أشهر أسواق الجملة في النمسا؛ الأسواق التجارية بالجملة في النمسا من أشهر الأسواق الأوربية. والتي يقصدها العديد من مواطنو الدول الأوربية المجاورة بالإضافة إلى العديد من المستهلكين العرب. وأسواق النمسا التجارية تختلف كثيراً عن باقي الأسواق الأوربية الأخرى فبجانب التمتع بالمنتجات الفريدة من نوعها سوف تستمع بالمناظر الطبيعية الخلابة الموجودة في هذه الأسواق. فما هي أفضل الأسواق التجارية في النمسا؟ وما هي أفضل المنتجات التي تقدمها للمستهلكين؟ هذا ما سنتعرف عليه سوياً فهيا بنا نبدأ رحلتنا.

أفضل الأسواق التجارية بالجملة في النمسا

أسواق الجملة في النمسا؛ أو الأسواق التجارية بالجملة في النمسا منتشرة في الكثير من المدن. وتقدم العديد من المنتجات المميزة التي تجذب المستهلكين من مختلف دول العالم. ومن أفضل الأسواق التجارية الموجودة في النمسا كما يلي:

سوق السيتي سود Shopping City Cud

من أفضل الأسواق التجارية بالجملة في النمسا ويقع في مدينة فيينا الشهيرة. وتم تأسيس هذا السوق في عام 1976. وهو يعتبر من أكبر الأسواق التجارية الموجودة في النمسا. حيث يضم السوق ما يفوق 330 متجراً مختلف التخصصات.

فيمكنك من خلاله أن تحصل على أفضل الملابس المتنوعة المملوكة للعديد من العلامات التجارية الشهيرة. كما يتميز بالمتاجر التي تقدم المنتجات الغذائية الشهيرة التي لن تجد مثلها في أي مكان في العالم.

ويقدم السوق العديد من التخفيضات والخصومات ولكن على فترات خلال العام. وتعتبر الأسعار داخل السوق مناسبة للجميع مما جعله ينال شهرة عالمية واسعة. وامتدت شهرة السوق لتصل جميع أنحاء أوروبا. فنجد أن أغلب رواد هذا السوق من سلوفاكيا وجمهورية التشيك وسلوفينيا والعديد من الدول الأوروبية الأخرى.

سوق المنعطف الذهبي Market of The Golden Turn

من أشهر الأسواق الموجودة في مدينة فيينا النمساوية ويمتد هذا السوق من قصر هوفبرك وكلمارت وصولا إلى شارع كرانتز وهي مساحة كبيرة جدا.

ويمكنك أن تطلق على هذا السوق اسم سوق الذهب حيث إن أغلب المتاجر الموجودة في السوق متخصصة في تجارة المصنوعات الذهبية التي تحمل أرقى الماركات العالمية في هذا المجال. إضافةً إلى بعض المتاجر البسيطة التي تقوم ببيع التذكارات والتحف الفنية. والسوق من الأسواق المشهورة في العالم العربي بصورة كبيرة. فنجد أن الكثير من العرب يقصدون هذا السوق لشراء أفضل المصنوعات الذهبية .فنجد مشترين من المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات.

سوق ناش ماركت Nash Market

من أقدم الأسواق التجارية بالجملة في النمسا، فقد تم تأسيس هذا السوق في القرن السادس عشر، ويقع في قلب العاصمة النمساوية فيينا. كما يعتبر من أشهر الأسواق المتخصصة في تجارة المواد الغذائية. فالسوق يقدم جميع منتجات المواد الغذائية من لحوم وأسماك ومأكولات بحرية وأجبان وغيرها.

وعلى الرغم من أن السوق يشتهر بتجارة المواد الغذائية إلا أنك سوف تجد العديد من المتاجر التي تقوم ببيع الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال بالإضافة إلى وجود عدد من المتاجر التي تقوم ببيع الإكسسوارات بمختلف أنواعها.

ولا تتوقف شهرة هذا السوق على النمسا فقط. فإذا نظرنا إلى الأسعار المميزة التي يقدمها، فسوف نجد أن رواده من الدول الأوربية أكثر من أهل البلد أنفسهم. فنجد مشتريين من إيطاليا وفرنسا والتشيك وغير ذلك من الدول الأوربية.

سوق البراغيث Flea Market

ربما يبدو اسم السوق غريباً بعض الشيء، ومن الاسم قد لا يظهر المجال الذي يتخصص به السوق، لكن على الرغم من غرابة الاسم فإنه يعد من أهم الأسواق التجارية بالجملة في النمسا. كما يقع السوق في فيينا العاصمة النمساوية. والحقيقة هي أنه من أشهر الأسواق الموجودة في النمسا. فتجد به العديد من المتاجر التي تقدم العديد من المنتجات المميزة. ومن أشهر المنتجات التي يقدمها السوق التماثيل البلورية المميزة التي تساعدك على بناء ديكور مميز داخل منزلك.

هذا بالإضافة إلى العديد من المتاجر التي تقوم ببيع المواد الغذائية والملابس والإكسسوارات وغيرها من المنتجات المميزة. وتقوم المتاجر المنتشرة داخل السوق بتقديم العديد من الخصومات والتخفيضات المميزة على مدار العام، وحتى في حالة عدم وجود تخفيضات، فسوف تجد أن أسعار سوق البراغيث مقبولة جداً وتتناسب مع احتياجات الجميع.

شارع ماريا هيلفر Maria Helfer Street

من الأسواق المشهورة في مدينة فيينا وتنتشر به العديد من المتاجر المميزة التي تقوم بتقديم جميع المنتجات بدون استثناء. فيمكنك من خلال هذا السوق أن تقوم بشراء الملابس أو الأثاث.

أو يمكنك أن تقوم بشراء الإكسسوارات أو مستحضرات التجميل والعديد من المنتجات الأخرى. فهو سوق شامل بمعنى الكلمة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول أشهر أسواق الجملة في النمسا، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة.