التسجيل في تطبيق cash app والربح من تطبيق كاش اب بشكل مجاني هو من أسهل طرق الربح من خلال الإنترنت. حيث يسعى الكثير من الناس حول العالم إلى الحصول على طرق جديدة لكسب المال من المنزل عبر الإنترنت. إذ يعتبر تطبيق cash app من أشهر التطبيقات التي يتم استخدامها عبر الهواتف الذكية لربح المال من خلال الشبكة العنكبوتية. كما أنه يقدم لكم العديد من الخدمات الأخرى إلى جانب الميزات الكثيرة يمكن للجميع الاستفادة منها، إلا أن هذا التطبيق الرائع غير متاح في جميع بلدان العالم. وفي سطور مقالنا التالي وعبر منصة تجارتنا نقدم لكم مقالًا مميزًا حول كيفية التسجيل في تطبيق cash app والربح من تطبيق كاش اب مع التعرف على ماهية تطبيق كاش اب وطريقة عمل تطبيق cash app.

اقرأ أيضًا: افضل مواقع لمعرفة أرباح اليوتيوب بسهولة.

كيفية التسجيل في تطبيق cash app

يمكن التسجيل في تطبيق cash app باتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا تحميل تطبيق cash app لأجهزة الأندرويد من خلال الرابط Google Play. ولأجهزة iphone من خلال الرابط App Store.
  2. افتح تطبيق cash app واضغط على أيقونة “إنشاء حساب جديد” والظاهرة أسفل علامة تسجيل الدخول. (تظهر هذه العبارة عند التسجيل لأول مرة في تطبيق cash app).
  3. أدخل رقم هاتفك المحمول وعنوان بريدك الإلكتروني في الحقول المخصصة لها ثم اضغط على أيقونة “التالي”.
  4. انتظر الرسالة النصية التي سيرسلها تطبيق cash app على رقم الهاتف إلى سجلته أو على بريدك الإلكتروني ثم أدخل الرقم السري في الحقل المخصص له.
  5. أدخل اسم البلد الذي تسجل تطبيق cash app منه واسم بلدك (يجب أن يكون تطبيق cash app داعم لعمليات التحويلات المالية في البلد الذي تسجل منه).
  6. اختيار فيما إذا كنت تريد دعوة أصدقاء للتسجيل وفتح حسابات في تطبيق cash app أو تريد تخطي هذه الخطوة. مع العلم بأنك ستحصل على مكافأة عن كل صديق ينضم إلى تطبيق cash app، وتمت دعوته من قبلك.
  7. أدخل معلومات بطاقة الخصم الخاصة لربط حسابك المصرفي بالتطبيق النقدي.
  8. أدخل الاسم الذي ستستخدمه في تطبيق cash app لإرسال الأموال أو استلامها.
  9. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح.
  10.  يمكنك الآن استخدام تطبيق cash app والربح من تطبيق كاش اب.

كيفية التسجيل في تطبيق cash app والربح من تطبيق كاش اب

الربح من تطبيق كاش اب

بعد أن تعرفنا على كيفية التسجيل في تطبيق cash app، نوضح لكم كيفية الربح من تطبيق كاش اب، وذلك من خلال إحدى الطرق التالية:

  • أولًا الربح من تطبيق كاش اب خلال تصفح تطبيق كاش اب.
  • الربح من تطبيق كاش اب من خلال الاستثمار في الدولار الأمريكي.
  • الربح من كاش اب من خلال الاستثمار في العملات الرقمية بيتكوين.
  • الربح من تطبيق كاش اب مع Boost Card Boosts.

بالإضافة إلى ذلك يستخدم تطبيق cash app واجهة استخدام سهلة جدًا ومريحة للغاية ويمكن لأي شخص استخدامها. كما أنه يطبق ميزة الخصوصية والسرية والأمان لكافة الحسابات المالية لمستخدميه، ولكن للأسف هذا التطبيق الرائع غير متاح في جميع دول العالم.

اقرأ أيضًا: أفضل الأسهم للاستثمار قصير المدى.

كيفية التسجيل في تطبيق cash app والربح من تطبيق كاش اب

الربح من تصفح تطبيق كاش اب

من خلال معرفة كيفية التسجيل في تطبيق cash app، يمكنك الربح من تصفح تطبيق كاش اب بشكل مباشر. حيث يمنحكم تطبيق cash app أرباحًا إضافية في حسابكم في التطبيق من خلال عملية التصفح بشكل يومي للتطبيق فقط. كما يمنحك التطبيق مبلغًا بقيمة 5 دولارات أمريكية عند التسجيل في تطبيق cash app لأول مرة. كذلك ستجني مبلغًا يصل إلى خمسة عشر دولارًا أمريكيًا عن كل عملية تسجيل في تطبيق cash app لصديق تمت دعوته من قبلك.

اقرأ أيضًا: ربح المال من اليوتيوب كيف تكسب المال على يوتيوب.

الربح من تطبيق كاش اب عبر الاستثمار في الدولار

يعتبر الربح من تطبيق كاش اب عبر الاستثمار في الدولار الأمريكي من أسهل طرق الاستثمار على الإطلاق. فبعد معرفة كيفية التسجيل في تطبيق cash app والبدء باستخدام التطبيق، اشحن حسابك في التطبيق، وستجد مخططًا بيانيًا يوضح لك ارتفاع الأرباح في رصيدك. وذلك تبعًا لارتفاع أو انخفاض العملة وأسعار الصرف بحسب أسواق المال العالمية. كما أن التطبيق يدعم العديد من اللغات الأجنبية بالإضافة إلى اللغة العربية. حيث يمكنك التواصل مع فريق دعم مخصص لهذه الغاية من قبل الشركة المشغلة لهذا التطبيق، وجاهز لتلقي أسئلتكم واستفساراتكم على مدار الساعة.

اقرأ أيضًا: قروض بنك وربة للوافدين المميزات والشروط.

ما هو تطبيق كاش اب وطريقة عمل تطبيق cash app

الربح من كاش اب من خلال الاستثمار في البيتكوين

بعد معرفة كيفية التسجيل في تطبيق cash app، يمكن الربح من تطبيق كاش اب عبر الاستثمار في عملة البيتكون وشرائها أو بيعها في أي وقت ترغب به عبر الخطوات التالية:

  • أولًا أدخل إلى تطبيق cash app.
  • ثم اضغط على أيقونة Bitcoin والموجودة في أسفل الشاشة.
  • انتظر حتى يظهر الرسم البياني الذي يوضح قيمة Bitcoin. (كما سيظهر رصيدك من العملة الرقمية بيتكوين في حال كنت تمتلكها).
  • اختر العملية التي ترغب بها عبر الضغط على الأيقونة الخاصة بها (شراء أو بيع أو إرسال).

ما هو تَطبيق كَاش اب

الربح من تطبيق كاش اب مع Boost Card Boosts

يمكن الربح من تطبيق كاش اب مع Boost Card Boosts. إذ يعتبر Boost برنامج مكافآت استرداد نقدي متاحًا لجميع مستخدمي cash app cash حول العالم. كما أن البطاقة النقدية هي بطاقة خصم مجانية قابلة للتخصيص ومتصلة برصيد التطبيق النقدي الخاص بك. ويمكنك استخدماها في أي مكان تستخدم وتقبل فيه بطاقة Visa. بالإضافة إلى ذلك تعتبر البطاقات النقدية للبطاقات النقدية طريقة موثوقة للحصول على خصومات لمرة واحدة في أماكن مثل DoorDash وTaco Bell وPlayStation Store. وتمنحك خصومات في أي مكان من 5 وحتى 15%. (وذلك بحسب الشركة المشغلة للتطبيق).

ومن الجدير بالذكر يجب تفعيل Boost كونه لا يتم تفعيلها تلقائيًا من قبل تطبيق cash app.

اسهل طرق الربح من تطبيق كاش اب

تتمثل اسهل طرق الربح من تطبيق كاش اب فيما يلي:

  • أولًا مشاهدة فيديوهات الإعلانات وذلك من خلال الضغط على أيقونة مشاهدة الإعلانات، وستجني عددًا من النقاط مقابل كل مشاهدة، ومن ثم تستبدل هذه النقاط بالدولار الأمريكي.
  • الربح من الاستطلاعات وذلك من خلال الإجابة على مجموعة من الأسئلة المتنوعة. مع العلم بأن خدمة استطلاعات الرأي تمنحك القدر الأكبر من النقاط التي تستطيع تحويلها إلى دولارات بعد اكتمال جميع الاستطلاعات.
  • الربح من تنزيل تطبيقات أخرى حيث يمنحك تطبيق cash app مجموعة من النقاط مقابل عمليات تحميل التطبيقات أو تحديثها أو تفعيلها والدخول إليها مرة واحدة على الأقل عبر تطبيق كَاش اب.
  • الربح من الألعاب حيث يمكنك الربح من تطبيق كاش اب عبر جمع النقاط من الألعاب الكثير المتوفرة في التطبيق. كما أن تطبيق كَاش اب لا يشترط تحميل أو تنزيل هذه الألعاب، فقط اختر اللعبة التي ترغب بها ثم مارس هوايتك بلعبها بشكل مباشر، وستحصل على النقاط من ذلك.

ما هو تطبيق كاش اب cash app

تم إطلاق تطبيق cash app في العام 2013 باسم Square Cach. وهي خدمة دفع عبر الجوال تم تطويرها واسطة شركة سكوير، حيث يسمح هذا التطبيق المميز للمستخدمين بتحويل الأموال بين بعضهم البعض سواء أكانوا شركات أو أفرادًا. بالإضافة إلى ذلك يتيح للمستخدمين شراء أو بيع العملة الرقمية Bitcoin والاستثمار والربح من خلالها.

اقرأ أيضًا: كيف احسب النسبة المئوية في التخفيضات.

ما هو تَطبيق كَاش اب

طريقة عمل تطبيق cash app

بعد معرفة كيفية التسجيل في تطبيق cash app، نبين لكم فيما يلي طريقة عمل تطبيق cash app وذلك عبر الخطوات التالية:

  1. أولًا ادخل إلى تطبيق cash app.
  2. اضغط على علامة التبويب “البنك” والظاهرة في أسفل ويسار الشاشة وذلك لفتح علامة التبويب المصرفية.
  3. انقر على أيقونة “إضافة النقد”.
  4. أدخل المبلغ النقدي الذي تريد إضافته في تطبيق cash app.
  5. اضغط على أيقونة “إضافة” ذات اللون الأخضر.

يمكنك الآن استخدام تطبيق cash app، والربح منه والدفع مقابل الأشياء التي ترغب بها عبر تطبيق cash app، أو إرسال الأموال لأشخاص آخرين.

وفي ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على كيفية التسجيل في تطبيق cash app والربح من تطبيق كاش اب، وما هو تطبيق كاش اب وطريقة عمل تطبيق cash app. ننوه إلى أن الاستثمار بالعملات الرقمية غير مضمون النتائج وذلك بسبب عدم الاستقرار لهذه العملات. كما نذكر بأن تطبيق كَاش اب غير متاح في جميع دول العالم.