الربح من تطبيق honeygain وشرح التسجيل

كتابة : أمجد حسن
آخر تحديث : 20 يوليو 2022
الربح من تطبيق honeygain وشرح التسجيل

الربح من تطبيق honeygain وشرح التسجيل فيه أمر بسيط، وغير معقد أبدًا. حيث يتم التسجيل في تطبيق honeygain كغيره من التطبيقات بخطوات بسيطة، وبتأكيد البريد الإلكتروني فقط. بعد ذلك تصبح جاهزًا للعمل، ويصبح جهازك الشخصي عبارة عن بوابة انترنت. علمًا بأن الربح من التطبيقات فكرة غزت العالم الافتراضي، وأصبحت محط توجه، وبحث الكثير من هواة هذا المجال، إلا أنه في نفس الوقت محفوف بالمخاطر. لكن تطبيق honeygain يتميز بشفافيته، ومصداقيته الكبيرتين، وهو ما جعله محط جذب الكثيرين. إضافةً إلى ميزات كثيرة يوفرها مثل: تعدد طرق السحب وتنوعها، وإمكانية السحب إلى محافظ العملات الرقمية، وذلك جذب عدد أكبر من المستخدمين، خصوصًا هواة التعدين، والعملات الرقمية.

الربح من تطبيق honeygain

الربح من تطبيق honeygain لا يحتاج لعمل معقد، ولا مجهود كبير. فبمجرد تنزيل التطبيق، وتثبيته، والاتصال بشبكة الانترنت، ستبدأ بالعمل وجني الأرباح. لذلك يثبت الراغبون بالربح من تطبيق honeygain البرنامج على جميع أجهزتهم المتوفرة، لزيادة الأرباح. فكلما زاد عدد أجهزتك المسجلة في التطبيق، تضاعفت أرباحك. إضافةً لذلك الطريقة الثانية للربح من تطبيق honeygain، هي تحميل التطبيقات، والبرامج بشكل كبير عن طريق الانترنت، الأمر الذي يجعل التطبيق يزيد من سرعة السحب عبر الشبكة، تبعًا لسرعتها الممكنة. كذلك هناك طريقة أخرى للربح من تطبيق honeygain، لا تحتاج إلى الاتصال بالشبكة عن طريق الإحالات، حيث ينشر المستخدم بنشر رابط إحالته على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، بالتالي يكسب 10% من ربح كل مستخدم ثبت التطبيق، وبدأ بالعمل عليه عن طريق الرابط. أيضًا الذي سجل عن طريق رابط الإحالة، يكسب مباشرةً 5 دولار من التطبيق، أي أن الربح للطرفين صاحب الرابط، والمستخدم المسجل عبره. إضافةً لما سبق توجد في تطبيق honeygain ميزة تسمى Lucky Pot Game، وهي لعبة متوفرة للمستخدمين المواظبين على العمل على التطبيق، وتتراوح أرباح هذه اللعبة بين 0.01$ إلى 10$ يوميًا.

الربح من تطبيق honeygain وشرح التسجيل

شرح تطبيق honeygain

ببساطة يستخدم تطبيق honeygain  إمكانيات جهازك المتاحة، والتي لا تستخدمها في الوصول إلى الإنترنت. بمعنى آخر إذا كنت متصلًا بشبكة الإنترنت، وجهازك يسمح بتحميل 10MB فرضًا، وأنت لا تستهلك سوى 5 منها. عندها سيقوم التطبيق باستثمار الكمية المتبقية من البيانات، والتي تزيد عن حاجتك، وسيدفع لك مقابلًا لذلك. إضافةً لذلك يمكنك تشغيل التطبيق عبر بيانات هاتفك الذكي، أو عبر الاتصال بشبكة Wifi. في الواقع يمكن القول إنها عملية استئجار بيانات من المستخدم، في المقابل يقوم التطبيق باستثمار هذه البيانات، وتأجيرها مرة أخرى لشركات معينة، تستفيد منها في أعمالها، وأبحاثها على الانترنت. بناءً على ذلك يمكن وصف تطبيق honeygain بأنه مكتب عقاري إلكتروني للبيانات، يعود بالفائدة على جميع الأطراف. ولعل الفائدة الأكبر التي تحصل عليها الشركات التي تستثمر هذه البيانات، هي تحسين محركات البحث لديها، والاطلاع على نتائج البحث ضمنها، في مواقع مختلفة من العالم. إن البيانات والنتائج التي تحصل عليها الشركات مهمة جدًا بالنسبة لها، وذلك لتحليل وجودهم، وسطوتهم في السوق الإلكتروني، وفي محركات البحث العالمية.

  تسجيل الصوت وبيعه على Voice bunny

شاهد أيضًا: كيفية الربح من تطبيق getty images.

كيفية السحب من تطبيق honeygain

إن الربح من تطبيق honeygain، أو غيره من المواقع لا يتم إلا بوجود طريقة لسحب أرباحك من الموقع. في الواقع من أجل سحب الرصيد يجب عليك إتمام عدد معين من البطاقات. إذ يحتاج المستخدم 1000 بطاقة لربح دولار واحد من الموقع، علمًا بأن كل ثلاث بطاقات تستهلك بيانات بمقدر 10MB. عندما يصل رصيد المستخدم لحد السحب الأدنى في الموقع والبالغ عشرين دولارًا، يمكنه السحب ببساطة عبر حساب Paypal الخاص به. سواءً كان الحساب مفعل أم لا، المهم وجود حساب على التطبيق. كذلك يتيح موقع honeygain سحب الرصيد من خلال محافظ البيتكوين الرقمية.

شرح السحب من honeygain عبر عملة Jump Task

يمكن للمستخدم الربح من تطبيق honeygain، وسحب أرباحه بطرق مختلفة. ولكن يعتبر شراء عملة Jump Task، أبرز الطرق التي يوفرها الموقع، بالنسبة للمهتمين بالتعدين، والعملات الرقمية. وذلك بسبب الميزات العديدة التي يحصل عليها المستخدم من خلال هذه الطريقة، حيث أن عملة Jump Task عملة حديثة العهد، تستطيع تحويل أرباحك، وشراء العملة، وحفظ رصيدك منها في محفظة MetaMask الخاصة بك. والجدير بالذكر أن موقع honeygain وفر مؤخرًا إمكانية السحب، والتحويل إلى عملة Jump Task، بدون التقيد بحد السحب الأدنى. إضافةً لذلك يمنح التطبيق 50% أرباحًا إضافيةً على أرباحك من هذه العملة. لذلك سارع الكثير من العاملين على هذا التطبيق، إلى استغلال هذه الميزة، والبدء بشراء عملة Jump Task.

الربح من تطبيق honeygain وشرح التسجيل

شرح التسجيل في honeygain

في الحقيقة التسجيل في honeygain ليس صعبًا، ويتم بطريقة بسيطة، وسهلة. وذلك وفق الخطوات التالية:

  1. تسجيل الاشتراك في التطبيق. عبر البحث عن رابط إحالة، والتسجيل عبره، للبدء مع هدية قيمتها 5$.
  2. عند تسجيل الاشتراك، يطلب التطبيق إدخال اسمك، وبريدك الإلكتروني المكون من اسم المستخدم، وكلمة المرور الخاصتين بك.
  3. بعدها يجب على المشترك تأكيد حسابه، وذلك عن طريق الرسالة التي أرسلها التطبيق إلى البريد الإلكتروني.
  4. بعد ذلك قم بتحميل التطبيق على حاسوبك الشخصي، أو هاتفك الذكي. لتبدأ مباشرةً بالعمل، والربح من خلال التسجيل في honeygain.

لتحميل التطبيق على نظام تشغيل iOS اضغط هنا.

لتحميل التطبيق على نظام تشغيل Android اضغط هنا.

إيجابيات تطبيق honeygain

هناك العديد من الإيجابيات، والمزايا التي يلاحظها المستخدم، عند التسجيل في honeygain، والبدء بالعمل عليه. لعلا أبرزها:

  • ضمان التطبيق لحماية خصوصية المستخدم، وعدم استغلال السماح له باستخدام البيانات، في اختراق خصوصية الأشخاص، وأمان معلوماتهم.
  • كذلك تطبيق honeygain متوفر بشكل مجاني، ومتاح للتنزيل في جميع الأوقات.
  • أيضًا التطبيق واضح جدًا، والعمل عليه مريح للغاية، حتى بالنسبة للمبتدئين.
  • إضافةً لما سبق يوفر التطبيق خدمة ممتازة للعملاء، وذلك بالرد السريع، والفوري على جميع التساؤلات، والاستفسارات.

شاهد أيضًا: تطبيقات الربح من الانترنت الفعالة.

سلبيات تطبيق honeygain

على الرغم من الميزات، والربح من تطبيق honeygain. إلى أن هناك عدد من السلبيات، يجب أن يكون المستخدم على دراية بها، قبل التسجيل في honeygain. وهي:

  • الاستهلاك غير المحدود للبيانات، إذ أن التطبيق سوف يستثمر جميع البيانات المتاحة. لذلك يجب على المستخدم الانتباه إلى هذا الموضوع جيدًا، بالأخص إذا كان يعمل عبر باقات بيانات محدودة.
  • كذلك عند فتح التطبيق بشكل دائم، وتحميل البيانات، سيؤدي ذلك إلى تفريغ، واستهلاك مستمر من طاقة البطارية. علمًا بأن الاستهلاك سيكون كبيرًا بسبب التحميل الدائم للبيانات. بالتالي سيؤدي ذلك إلى التقليل من العمر الافتراضي للبطارية، وبنسبة تصل إلى 15% في حال العمل المستمر.
  • أيضًا الاتصال بالإنترنت شرط أساسي لعمل التطبيق، بالتالي لن تحصل على أي ربح اذا بقيت دون اتصال بالشبكة العنكبوتية.
  شرح موقع freepik لتحميل قوالب التصميم مجانا

تثبيت تطبيق honeygain

بمجرد تنزيل التطبيق، وتثبيته يمنحك الموقع هدية تسجيل، وهو أمر شائع الحدوث عند التسجيل في التطبيقات الربحية. يعمل التطبيق على معظم أنظمة التشغيل الحديثة. سواءً على الحواسيب الشخصية، أو الهواتف الذكية. فهو يدعم أنظمة التشغيل التالية: Windows، Mac، Android، iOS. علمًا بأنه يمكنك تثبيت التطبيق على عدة أجهزة، وكلما زاد عدد هذه الأجهزة تضاعف الربح من تطبيق honeygain.

شاهد أيضًا: كيفية الربح من تطبيق alamy.

أمان ومصداقية موقع honeygain

في الحقيقة يرغب أي مستخدم قبل التسجيل في honeygain، أو أي برنامج آخر، بالتأكد من أن خصوصيته، وبياناته الشخصية محفوظة. علمًا بأن التطبيق شفاف، وواضح جدًا بشأن الخصوصية. حيث البيانات التي يستهلكها التطبيق تمنح إلى شركات محترمة، وبغرض إجراء أبحاث، ودراسات في السوق فقط. كما أن التطبيق لا يطلب من المستخدم إذنًا بالوصول إلى البيانات المخزنة على جهازه، ويبقى هذا الخيار مقيدًا. بالتالي سيبقى تخزين الجهاز محميًا، وآمنًا، ويمكن لأي مستخدم التحقق من ذلك عبر الدخول إلى أذونات التطبيقات في إعدادات جهازه. وبناءً على تجارب المستخدمين السابقين، فإن الربح من تطبيق honeygain مؤكد، إضافةً إلى أنه موقع صادق، ويقدم جميع الثبوتيات اللازمة بشأن الدفع.

تطبيقات أخرى لربح المال من الانترنت

إضافةً إلى الربح من تطبيق honeygain، هناك العديد من التطبيقات التي تستطيع تثبيتها، والربح من خلالها. يعتبر أبرزها:

  • موقع IpRoyal للربح من الإنترنت: هو موقع للربح من الانترنت، شبيه بموقع honeygain، ومتوفر للتثبيت على الحواسيب الشخصية والهواتف الذكية أيضًا. إضافةً إلى أنه يتميز على تطبيق honeygain، حيث أنه يعطي أرباحًا بمقدار الضعف لكل 1GB. أيضًا يتوفر فيه نظام الإحالات، حيث أنك ستحصل على 10% من أرباح كل مستخدم سجل في التطبيق عبر رابط إحالتك. علاوةً على ذلك ستحصل عند التثبيت على هدية 1$، والميزة الجيدة أن أقل حد للسحب فيه هو 5$ فقط. علمًا بأن السحب من تطبيق IpRoyal يتم بطرق متعددة أيضًا مثل: Paypal، Bitcoin، Visa.
  • موقع PacketStream للربح من الإنترنت: هذا التطبيق متوفر فقط للحواسيب الشخصية، ولا يمكن تثبيته على الهواتف الذكية. مع العلم أنه يعطي نفس الأرباح التي يعطيها موقع honeygain عن استهلاك كل 1GB، ولكنه يتميز عنه بأن الحد الأدنى لعملية السحب هو 5$، إضافةً لذلك ستحصل على 20% ربح إضافي عبر إحالاتك، كذلك سحب الرصيد منه يمكن أن يتم بطريقة سهلة، وبسيطة عبر موقع Paypal.

شاهد أيضًا: أفضل تطبيقات الربح من الانترنت الصادقة.

في النهاية نجد أن الربح من التطبيقات على الإنترنت، أصبح محط اهتمام الكثيرين من رواد العالم الافتراضي. خصوصًا أنه لا يتطلب أي مجهود، أو تعب. لذلك فإن الربح من تطبيق honeygain، وغيره الكثير من التطبيقات، يعتبر دخلًا إضافيًا، يساعد الكثيرين في تحسين مستوى معيشتهم. ولكن يجب دومًا التأكد من مصداقية هذه المواقع، ومشاهدة إثباتات السحب الخاصة بها، والتحقق من أذونات الخصوصية، وذلك قبل الدخول في هذا العالم الواسع.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

853 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.