افضل مولات التسوق في الكويت الاكثر شهرة اسعارها جيدة 2022

كتابة : غدير
آخر تحديث : 16 يونيو 2022
افضل مولات التسوق في الكويت الاكثر شهرة اسعارها جيدة  2022

ما هي أفضل مولات التسوق في الكويت الأكثر شهرة؟ وما هي أسعارها الجديدة؟ هذا ما سنتعرف عليه اليوم في مقالنا عبر موقع تجارتنا. فمولات الكويت من أشهر العلامات السياحية التي تجذب السياح الأجانب إلى الكويت، ويعود السبب في ذلك إلى الخدمات المميزة التي تقدمها مولات الكويت من بضائع وطعام، بالإضافة إلى الترفيه والفن. وهي كسائرها من المولات العالمية التي تختص ببضائعها ذات النوعية الجيدة، وتلبي كافة احتياجات روادها. بالإضافة إلى كونها مكانًا للبيع والتسوق فهي عامل جذب مهم للسياح إلى الكويت، مما يدعم الاقتصاد الكويتي ويدفع به إلى القمة.

أفضل مولات التسوق في الكويت الأكثر شهرة

سنقدم لكم قائمة بأفضل مولات التسوق في الكويت وهي كالآتي:

  • لأفنيور مول الكويت.
  • ومول 360 في الكويت.
  • كما يوجد مجمع بوليفارد في الكويت.
  • مول برج الحمرا في الكويت
  • مارينا مول في الكويت.
  • الفنار مول في الكويت.
  • مول الشرق في الكويت.
  • ماجيك مول في الكويت.
  • مول المهلب في الكويت.
  • كما يوجد مول الكويت.
  • مجمع المثنى في الكويت.
  • عالم المارينا في الكويت.
  • بالإضافة إلى مول 30 في الكويت.
  • وأجيال مول في الكويت.
  • ومجمع الصالحية
  • أولمبيا مول في الكويت.
  • مول العاصمة في الكويت.

مول لأفنيور الكويت من أفضل مولات التسوق في الكويت

يعد أحد أبرز وجهات السياحة والتسوق والترفيه على مستوى الشرق الأوسط والعالم، كما يعتبر من أفضل مولات الكويت. ويضم المركز مجموعة من أفخم العلامات التجارية على الصعيد المحلي والعالمي الموزعة على مناطق مختلفة، مثل: منطقة فرست أفنيو، سكند أفنيو، غراند أفنيو، برستيج، سوكو، المول والسوق و الجاردنز، الأركيدز، غراند بلازا، إليكترا، والفوروم كلها تتمتع بتصاميم عمرانية جذابة وممتعة. كما توجد فيها المدارس العمرانية المتنوعة. مما جعلها تحظى بتجربة التسوق في الأفنيوز تجربة فريدة لكل زائر. ومن الجدير بالذكر أن أوقات الدوام تكون يوميًا من الساعة 10:00 وحتى الساعة 22:00 ليلًا.

شاهد أيضًا: شروط استخراج قرض صناعي من بنك الكويت الصناعي

مول 360 الشهير في الكويت

يتميز مول 360 بتصميم معماري جديد يلفت نظر جميع الزائرين، فقد تم تصميمه بشكل دائري مدهش. ويقع مول 360 في منطقة الزهراء جنوب السرة . ويحتوي العديد من المتاجر، والمطاعم والمقاهي. كما يضم الأماكن الترفيهية. ومن أكثر ما يميزه وجود حديقة عمودية تعد الأكبر على مستوى العالم. فقتم تصميمها لتكون بمثابة رئة لمركز التسوق. كما أن أوقات العمل في مول 360 من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً. ويعتبر مول 360 من أفضل مولات التسوق في الكويت والأكثر شهرة.

  تجارة المعدات الطبية في الكويت

مول بوليفارد من أفضل مولات التسوق الكويتية

مول بوليفارد من أفضل مولات التسوق الكويتية
مول بوليفارد من أفضل مولات التسوق الكويتية

من أجمل وأفضل مجمعات التسوق ومولات الكويت، يعد مول بوليفاد صاحب الحجم الأكبر في المولات الكويتية. ويتميز عن غيره من المجمعات بكونه يضم جمال الطبيعة بحدائقه الرائعة وأماكن التسوق. بالإضافة إلى وجود المتاجر المغلقة، مما يجعله مقصد يؤمه السياح القادمين إلى الكويت. كما أنه يضم عدد لا بأس به  من المحلات التجارية  لأرقى الماركات العالمية المشهورة سواء بالألبسة أو الأحذية. كما يضم ماركات عالمية للساعات والعطورات،بالإضافة إلى أجهزة الاتصالات. ومراكز للتجميل والصحة والعناية بالبشرة ونادي رياضي للياقة البدنية. وأوقات الدوام الرسمي في مول بوليفاد من 07:30 ص في الصباح حتى 11:00 م.

شاهد أيضًا: الاستثمار الآمن في الكويت أفضل طرق الاستثمار في الكويت

مول الحمرا في الكويت

هو مجمع تجاري تابع لشركة الحمراء العقارية، ويبلغ ارتفاعه حوالي 414 مترا. لذلك حصل على لقب أطول ناطحة سحاب في الكويت كما أنه حصل على مرتبة 23 على الصعيد العالمي. كما يتميز هذا البرج بالتصميم المميز بشكل مخروطي مفتوح. ونظرًا لارتفاعه الشاهق يمكنك النظر إليه من مختلف الأماكن بالكويت. وبالنسبة للتصميم الداخلي، فإنه يحتوي على العديد من الأقسام مثل  المجمع التجاري الذي يضم مكاتبًا ونادي صحي. كما يضم مركز تسوق متطور مع مسارح وملعب للأطفال. بالإضافة إلى المطاعم والكافيتريات. وساعات العمل فيه تكون طوال ساعات الأيام جميع أيام الأسبوع.

مول الفنار الكويتي

مجمع الفنار مول يقع في منطقة السالمية، وهو مول تجاري ضخم تجد فيه أجود أنواع الأطعمة، وصالات الترفيه، كما يتميز تصميم المجمع أنه يتألف من أربعة طوابق ومساحته ما يقارب  12.000 متر مربع بشكل يسمح بالنظر إلى الطوابق من خلال بعضها البعض. ويحتوي الطابق السفلي على حوض مائي ونباتات وبعض الطيور الهائمة في المجمع وسط عدة مقاهي بأجواء جميلة ومنعشة. كما ستلاحظ وجود صالات عرض للأجهزة الإلكترونية، ومعارض المفروشات المنزلية، بالإضافة إلى معارض الصور واللوحات التشكيلية. كما يضم صالونات  التجميل والعناية بالبشرة والصحة. بالإضافة إلى نادي رياضي للياقة البدنية.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن العلامة التجارية في الكويت

مول مارينا من أفضل مولات التسوق في الكويت

مول مارينا من أفضل مولات التسوق في الكويت
مول مارينا من أفضل مولات التسوق في الكويت

يعتبر مجمع مارينا مول من المعالم السياحية المشهورة في الكويت. يقع  منطقة السالمية، قريب من ماركس أند سبنسر. كما يضم المشروع مجمعًا تجاريًا، وفندقًا، كما يضم إذاعة، وجسر معلق للمشاة، بالإضافة إلى مرسى سفن الذي يضيف نكهة خاصة للمول. يحتوي مول مارينا على  عدد من المتاجر، بالإضافة إلى أفخم الماركات العالمية الشهيرة للألبسة والأحذية، والساعات وغيرها مثل أديداس، وألدو واتش أند إم، وبول أند بير وغيرها. ومن أكثر ما يميز هذا المول وجود صالة لألعاب الأطفال والألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى صالات للسينما.

  موانئ الكويت قائمة موانئ الكويت

مجمع الصالحية الكويتي

تم بناء مجمع الصالحي عام 1978، ويعتبر أفضل مولات التسوق في الكويت حيث يعتبر أول مجمع متعدد ومختص في مجال بيع التجزئة للعديد من الماركات العالمية. كما تعرض طوابقه الثلاثة تشكيلة واسعة من الماركات تجارية والمقاهي كما تعرض المطاعم المشهورة. بينما تتضمن الطوابق العلوية مكاتبًا فاخرة لمجموعة من الشركات والمؤسسات الحكومية في الكويت.

مول 30 في الكويت

من أفضل مولات التسوق في الكويت. يتميز بالتصميم المعماري الحديث، مما يساعد في جذب  الزوار وحبهم للاستطلاع مول 30. فقد استخدمت خامات فائقة الجودة للتشطيبات بحيث  تتناسب مع المحلات الخارجية. أما الساحة الخارجية الرئيسية فهي تضم المطاعم والمقاهي وأماكن الجلوس الهادئة وسط المساحات الخضراء، بالإضافة إلى صوت النوافير والهواء التي تريح القلب وتسر الخاطر. ولا بد من التنويه إلى أن مول 30 يقع في منطقة أبو الحصانية في محافظة مبارك الكبير الكويتية.

أولمبيا مول من أفضل مولات التسوق في الكويت

أولمبيا أحد المولات  المتواجدة في قلب منطقة السالمية، مقابل المركز العلمي الكويتي. حيث تقدم أولمبيا لمستأجريها موقعًا يتمتع بطراز عالمي لمتاجر التجزئة والمكاتب. كما يعطيه عرض الإضاءة الملون والباهر أل إي دي ظهورا مميزًًا ولافتًا للانتباه. مما يجذب الناظرين والمارة خلال الليل بين السالمية ومدينة الكويت.

شاهد أيضًا: مميزات مشروع تأجير سيارات الأطفال الكهربائية

مول العاصمة الكويتي

يقع مول العاصمة في منتصف المنطقة التجارية في مدينة الكويت، وإن الخيارات التي تتوفر في المدينة لمتاجر التجزئة محدودة، وتسعى شركة الصالحية العقارية من خلال مول العاصمة لتأمين احتياجات السوق بتقديم خيارات واسعة من المتاجر ومحلات التجزئة. كما أن مول العاصمة يتألف من ستة طوابق. ويحتوي على الكثير من العلامات التجارية العصرية والفاخرة، كما يتضمن أكبر هايبر ماركت في مدينة الكويت.

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أفضل مولات التسوق في الكويت الأكثر شهرة أسعارها جيدة 2022. نتمنى أن تكونوا استمتعتم بالتعرف على مولات دولة الكويت السياحية.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

276 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.