أفضل أسواق الجملة في ألمانيا

كتابة : احمد محمد
آخر تحديث : 18 سبتمبر 2022
أفضل أسواق الجملة في ألمانيا

أسواق الجملة في ألمانيا؛ تحتل الأسواق التجارية بالجملة في ألمانيا مكانة كبيرة جداً. نظرا لأهميتها الكبيرة في إنعاش النشاط التجاري في ألمانيا بصورة كبيرة. وتتميز الأسواق الألمانية بتقديم العديد من التخفيضات المميزة على مدار العام وليس في شهور محددة من السنة وهو ما جعل الإقبال على هذه الأسواق يتزايد يوما بعد يوم بصورة كبيرة. وإذا كنت تبحث عن أفضل الأسواق التجارية في ألمانيا. فدعنا نأخذك في جولة سريعة للتعرف على أشهر هذه الأسواق والمميزات التي تقدمها.

أهم الأسواق التجارية بالجملة في ألمانيا

أسواق الجملة في ألمانيا؛ الأسواق التجارية بالجملة في ألمانيا كثيرة ومنتشرة في مختلف أنحاء ألمانيا بشكل كبير فمنها ما يقع في العاصمة الألمانية برلين. ومنها ما يقع في بعض المدن الأخرى المميزة مثل الأسواق الموجودة في كولون. ومن أفضل الأسواق التي يمكنك التعامل معها داخل ألمانيا:

أسواق Fashionesta Outlet

من أشهر أسواق الجملة الموجودة في كولون بألمانيا، فهو من الأسواق الرائدة في العديد من المنتجات المميزة. فيمكنك من خلال هذا السوق أن تحصل على أفضل الملابس والإكسسوارات. وكذلك الحصول على أفضل المنتجات الجلدية الراقية التابعة لأشهر الماركات العالمية بأسعار مناسبة جدا للجميع. فتعمل هذه الأسواق على تقديم العديد من العروض والتخفيضات التي تصل في بعض الحالات إلى نسبة 50% على جميع المنتجات المعروضة.

ونظرا لجودة المنتجات والسعر المناسب فسوف نجد أن عملاء هذا السوق من مختلف أنحاء العالم. وليس من ألمانيا فقط، فأغلب رواد السوق من الدول الأوربية المختلفة مثل إيطاليا وفرنسا وسويسرا وغيرها العديد من الدول.

سوق Schilderkasse

لا يمكننا التحدث عن الأسواق التجارية بالجملة في ألمانيا دون أن نذكر هذا السوق المميز، وهو أيضا من الأسواق التي تقع في مدينة كولون بألمانيا. والمميز في هذا السوق أنه لا يقدم لك الملابس أو الإكسسوارات فقط. وإنما يقدم لك جميع المنتجات التي يمكنك أن تتخيلها. فيمكنك من خلال السوق أن تقوم بالحصول على أرقي العطور العالمية وكذلك الحصول على المنتجات الجلدية وأيضاً الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية.

حتى أنه يمكنك أن تقوم بشراء المنتجات المصنعة يدويا. وسوف تجد داخل السوق متاجر مخصصة لبيع أفضل أنواع المجوهرات والعديد من المنتجات والسلع الأخرى المميزة. يمكننا القول أن جميع ما تبحث عنه سوف تجده داخل هذا السوق مع وجود العديد من التخفيضات المميزة التي تتفاوت نسبتها من متجر لأخر.

سوق Hugo Boss Outlet Store

السوق المتخصص في الملابس الرجالية والذي يقع في ميتزينجن على بعد 19كم من مدينة شتوتغارت الألمانية. كما يعد هذا السوق من أفضل الأسواق التجارية بالجملة في ألمانيا. فهو يقدم لك جميع الملابس الرجالية التي ترغب فيها من ملابس رياضية وبدلات العمل الرسمية وغيرها من أنواع الملابس الرجالية. كذلك لا يقتصر الأمر على الملابس فقط وإنما يمكنك شراء الحقائب كذلك الإكسسوارات وكل ما يخص الرجال من خلال هذا السوق.

وأهم ما يجعل هذا المتجر من أفضل أسواق الجملة في ألمانيا هو تواجد موقع إلكتروني له يمكنك من خلاله أن تقوم بشراء جميع ما يلزمك. وطرق الدفع عن طريق المتجر مميزة للغاية وهو ما جعل العديد من العرب يلجؤون لهذا السوق لشراء احتياجاتهم. فنجد أن السوق له شعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والعديد من الدول الأخرى العربية. ويتميز أيضا هذا السوق بتقديم مجموعة مميزة من العروض بشكل يومي. بالإضافة إلى الخصومات المميزة على العديد من المنتجات والتي تتراوح نسيتها من 20% إلى 70%.

سوق Herzogenaurach Puma and Adidas

يعد من أسواق الجملة في ألمانيا. فإذا كنت تبحث عن المنتجات الرياضية المختلفة من أحذية رياضية ومعدات تدريب وغيرها فلن تجد أفضل من هذا السوق. ويقع هذا السوق في مدينة بافاريا بألمانيا. كما يعد السوق المخصص للمنتجات والسلع الرياضية المقدمة من العلامات التجارية الكبرى وبالتحديد بوما وأديداس. كذلك إن المميز في هذا السوق هو تخصصه في ماركتين عالمتين فقط وتقديمها بأسعار مغرية جدا مع الجودة المرتفعة لهذه المنتجات. كما يقدم هذا السوق العديد من التخفيضات مما جعله مقصد العديد من التجار العرب. فنجد أنه السوق المفضل للعديد من المصريين. كما أن شهرة السوق قد وصلت إلى العديد من الدول الأوربية. بل وإلى مختلف دول العالم نظرا للأسعار التنافسية التي يقدمها السوق في مجال المنتجات الرياضية.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة حول الأسواق التجارية بالجملة في ألمانيا تحت عنوان مقالنا أسواق الجملة في ألمانيا.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

19497 مشاهدة