أهم أسواق الجملة في إيطاليا

كتابة : احمد محمد
آخر تحديث : 18 سبتمبر 2022
أهم أسواق الجملة في إيطاليا

أسواق الجملة في إيطاليا؛ الأسواق التجارية بالجملة في إيطاليا تعتبر مقصد الكثيرين من تجار الدول العربية وخاصة الذين يسعون للتجارة في الملابس سواء أكانت الملابس النسائية أو الرجالية أو حتى ملابس الأطفال. وإيطاليا من الدول التي تدعم الانفتاح التجاري بشكل كبير مما يجعل الشراء بالجملة من إيطاليا من أيسر الأمور التي يمكنك القيام بها. فهل الأسواق التجارية المخصصة للجملة في إيطاليا تتخصص في تقديم نوع واحد من السلع؟ أم أن هناك سلع متنوعة يمكنك الحصول عليها من خلال هذه الأسواق؟ وحتى نستطيع الإجابة عن هذا السؤال لابد لنا أولاً أن نتعرف على أهم أَسواق الجُملة الموجودة في إيطَاليا فهيا بنا نبدأ رحلتنا.

أشهر الأسواق التجارية بالجملة في إيطاليا

أسواق الجملة في إيطاليا؛ الأسواق التجارية بالجملة في إيطاليا كثيرة ومتنوعة وكل سوق منها مخصص لبيع سلعة معينة وهناك الأسواق المختلطة التي نشاهد فيها العديد من المنتجات، ومن أبرز أسواق الجملة في إيطاليا:

سوق الجملة للخضار والفاكهة في روما

لعل سوق الخضار في روما يعد من أشهر أسواق الجملة الموجودة في إيطاليا وقد كان هذا السوق يقع في البداية في وسط المدينة ولكن للعديد من الأسباب اللوجستية تم نقله إلى بقويدونيا وهي بلدة تقع على بعد 22 كم شمال شرق العاصمة روما. والسوق كما هو واضح من اسمه مخصص بالكامل إلى المنتجات الغذائية من فواكه وخضروات وأسماك وغيرها من المواد الغذائية. ويضم السوق عدداً كبيراً من تجار الجملة للمواد الغذائية، وتخضع الأسعار داخل السوق للمنافسة فتارة تجد أن الأسعار ارتفعت ومرة أخرى نجد أن الأسعار قد انخفضت حسب العرض والطلب. والسوق يتم دخوله عبر دفع رسوم بسيطة مع إعطاء كل زائر للسوق بطاقة تعريف خاصة به يتمكن من خلالها الدخول إلى السوق. ويقدم هذا السوق المنتجات الغذائية للعديد من الدول الأوربية والعربية لعل من أشهرها الإمارات العربية المتحدة.

سوق Castel Romano Designer Outlet  

هو من أهم أسواق الجملة في إيطاليا. وتم تصميم هذا السوق على شكل قرية مفتوحة للتسوق تضم العديد من منتجات الماركات العالمية. ويقع هذا السوق في أغروبونتينو ويبعد مسافة حوالي 25 كم عن وسط مدينة روما. ويتخصص هذا السوق في تقديم الملابس النسائية والرجالية والرياضية وكذلك الأحذية. ويتميز هذا السوق بالأسعار المنخفضة مقارنة بباقي أسواق الجملة المتخصصة في بيع الملابس والأحذية. بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الخصومات التي تتراوح ما بين 30% إلى 70% وهي نسبة من التخفيضات تعتبر كبيرة جدا. وهناك عدد كبير من منتجات لأشهر الماركات العالمية المعروفة. ومن أشهر العلامات التجارية الموجودة في السوق كلفن كلاين وأديداس وبربري وديزل وغيرها من الماركات والعلامات التجارية العالمية. كما يصدر هذا السوق العديد من المنتجات العالمية للعديد من دول الخليج، مثل السعودية والكويت وقطر بالإضافة إلى عدد كبير من دول أفريقيا ومنها مصر.

سوق Valmontone Outlet    

يعد من أهم أسواق الجملة في إيطاليا. وأيضا السوق المتخصص في مجال بيع الملابس بمختلف أنواعها بالإضافة إلى الإكسسوارات المميزة وأدوات التجميل وأيضا العديد من الأدوات المنزلية. حيث يمكنك القول أنه السوق المخصص لكل ما يهم الأسرة بشكل عام. وتقدم خلاله العديد من منتجات الماركات العالمية والتي تصل إلى ما يقارب من 100 ماركة عالمية. ويقدم السوق خدماته للعديد من الدول الأوربية مثل بريطانيا وألمانيا. بالإضافة إلى العديد من الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية.

منفذ Bella Bella Ingrosso Outlet

السوق المميز والذي يعد من أفضل الأسواق التجارية بالجملة في إيطاليا. كما يقع في مدينة بولينا الإيطالية.وهو سوق مخصص لبيع الملابس والإكسسوارات ويضم العديد من الماركات العالمية الشهيرة. ولا يتوقف العمل داخل السوق على تجارة الجملة فقط، وإنما يدعم أيضا تجارة التجزئة.

منفذ Skinlab Outlet

أحد منافذ البيع المشهورة الموجودة في مدينة بولونيا، ويضم هذا المنفذ ما يقرب من 100 محل تجاري، يقوم بتوفير العديد من السلع مثل الملابس والمصنوعات الجلدية من حقائب وسترات وغيرها. بالإضافة إلى العديد من المنتجات المصعة بطريقة يدوية. كما أنه وما يميز هذا المنفذ أكثر أنه يمكنك الشراء من خلاله عبر الإنترنت دون الحاجة للذهاب إلى المنفذ بنفسك. ونظرا لكونه يدعم الشراء عبر الإنترنت فإن هذا المنفذ استطاع أن يصدر منتجاته إلى أغلب دول العالم.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول الأسواق التجارية بالجملة في إيطاليا؛ أسواق الجملة في إيطاليا. ونتمنى أن تكونوا قد استمتعتم برحلتكم معنا.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

13918 مشاهدة