للتسوق West Side Shopping Center

من أفضل الأسواق التجارية بالجملة في سويسرا، ويقع هذا السوق في مدينة برن ويعد من أشهر مراكز التسوق في سويسرا. يضم هذا السوق ما يزيد عن 54 متجراً من أفضل المتاجر الموجودة في سويسرا. ويعتبر هذا المتجر من المتاجر الشاملة التي تقوم ببيع جميع المنتجات.

فيمكنك أن تقوم من خلال هذا السوق بشراء العديد من المنتجات مثل الملابس النسائية والملابس الرجالية وملابس الأطفال، كما يمكنك شراء الإكسسوارات ومستحضرات التجميل والساعات والمعدات المنزلية. كما يمكنك أيضاً أن تقوم بشراء الإلكترونيات والمجوهرات والألعاب والعديد من المنتجات المميزة الأخرى.

المميز في هذا السوق هو أنه يمتلك موقعاً خاصاً به، حيث يمكنك من خلاله أن تقوم بشراء المنتجات. كما يمكنك أن تقوم بالاعتماد على السوق في شحن المنتجات التي قمت بشرائها إلى أي مكان ترغب به في العالم. يقوم السوق بتقديم العديد من العروض والخصومات المميزة وهو ما جعل السوق ينال شهرة عالمية واسعة، ونجد أن أغلب رواد السوق من الدول الأوروبية المختلفة مثل فرنسا وألمانيا والسويد.

أوتليت فاشين فش Fashion Fish Outlet

من الأسواق التجارية بالجملة في سويسرا ويقع هذا السوق في مدينة برن، ويحتوي على العديد من المتاجر الضخمة التي تقدم أفخم الماركات المحلية مع قلة وندرة الماركات العالمية الموجودة داخل هذا السوق. وعلى الرغم من أن أغلب المنتجات محلية الصنع إلا أنها منتجات مميزة. يمكنك من خلال هذا السوق شراء جميع ما ترغب فيها من منتجات.

أيضاً يمكنك شراء الملابس الرجالية والنسائية كما يمكنك شراء الإكسسوارات والأثاث المنزلي ومعدات المطبخ والعديد من المنتجات الأخرى. المميز في هذا السوق أنه يقوم بعمل تخفيضات على جميع المنتجات الموجودة داخل السوق تصل إلى 70%.

سوق هيماتورك Heimatwerk

هو من أفضل الأسواق الموجودة في مدينة برن السويسرية. هذا السوق متخصص في تقديم الهدايا التذكارية فقط.

ويقدم العديد من الخصومات المميزة التي جعلته واحداً من أفضل الأسواق لشراء الهدايا. ويمتلك السوق موقعاً إلكترونياً يمكنك من خلاله أن تتعرف على أشهر المنتجات الموجودة داخل المتجر.

وصلنا إلى ختام سطورنا عن أفضل أسواق الجملة في سويسرا. وفي النهاية نتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة والممتعة حول الأسواق التجارية بالجملة في سويسرا.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

5059 مشاهدة