ما هي أفضل ماركات مستحضرات التجميل في الكويت هو عنوان مقالنا اليوم، الذي سنتناول من خلاله عدة مواضيع عن هذا المجال. فقد أصبح الاهتمام بالجمال، والعناية بالشعر، والأظافر متزايدًا لدى النساء في الوطن العربي وبخاصة منطقة الشرق الأوسط، والخليج. كما تبحث الكثير منهن عن أجود، وأفضل أنواع الماركات للعناية بالبشرة، والحصول على منظر جذاب، وبسعرٍ مناسب مدروس. وذلك ما سمح لشركات إنتاج المنتجات بالتنافس فيما بينها لتقديم أفضل ما عندها، وطرح العديد من المنتجات التجميلية ذات الجودة العالية في الأسواق. كذلك من المهم للسيدات أن يخترن ما يناسب كل واحدةٍ منهن، واختيار ما يناسبها من المنتجات التجميلية من الشركات التي تطرح منتجاتها في الأسواق سواءً كانت عربية المنشأ، أو أجنبية. ولنعرف أكثر عن أفضل أنواع المنتجات التجميلية، ومواقع التسوق التي تطرحها، تابعوا معنا هذا المقال.

أفضل ماركات مستحضرات التجميل في الكويت

يوجد عدة أنواع من المنتجات التجميلية ذات الانتشار الكبير بين السيدات في الكويت. كما أنها متعددة المنشأ، فبعضها صنع فرنسا، وبعضها من صنع عربي. ومن أبرز هذه المنتجات الرائجة في الكويت:

  • ماركة ماك mac
  • ماركة ميبيلين.
  • ماْركة فور إيفر.
  • ماركة سيفورا.
  • ماركة شانيل
  • ماْركة إيسنس
  • ماركة لوريال باريس
  • ماركة هدى بيوتي.
  • ماْركة فلورمار.

شاهد أيضًا: أفضل ماركات مستحضرات التجميل في قطر

ماركة ماك Mac  من منتجات التجميل في الكويت

كانت هذه الماركة في بداية صنعها تقتصر على عارضات الأزياء، والكلمة اختصار لـMakeup Art Cosmetics   ومعنى العبارة منتجات تجميل فن المكياج. لكن بعد ذلك صارت من أشهر الماركات العالمية، وبرزت في السوق العربية بشكل واضح، وحازت على إعجاب المرأة العربية الكويتية. حيثما تقدم شركة ماك عدة أنواع من المكياج مثل: كريم الأساس، وخافي العيوب، والماسكارا، والبرايمر، وظلال العيون، وأحمر الشفاه. كما يعتبر قلم رسم الحواجب من Mac  من أعلى المبيعات في الوطن العربي، فيتميز بلون جذاب شوكولا، وثباتية طويلة. كذلك يعتبر الآيلاينر من أكثر مبيعات شركة ماك في الوطن العربي، لما يتميز به من قدرة على رسم العيون بطريقة ساحرة.

شاهد أيضًا: المنافسة في بيع منتجات التجميل

ماركة ميبيلين من منتجات التجميل في الكويت

وهي ماركة مكياج أمريكية المنشأ، تبيع منتجاتها في معظم دول العالم. كما أنها تابعة لشركة التجميل الفرنسية لوريال باريس، وقد ابتكرت ماسكارا بمزيج بين الفازلين، وغبار الكربون. وصارت تنتج مستحضرات متنوعة خاصة بالبشرة، والشعر، وتعتبر من أفضل منتجات التجميل العالمية، واحتلت شهرةً واسعةً في الشرق الأوسط. كذلك يستخدمها أغلب نجوم السينما العالميين، وحصلت ميبيلين على جائزة عالمية لجودتها، وأسعارها المقبولة.

ماركة شانيل من منتجات التجميل في الكويت

أكثر ما تتميز به ماركة شانيل إنتاجها العطورات الجميلة، والفاخرة، وتأسست منذ حوالي قرنين. كما تعتبر من أهم، وأقدم شركة ماركة مكياج، وتمتاز بجودتها العالية. فمن الضروري كسيدة تهتم بجمالها، وأناقتها امتلاكك لهذه الماركة في حقيبة المكياج الخاصة بك. كما أن سعرها يعكس مدى جودتها العالية، وأكثر ما تتميز به هذه الماركة أحمر الخدود الذي يعكس إشراقة جميلة للخدود، والماسكارا التي تعطي رموشًا جميلة، ورائعة دون تساقط الرموش. والآيلاينر الذي يحتوي على تركيبة لطيفة مضادة للماء، وتبرز جمال العيون.

ماركة إيسنس من منتجات التجميل في الكويت

تأسست ماركة إيسنس في ألمانيا عام 2002، وتم اختيارها كأفضل ماركة مكياج لعدة سنوات في عام 2008. كما تمكنت ماركة إيسنس بعد 13 عامًا من حصولها على أعلى نسب مبيعات في أوروبا، وبخاصة في سويسرا، وألمانيا، وهولندا. وهي تباع في الشرق الأوسط، وفي الكويت، ويمكنكِ طلب أي منتج من إيسنس عبر موقع إيسنس الرسمي على الإنترنت. ومن أشهر منتجات إيسنس ماسكارا ذات ثباتية فعالة، وضد الماء، كما طرحت آيلاينر لتحديد العيون، وهو يدوم طويلًا.

ماركة لوريال باريس L’Oréal  من منتجات التجميل في الكويت

تأسست في عام 1909 في فرنسا، وهي رائدة في مجال الصناعات التجميلية، وتضم عدة منتجات متنوعة، وخاصة في الشعر، والوجه، والبشرة. كما أنها حققت نجاحًا كبيرًا، ونسبة مبيعات مرتفعة، وتطرح ماسكارا بلاك مزودة بفرشاة ناعمة لتطبيق المنتج دون إيذاء عينيكِ. كذلك من منتجاتها أحمر الشفاه كلر ريتش الذي يحتوي على تركيبة خاصة تمنحك شفاهك ملمسًا ناعمًا، وترطيب عميق. والكونسيلر الذي يعطي تغطية عميقة لتحت العين.

مواقع شراء مستحضرات التجميل في الكويت

هناك عدة مواقع تقدم لكِ أفضل ماركات المنتجات التجميلية في الكويت. ومنها:

  • موقع باث اند بودي وركس الكويت.
  • موقع نمشي الكويت.
  • موْقع Boots الكويت.
  • موقع ماكس فاشن الكويت.
  • موقع سيفورا الكويت.
  • موْقع لايف ستايل الكويت.

موقع باث اند بودي وركس لبيع مستحضرات التجميل في الكويت

هو موقع يضم أكثر من 200 منتج، من بينها لوشن للجسم، والوجه، ومرطب، وكريم للجسم غني بزبدة الشيا، وغيرها. كما أن موقع باث اند بودي وركس في الكويت يطرح مجموعة منتجات خاصة للرجال أيضًا.

موقع نمشي لبيع مستحضرات التجميل في الكويت

يعتبر موقع نمشي من أكثر المواقع شمولية، فهو يضم تشكيلة كبيرة من منتجات التجميل، والعناية بالصحة، والبشرة. كما يحوي ملابس للرجال، والنساء، والأطفال، ومستلزمات ديكور، ومجموعة مكياج، والعناية بالبشرة، والأظافر. كذلك يوفر الموقع التوصيل السريع، والمجاني إلى أي مكان في الكويت.

موقع ماكس فاشن لبيع منتجات التجميل في الكويت

يقدم موقع ماكس فاشن مجموعة من الأزياء الخاصة للنساء، والرجال، والأطفال. كما يقدم أنواع كثيرة من المكياج ذات الجودة العالية، والأسعار المناسبة، ويركز الموقع على أكثر المنتجات رواجًا في الكويت. كذلك يطرح الموقع عروض عدة منها: عرض اشترِ مستحضرين، واحصل على الثالث مجانًا. ويوفر الموقع خدمة التوصيل السريع.

إن أفضل ماركات مستحضرات التجميل في الكويت متعددة، وكل منها يتميز عن الآخر بميزات مختلفة. كما تختلف أسعار كل منتج بحسب جودته، وفي النهاية تعرفنا عن أبرز مستحضرات التجميل الموجودة في قطر، وأهم المواقع الإلكترونية التي تطرحها.