تطبيقات الربح من الانترنت 2021 الفعالة

كتابة : ليال اسطى
آخر تحديث : 10 فبراير 2021
تطبيقات الربح من الانترنت 2021 الفعالة

تطبيقات الربح من الانترنت 2021 الفعالة، تتنوع وسائل الربح من الانترنت التي يلجأ إليها العديد من الشباب للحصول على المال، فهناك العمل المستقل والتدوين ومواقع الاستبيانات التي تتطلب وجود حاسب محمول متصل بالإنترنت.

لكنّ إن كنت تملك هاتفك المحمول فقط وتسعى لكسب المال من الانترنت، فهناك عدة تطبيقات بإمكانك الاشتراك بها، جمعنا لك في هذا المقال أفضلها وأكثرها فعالية لعام 2021.

تطبيق Shark Rewardsمن تطبيقات الربح من الانترنت 2021

تطبيق مجاني متوفر لمستخدمي نظام الاندرويد وIOS، يعدّ أكثر التطبيقات الرائجة لربح المال بسهولة عن طريق الانترنت، لا يحتاج التطبيق أي خبرة مسبقة، كلّ ما عليك فعله هو جمع النقاط عبر مشاهدة فيديوهات قصيرة ثم استبدال هذه النقاط بأموال حقيقة من خلال بطاقات كاش يو، بطاقات ستيم أو بطاقات غوغل بلاي.

تطبيق KIKI تطبيقات الربح من الانترنت

تطبيق مجاني شبيه بالفيسبوك متوفر لمستخدمي الأندرويد وIOS أيضاً. يعدّ من أفضل تطبيقات الربح من الانترنت، كل ما عليك فعله هو نشر منشورات وصور وفيديوهات بشكل يومي، ستحصل على الأموال كلما رأى شخص منشورك أو تفاعل معه، في البداية لا يمكنك نشر سوى 20 منشور يومياً، يزداد هذا العدد عندما تقوم بدعوة أصدقائك للتطبيق كما أن أحد أفضل الطرق لزيادة أرباحك هي متابعة الأعضاء الآخرين والذين يقومون بمتابعتك في المقابل وبالتالي تربحون معاً.

تطبيق Google Opinion Rewards

إنه تطبيق موثوق مقدم من شركة غوغل، يتيح لمستخدمي الاندرويد الربح عند ملأ عدّة استبيانات حسب رأيهم الشخصي، يمكنك تجميع النقاط لاستخدام تطبيقات وكتب ومجلات وأفلام غوغل الغير مجانية من المتجر الخاص بها، تتنوع المكافآت بين 25 سنتاً إلى دولار أو أكثر، مع ملاحظة أن هذا العائد المادي قابل للاستخدام داخل متجر غوغل بلاي فقط.

تطبيق AppBounty من تطبيقات الربح من الانترنت 2021

إنه بمثابة وسيط لتسويق تطبيقات وألعاب أخرى، يتيح للمستخدم كسب نقاط بمُجرّد تثبيت وفتح هذه التطبيقات والألعاب، عند فتح التطبيق لأول مرة تحصل على 50 نقطة بحال قمت بتسجيل الدخول عبر الفيسبوك ثم تظهر لك قائمة بالتطبيقات والألعاب المتوفّرة للتحميل بجوار كُل تطبيق عدد النقاط التي تحصل عليها في حال قمت بتجربته أي تثبيته وفتحه لمرّة واحدة على الأقل.

تطبيق Whaff تطبيقات الربح من الانترنت الفعالة

أحد أشهر تطبيقات الربح في العالم، هناك عدة طرق لكسب المال من هذا التطبيق كتجربة التطبيقات أو الألعاب، بإمكانك حذف التطبيق الذي تقوم بتجربته بعد تحميله أو إبقائه مقابل عائد يومي بكل مرة تستخدمه فيها كما يمكنك تعبئة استبيانات وغيرها من الوسائل التي تتيح لك ربح حولي 5 دولار يومياً.

تطبيق MooCash

يمكّنك هذا التطبيق من الربح عن طريق القيام بعدّة مهام مثل مشاهدة فيديو أو المشاركة في الاستطلاعات والإحالات (مثل التسويق بالعمولة)، وحتى تجربة التطبيقات والألعاب الأخرى.

لكن الطريقة الأساسية لكسب المال عبر هذا التطبيق تكمن بالإعلانات التي تظهر باستمرار على شاشة إلغاء القفل، في كل مرة تقوم فيها بالتمرير إلى اليسار للتحقق من الإعلان، تكسب 5 عملات معدنية وكل 1000 قطعة نقدية تساوي 1 دولار لكن لتتمكن من سحب أرباحك عليك أن تجمع 2000 قطعة معدنية.

تتعدد طرق الربح من الإنترنت لكن تبقى تطبيقات الموبايل أهمها فقد أصبحت مصدر دخل للشباب اليوم، لكنها تحتاج الكثير من الجهد والالتزام كغيرها من وسائل كسب المال.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

3131 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *