افضل مولات التسوق في اسطنبول واكثرها شهرة، هو ما يبحث عنه السائح عند زيارته اسطنبول. حيث تعتبر اسطنبول من أكثر مناطق الجذب السياحي في العالم وتتميز بأنها المدينة الوحيدة في العالم التي تقع ضمن قارتين هما آسيا وأوروبا. ومطلّة على أجمل المضائق المائية في العالم مما جعلها من أهم الوجهات السياحية التركية والعالمية. وهذا أيضًا ما جعلها تحتوي على عدد كبير من المولات التسويقية والأسواق التجارية والأماكن الترفيهية لتلبي حاجات جميع السياح المحللين والعالمين. حيث تضم اسطنبول أرقى المولات الأوروبية والعالمية والتي تنافس في جمالها وضخامتها وشموليتها أفضل مولات التسوق في العالم أجمع. وها نحن ذا في منصة تجارتنا نقدم لكم شرحًا مفصلًا عن افضل مولات التسوق في اسطنبول واكثرها شهرة وأماكن تواجد هذه المولات وكل ما تحتاج إلى معرفته عنها.

شاهد أيضًا: افضل مولات التسوق في مرسين واكثرها شهرة.

افضل مولات التسوق في اسطنبول واكثرها شهرة

افضل مولات التسوق في اسطنبول اكثرها شهرة

تشتهر اسطنبول بوجود افضل مولات التسوق في اسطنبول، حيث تعرف اسطنبول بكثرة مناطقها السياحية التي تصنف الأجمل في العالم والمنطقة كما تكثر فيها مولات التسوق والسياحة التجارية وفيما يلي نذكر لكم افضل مولات التسوق في اسطنبول واكثرها شهرة:

  • أولًا مول أوف إسطنبول.
  • ثم مول ايسفانبول في اسطنبول.
  • مول جواهر في اسطنبول.
  • ثم فينيسيا مول في اسطنبول.
  • مول فورم إسطنبول.
  • ثم زورلو مول في اسطنبول.
  • مول أكوا فلوريا في اسطنبول.
  • ثم مول استينيا بارك في اسطنبول.
  • برج السفير في اسطنبول.
  • ثم فيالاند مول في اسطنبول.

شاهد أيضًا: تفضل مولات التسوق في غازي عنتاب واكثرها شهرة.

مول أوف إسطنبول

مول أوف إسطنبول

يعتبر مول أوف إسطنبول من افضل مولات التسوق في اسطنبول واكثرها شهرة. حيث يتكون من أربع أبراج سكنية وبرج للمكاتب ومبنى كبير مخصص للفندق والوحدات الفندقية ومركز تجاري ضخم للتسوق. وتبلغ مساحته حولي 156 ألف متر مربع يضم من خلالها أكثر من 350 متجرًا متنوعًا تستقطب الكثير من أرقى العلامات التجارية المحلية والعالمية، وتتنوع هذه المتاجر بين الأزياء والإلكترونيات وأثاث المنزل والمفروشات وألعاب الأطفال كما يحتوي على هايبر ماركت ضخم يوفر كل ما تحتاجه. كما يستضيف مول أوف إسطنبول العديد من المعارض العالمية والمهرجانات المميزة، بالإضافة إلى مدينة ملاهي عملاقة تحتوي على أراجيح عملاقة ومكوكات فضائية فائقة السرعة وأنفاق مرحة وأكثر ما يمزها هو الفندق التخيلي الفريد من نوعه. كما يحتوي على أجهزة صراف آلي وغرف خاصة بأمومة الأطفال وشبكة إنترنت لاسلكية مجانية ونقطة إسعاف أولية ومرآب مجاني لوقوف السيارات.

  • العنوان: Ziya Gokalp – Suleyman Demirel Blv No:7 – 34490 Ikitelli Osb /Basaksehir / اسطنبول تركيا.
  • ثم أوقات العمل: يعمل مول أوف إسطنبول يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.
  • رقم الهاتف: 902128011000+.

مول استانبول افضل مولات التسوق في اسطنبول

من افضل مولات التسوق في اسطنبول واكثرها شهرة هو مول ايسفانبول. حيث يتكون من بناء ضخم للغاية وذو طابع معماري رائع ويضم أكثر من 250 محل تجاري من مختلف العلامات التجارية المحلية والعالمية بالإضافة إلى سينما رباعية الأبعاد وأماكن ترفيهية. وأكثر ما يميز مول ايسفانبول هو حديقة ألعاب ايسفانبول الخيالية والتي تحظى بشهرة واسعة وشعبية كبيرة جعلتها مقصدًا للسياحة المحلية والعالمية. كما يحتوي مطاعم متنوعة مقاهي مميزة، كما أن الطابق العلوي في المول مفتوح في الهواء الطلق على الطراز الإيطالي، بالإضافة إلى الإطلالة المميزة والجميلة التي تمكنك من رؤية مناطق واسعة من اسطنبول، كما يحتوي على موقف مجاني للسيارات.

  • العنوان: Yesilpinar – Sht. Metn Kaya SK. No:11 34065 Eyupsultn / اسطنبول – تركيا.
  • ثم أوقات العمل: يفتح مول ايسفانبول أبوابه أمام الزوار يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.
  • رقم الهاتف:902126000100+.

شاهد أيضًا: البضائع المطلوبة في أسواق تركيا.

مول جواهر افضل مولات التسوق في اسطنبول

افضل مولات التسوق في اسطنبول اكثرها شهرة

يعتبر مول جواهر من افضل مولات التسوق في اسطنبول واكثرها شهرة. ويعرف أيضًا باسم مركز شيشلي للثقافة والتجارة وهو مركز تسوق حيث تبلغ مساحته الإجمالية 420 ألف متر مربع ويبلغ حجم المبنى 62475 متر مربع. يتألف البناء من 20 طابق منها 343 محل تجاري موزعة على ستة طوابق، تضم افضل الماركات العالمية والعلامات التجارية التركية والعالمية و48 مطعم متنوع و12 دار سينما منها سينما واحدة للأطفال. ومسرح واحد صالة بولينغ واحدة بالإضافة إلى قطار ملاهي رائع. وموقف سيارات مجاني، وأماكن ترفيهية، ومقاهي مميزة، وأماكن مخصصة للأطفال.

  • العنوان: شارع بويو كدير – حي شيشلي – اسطنبول – تركيا.
  • ثم أوقات العمل: يعمل مول جواهر اسطنبول يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.
  • رقم الهاتف: 902123686900+.

فينيسيا مول افضل مولات التسوق في اسطنبول

يصنف فينيسيا مول كافضل مولات التسوق في اسطنبول واكثرها شهرة أو كما يطلق عليه في تركيا بندقية إيطاليا في تركيا يتميز بتصميم مدهش وجمال أخاذ كما يعتبر من أجمل المباني المعمارية على هيئة ساحة أثرية الطابع يتوسطها برج تنتشر هوله المطاعم والمقاهي الإيطالية والعالمية. يشبه إلى حدٍ كبير مدينة البندقية الإيطالية حيث تتوزع المحال التجارية والبالغة أكثر من 180 محلًا تجاريًا تتوزع على ضفاف قنوات مائية بديعة المنظر تجري فيها زوارق مزركشة ومزينة تخلق أجواءً ساحرة تجعل من فينيسيا مول واحدًا من الوجهات السياحية التركية والعالمية. إضافة إلى كونه يضم مجمع مؤلف من خمس أبراج سكنية مناسبة للعائلات، كما يحتوي على مركز رياضي وأماكن مخصصة للأطفال وأماكن ترفيهية مميزة.

  • العنوان: منطقة غازي عثمان باشا – الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول – تركيا.
  • ثم أوقات العمل: يفتتح فينيسيا مول أبوابه أمام الزوار يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.
  • رقم الهاتف: 902126188101+.

مول فورم إسطنبول

افضل مولات التسوق في اسطنبول اكثرها شهرة

إن مول فورم اسطنبول من افضل مولات التسوق في اسطنبول واكثرها شهرة. حيث يعتبر من أكبر مولات تركيا وأوروبا، ويمتد على مساحة 495 ألف متر مربع إضافة إلى مساحة 176 ألف متر مربع مخصصة للتسوق، وتحتوي على ما يقارب 300 محل تجاري تضم أفضل الماركات والعلامات التجارية العالمية. كما يميز مول فورم اسطنبول بمتحف الثلج المتواجد ضمنه والمسمى أكواريوم تراكوزاو اسكنبول والذي يحتوي على عائلة أكبر سمك قرش في أوروبا، بالإضافة إلى العديد من أصناف الحياة البحرية والأسماك، مما يجعله مقصدًا سياحيًا محليًا وعالميًا. ويضم مكان نخصص للأطفال وسلسة فخمة من المطاعم المميزة والعديد من صالات السينما وصالة بولينغ وأماكن ترفيهية مناسبة لقضاء أجمل الأوقات. كما يتميز في توفر هيلوكوبتر يمكنكم الصعود إليها والطيران بها أيضًا.

