طرق لتحقيق الأرباح من أمازون, باستخدام خدمة Amazon Kindle Direct Publishing ، يمكنك نشر الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية الخاصة بك على أمازون.

كتابة ونشر الكتب الإلكترونية والصوتية

تعتبر هذه طريقة مجانية لعرض كتبك لملايين القراء في غضون 24 إلى 48 ساعة.

عند النشر، يمكنك كسب ما يصل إلى 70% من حقوق الامتياز ويمكنك الاحتفاظ بحقوق كتبك.

بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من تحديد أسعارك الخاصة وتغيير كتبك بعد النشر.

لنشر كتبك، ستحتاج إلى تسجيل الدخول، والانتقال إلى خانة هذه الخدمة وإدخال تفاصيل حول كتبك وتحميلها.

التجارة في المواد المستعملة

باستخدام خدمة “أمازون تريد-إن“، يمكنك الحصول على بطاقة هدايا أمازون مقابل الكتب المستخدمة والإلكترونيات وألعاب الفيديو وغير ذلك من الأشياء التي تبيعها.

بمجرد إرسال العناصر المستخدمة، يتم تقييمها وتتلقى رسالة بريد إلكتروني لإعلامك إذا تم قبولها أو رفضها.طرق لتحقيق الأرباح من أمازون

أمازون هاندميد

إذا كنت مبدعاً، يمكنك إنشاء وبيع سلعك الخاصة على “أمازون هاندميد“.

تجمع هذه الخدمة مختلف الحرفيين من أكثر من ثمانين دولة يبيعون حرفهم الفريدة للآخرين.

يتم تصميم هذه الحرف يدوياً وإنتاجها بشكل فردي وليس على نطاق واسع.

يمكنك بيع الأعمال الفنية الفريدة والإكسسوارات والمجوهرات ومنتجات الجمال والقرطاسية.

أمازون هوم سيرفيسز

إذا كنت من الأشخاص الذين يقدمون خدمات احترافية مثل العامل اليدوي والكهربائي ومنظف المنازل، فيمكنك تقديم هذه الخدمات عبر هذه الخدمة والتواصل مع العملاء في منطقتك المحلية. بعد ملء نموذج الطلب والحصول على الموافقة، ستحصل على رمز التفعيل لإنشاء حسابك. يمكنك تنزيل تطبيق “Amazon Home Services” واختيار الوظائف المحلية التي تناسب مهاراتك.

أمازون ميرش

تمنحك هذه الخدمة الفرصة لبيع تصميماتك كمنتجات لأمازون حتى تتمكن من الوصول إلى ملايين العملاء. يمكن لتصميماتك أن تطبع على منتجات مثل فناجين القهوة أو القمصان. بعد أن تملأ الطلب وتصف تجربتك، تقرر الشركة ما إذا كانت ستوافق عليك أم لا. عند الموافقة، ستقوم بتحميل عملك الفني، وتحديد نوع المنتج ولونه، وكتابة وصف له. بعد ذلك، ستنشئ أمازون صفحة لمنتجك. في كل مرة يشتري فيها عميلك منتجك، ستهتم الشركة بالإنتاج وشحن المنتج إلى الزبون.