افضل مولات التسوق في السويد الاكثر شهرة اسعارها جيدة

كتابة : عمار صالح
آخر تحديث : 17 يونيو 2022
افضل مولات التسوق في السويد الاكثر شهرة اسعارها جيدة

افضل مولات التسوق في السويد الأكثر زيارة وامتلاءً بالزائرين والمتسوقين، ما الذي يفوق جمال يوم تقضي فيه النساء ساعاتٍ طوال بين زوايا المحلات التجارية ذات الألوان الزاهية والواسعة المصفوفة البضائع بإتقان وباهتمام، منها المتاجر ملونة الزجاج، أو منها مرتفعة الأسقف المزخرفة بالرسومات والأشكال. والكثير من الأساليب الهندسية التي تعبر عن الذوق السويدي الفني، فلوهلةٍ ننسى أنفسنا كزبائن وزائرين عند جلوسنا في أحد المقاهي الصغيرة ذات المشروبات الدافئة والفطائر الشهية الساخنة. أليست تلك الأحاديث المحكية عن يوم التسوق من أمتع الأحاديث، التي تجعلك تعيد الكرة لزيارة افضل مولات التسوق في السويد من جهة؟ وماذا عن ممتلكاتك الجديدة التي ترسم ابتسامة جديدة على وجهك حين يقع نظرك عليها مركونة في بيتها الجديد. هذه السعادة جعلت السطور التالية للراغبين بالمعرفة أكثر عن أفضل مولات التسوق في السويد أمرًا يهمنا للكتابة عنه، فإذا كانت المولات الأكثر شهرة في السويد مع أسعار افضل مولات السويد من ضمن قوائمك للزيارات فهذا المقال هو المنشود.

أفضل مولات التسوق في السويد

افضل مولات التسوق في السويد

تضم السويد كمًا ضخم من المولات المذهلة التي لا يتناقش حيالها اثنان فيما يتعلق بتنوع إنتاجها وتميز الأشياء التي تنطوي تحت كنفها ومن هذه المولات:

  • مول ‪ ‪Westfield Mall of Scandinavia‬‬ في السويد.
  • مول ‪‪Nordby Shoppingcenter‬‬ في السويد.
  • مول ‪ReTuna Aterbruksgalleria‬‬ في السويد.
  • مول ‪‪Nordstan‬‬ في السويد.
  • مول ‪‪Solbacken Handelsområde‬‬ في السويد.
  • مول ‪‪.في السويد Birsta City‬‬
  • مول Mood في السويد.
  • مول ‪‪Taby Centrum‬‬ في السويد.
  • مول ‪‪Huvudsta Centrum‬‬ في السويد.

اقرأ أيضًا: افضل مولات التسوق في مرسين واكثرها شهرة

مولات التسوق في السويد الاكثر شهرة

تلقيت اتصالًا يطلعني أن اسمي مدرج مع قائمة من الزملاء للدراسة كما سبق وذكرت. وكانت سيرينا رفيقتي الأقرب أحد الأسماء المرشحة أيضًا. اعترتها اللهفة لرؤية السويد وزيارتها برفقتي. وكان أكثر ما دفعنا للبهجة هو فكرة زيارة مولات التسوق في السويد الاكثر شهرة. والتي تعتبر أسعارها جيدة مقارنةً بما أخذناه معنا من عملةٍ سويدية فوقع اختيارنا على عدّة مولات منها: 

مول ‪ ‪Westfield Mall of Scandinavia‬‬ في السويد

يصنف هذا المول كأحد أفضل مولات التسوق في السويد ضمن مدينة ستوكهولم. افتتح في شهر تشرين الثاني عام 2015. كما يعتبر هذا المول ثاني أضخم مول ضمن الشمال الأوروبي كونه يحوي 224 متجرًا. ثم يضم المول 22 مطعمًا مع شاشات عملاقة متعددة الإرسال مزودةٍ بمسارح IMAX. كما يملك مول Westfield مواقفًا للسيارات. ومن ثم يحوي مساحة 450 ألف قدم مربع من المنازل والمكاتب. كما تستطيع شراء أيّ شيء يخطر لك مهما قلّت أو كثرت وبلغت من الأهمية لك وبأفضل أسعار مولات التسوق في السويد.

  تأسيس شركة شحن في السويد ومزايا تاسيس شركة شحن في السويد

اقرأ أيضًا: افضل مولات التسوق في غازي عنتاب واكثرها شهرة

مول Nordby Shoppingcenter‬‬ من أفضل مولات التسوق في السويد

يعد Nordby Shoppingcenter أحد افضل مولات التسوق في السويد الاكثر شهرة وهو متمركز على تخوم دولتي السويد والنرويج. طور المول الذي يحوي مئة وعشرة محلات لأكثر من مرة بعد افتتاحه الذي جرى في 1983. كما يبلغ عدد مواقف سيارات 3500. 

مول Gekas‬‬ من المولات الأكثر شهرة في السويد

يعتبر هذا المول أحد أفضل مولات التسوق في السويد الاكثر شهرة، تأسس سنة 1963م كأحد المولات المفضلة للناس كونه منطقي من حيث السعر. كما اعتمد هذا المول نظام الإعلان الجذاب التي يشد الزوار لدخول المول على اعتباره أحد افضل مولات التسوق في السويد الاكثر شهرة. كما يحوي المول كل شيء ترغب بشرائه واستخدامه فلن تبحث عن شيء خارج نطاقه حتى إن رغبت بالتخييم فيمكنك ذلك.

  • Gekas.
  • +46 346 375 00.
  • موعد العمل: فيبدأ في 10:00am حتى 8:00pm.

اقرأ أيضًا: افضل مولات التسوق في اليونان الاكثر شهرة اسعارها جيدة

مول ReTuna Aterbruksgalleria‬‬ في السويد

مول ReTuna Aterbruksgalleria‬‬

أحدث هذا المول ثورةً في التسوق منذ انطلق عام 2015. ويحوي المول على محلات عدّة تتضمن كل ما تفكر في شرائه. فهل تفكر في الأزياء أو الجزم أو الأزهار أو فرش البيت أو التجهيزات المنزلية؟

مول Nordstan‬‬ من المولات الأكثر شهرة في السويد

نوردستان هو أحد مولات السويد ذات الأسعار الجيدة في جوتنبرج. كما أنه من المولات الأكثر شهرة في السويد. ويعتبر أشهر وأكبر مولات التسوق في السويد بحساب إيراداته. تبلغ مساحة نوردستان الكلية عمليًا 320 ألف م2. حيث ينطوي المول على 9 أبنيةٍ. تساوي مساحة متاجر المفرق بالإضافة إلى محلات الطعام عمليًا 70.000 م2. كما قيست مساحة الشوارع على النحو التالي 8000 م2. يعمل ضمن هذا المول في نوردستان قرابة 6000 إنسان. أما إجمالي حجم الأعمال السنوي فلقد وصل 4.1 مليار كرونة سويدية في 2013. كما جعلت الممرات الموجودة في مولات التسوق في السويد أماكنًا للعامة وتبعًا لهذا، فهي مفتوحة للاستخدام بعد أن تغلق المتاجر.

  • Nordstan
  • +46 31 700 86 00.
  • وقت العمل من 10:00am حتى 8:00pm.
  كيف أعمل في السويد

اقرأ أيضًا: افضل مولات التسوق في النرويج الاكثر شهرة اسعارها جيدة

مول Solbacken Handelsområde‬‬ في السويد

يتألف المول من عددٍ من المحلات التي تغطي حاجات الشخص الراغب في التسوق، وبهذا يكون هذا المول أحد أفضل مولات التسوق في السويد الاكثر شهرة مع أسعارها جيدة التكلفة مقارنةً بالمولات الأخرى. ولقد بات بالإمكان أن تحصل على حاجتك من الأشياء حتى ولو وجدت بعض الصعوبات والتحديات لما ذكره الناس عن أن البلدية أهملت مسألة الزجاج المكسور الذي تركته يسبب حالةً من الفوضى إضافةً لمسألة الفوضى المرورية. غير أنَّ أيّ زائر لم ينفي تميز المول وأنه واحد من أشهر مولات التسوق في السويد.

مول Birsta City‬‬ من المولات الشهيرة في السويد

يعد هذا المول أحد المولات الشهيرة في السويد ويحوي على الأسعار الجيدة لأفضل مولات السويد. حيث يضم كل ما قد يخطر على بالك من كل شيء. لذا يعتبر أحد أفضل مولات التسوق في السويد. ومن ثم يتألف من عدّة طوابق. يحوي على قطاراتٍ في أنفاق وحافلات مجهزةٍ لربط المتاجر مع بعضها. 

  • Birsta City‬. 
  • +46 70 265 22 33. 
  • ومن ثم يباشر العمل من 9صباحًا حتى 8 مساءً.

اقرأ أيضًا: افضل مولات التسوق في اسطنبول واكثرها شهرة

مول Mood من المولات الشهيرة في السويد

يعد mood من المولات ذات الأسعار الجيدة لأفضل مولات التسوق في السويد. وهو مول مبهج لمواكبته كافة الأمور الجديدة حيث يحوي ثلةً من العلامات التجارية إضافةً إلى المحلات. يقع في مدينة ستوكهولم، كما أن منتجات المول من الملابس استثنائية لن تحصل عليها إن بحثت بأيّ مكان آخر. فإذا كنت تود اقتناء أزياءٍ نابضة بالحياة والشياكة، فاتجه نحو مول Mood. وبعد ذلك يمكنك تناول وجبةٍ شهيةٍ بمقهىً من المقاهي العالمية التي تصطف حول المتاجر، وبعدها إن وددت الاستراحة، فيمكنك ذلك بعد جولتك الشرائية.

  • Mood
  • +46 8 696 25 33. 
  • موعد العمل: 10:00am وحتى 8:00pm كأعلى حد.

في الختام لا يسعنا ذكر كل المولات الأكثر شهرة في السويد، ولا المولات ذات الأسعار الجيدة في السويد، كما أننا لا نستطيع حصر افضل مولات التسوق في السويد الاكثر شهرة مع اسعارها المقبولة. ولكننا قدمنا لكم نبذة عن هذه المولات علك إن زرت المكان حظيت بحفنةٍ من المعلومات التي قد تنفعك عن السويد الجميلة والعريقة. نأمل أن يكون مقالنا قد قدم لكم معلومات لطيفة عن مولات التسوق في السويد.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

406 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.