  • العنوان: منطقة بيرم باشا – القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول – تركيا.
  • ثم أوقات العمل: يعمل مول فورم اسطنبول يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.
  • رقم الهاتف: 902124431350+.

زورلو مول في اسطنبول

يعتبر زورلو مول أحد افضل مولات التسوق في اسطنبول واكثرها شهرة وأكثرها حداثة وتطور. ويمتد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 105 متر مربع تقريبًا. ويضم مجمع تسوق ضخم عبر ما يقارب 200 محل تجاري، يضم أرقى وأشهر العلامات التجارية التركية والعالمية. يتألف مول زورلو من خمس طوابق ثلاثة منها أرضية وواحدًا على وجه الأرض والطابق الخامس هو الطابق الجسري فوق الأرض. يحتوي على موقف ضخم للسيارات. كما يضم فندق رافلز اسطنبول وفروع لأهم الشركات العالمية، منها شركة آبل الأمريكية وPomellato وLanvin وغيرها من أشهر الماركات العالمية. بالإضافة إلى تواجد أماكن ترفيهية من صالات سينما حديثة، ومناطق ألعاب كهربائية، ومناطق مخصصة للأطفال، والكثير من المقاهي والمطاعم المميزة والرائعة.

  • العنوان: منطقة بشكتاش المركز التجاري – في القسم الأوروبي من اسطنبول – تركيا.
  • ثم أوقات العمل: يفتتح زورلو مول أبوابه أمام الزوار يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة مساءً.
  • رقم الهاتف: 902129240100+.

شاهد أيضًا: أشهر سوبر ماركت في تركيا وعناويت السوبر ماركت في تركيا.

مول أكوا فلوريا في اسطنبول

يتميز مول أكوا فلوريا في اسطنبول بموقع رائع يجعله من افضل مولات التسوق في اسطنبول واكثرها شهرة. حيث تبلغ مساحة هذا المول الرائع 50 ألف متر مربع ويضم مساحات مخصصة للإيجار ومدرجًا مكشوفًا مطلًا على البحر فيه أكثر من 900 مقعد. كما يضم مول أكوا فلوريا اسطنبول 145 محل تجاري لأفضل الماركات والعلامات التجارية والتركية. بالإضافة إلى العديد من المطاعم المتنوعة والمتعددة والمقاهي الرائعة. كما يضم العديد من صالات السينما الحديثة وموقف سيارات طابقي بسعة 1500 سيارة. ومن أهم معالم مول أكوا فلوريا في اسطنبول هو أكواريوم النفق المائي الجميل والشهير والذي يعتبر من أجمل الأماكن السياحية في تركيا.

  • العنوان: شاطي فلوريا – منطقة فلوريا قرب مطار أتاتورك الدولي – في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول – تركيا.
  • ثم أوقات العمل: يعمل مول أكوا فلوريا اسطنبول يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.
  • رقم الهاتف: 902125745900+.

مول استينيا بارك في اسطنبول

افضل مولات التسوق في اسطنبول اكثرها شهرة

مول استينيا بارك في اسطنبول من افضل مولات التسوق في اسطنبول واكثرها شهرة. ويتألف مول استينيا بارك من أربع طوابق عصرية وحديثة بسقف زجاجي متحرك حسب فصول السنة ويمتد على مساحة 87 ألف متر مربع، كما يضم حوالي 300 متجر مخصصة لأشهر العلامات التجارية والماركات التركية والعالمية. بالإضافة إلى وجود موقف للسيارات يتسع لـ 3600 سيارة و12 صالة عرض سينمائية حديثة وصالة ألعاب كبيرة مخصصة للأطفال ومجهزة بأحدث الألعاب الكهربائية وأماكن ترفيهية عديدة. كما يضم مول استينيا بارك العديد من المطاعم الفاخرة والمقاهي المميزة والشهيرة والتي تقدم خدماتها طيلة أوقات عمل المول.

  • العنوان: وسط حي صرير – مدينة اسطنبول – تركيا.
  • ثم أوقات العمل: يفتتح مول استينيا بارك في اسطنبول أبوابه أمام الزوار يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.
  • رقم الهاتف: 902123455555+.

برج السفير في اسطنبول

يصنف برج السفير في اسطنبول واحدًا من افضل مولات التسوق في اسطنبول واكثرها شهرة. حيث يعتبر أطول ناطحة سحاب في اسطنبول وأول ناطحة سحاب إيكولوجية في تركيا. يتكون من 54 طابقًا فوق مستوى سطح الأرض وعشرة طوابق تحت الأرض، ويبلغ ارتفاعه 261 متر، ويحتوي مركزًا تجاريًا ضخمًا يجمع بين عالمي الترفيه والتسوق. حيث يضم مجموعة كبيرة من المتاجر والمحال الرائعة التي تعرض المئات من أشهر العلامات التجارية العالمية. كما يعتبر من أهم مواقع الجذب السياحي في تركيا بسبب ارتفاعه الشاهق والذي يقصده الزوار المحليين والعالمين للاستمتاع بمشاهدة مدينة اسطنبول من الأعلى بمشهد بانورامي مذهل الجمال. كما يحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق التراثية والعالمية بالإضافة إلى العديد من المقاهي ودور السينما وأماكن مخصصة للأطفال.

  • العنوان: منطقة ليفنت – القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول – تركيا.
  • ثم أوقات العمل: يعمل مول برج السفير اسطنبول يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً
  • رقم الهاتف: 902122688080+.

فيا لاند مول في اسطنبول

يعتبر فيالاند مول في اسطنبول من أكبر وافضل مولات التسوق في اسطنبول واكثرها شهرة. ويمتد على مساحة 600 ألف متر مربع ومقسم إلى أربعة أقسام رئيسية. حيث يتواجد في القسم الأول مخصص للألعاب وأهمها دنيا الألعاب ودنيا الأساطير وكينغ كونغ. ويضم القسم الثاني صالة سينما رباعية الأبعاد والتي تقدم أحدث أفلام البوكس أوفس وغيرها من العروض المميزة. أما القسم الثالث، فيضم قسم العروض المسرحية وألعاب الخفة والكثير من الفعاليات الترفيهية. بينما يحتوي القسم الرابع على 200 متجر يعرض البضائع المتنوعة لأشهر الماركات والعلامات التجارية العالمية والمحلية. كما يضم منتزهًا ترفيهيًا ضخمًا يصنف من أفضل عشرة منتزهات في العالم. بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي وكل ما تحتاجه العائلة لقضاء يوم رائع ومميز في هذا المول الرائع والمميز.

  • العنوان: منطقة أيوب سلطان – اسطنبول – تركيا.
  • ثم أوقات العمل: يعمل فيالاند مول في اسطنبول من الساعة 11.30 صباحًا وحتى الساعة 20.00 مساءً عدا يوم عطلة نهاية الأسبوع، فيعمل من الساعة 11.30 صباحًا وحتى الساعة 21.00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 908502108563+.

مولات أخرى في اسطنبول

كما تضم قائمة مولات اسطنبول افضل مولات التسوق في اسطنبول واكثرها شهرة العديد من مولات التسوق التي تقدم كافة الخدمات الترفيهية والتجارية، ونذكر منها أيضًا:

  • أولًا توريوم مول في اسطنبول.
  • ثم مول وادي اسطنبول.
  • مول جاليريا اتاموي في اسطنبول.
  • ثم مول ترامب تاورز في اسطنبول.
  • هستوريا مول في اسطنبول.
  • ثم كانيون مول في اسطنبول.
  • مجمع أكسيا مول في اسطنبول.
  • ثم مجمع نيشانتاشي للتسوق في اسطنبول.
  • مول 212 أوتليت في اسطنبول.
  • ثم مول اوليفيوم أوتليت في اسطنبول.
  • زيروج بورت مول في اسطنبول.

وفي نهاية مقالنا اليوم وبعد أن تحدثنا عن افضل مولات التسوق في اسطنبول واكثرها شهرة. نذكر بأن جميع المولات في اسطنبول رائعة ومميزة وترقى إلى درجة العالمية كما أنها تعتبر أحد أهم عوامل الجذب السياحي إلى تركيا وتسهم في دعم الاقتصاد التركي بشكل مميز وفعال.