أفضل بوابات الدفع لـ Shopify WORLDPAY

كتابة : سيزار ريا خبير
آخر تحديث : 24 يناير 2022
أفضل بوابات الدفع لـ Shopify WORLDPAY

في حال كنت تبحث عن أفضل بوابات الدفع ضمن منصة Shopify فلا بدّ لك من متابعة مقالنا التّالي. والذي ستحدث فيه عن أفضل بوابات الدفع لـ Shopify WORLDPAY، وسنخبركم عن أهمّ مميزات هذه الطريقة. فمن المعروف عن Shopify سماحها للعملاء باستخدام العديد من طرق وبوابات الدفع الإلكترونية في سبيل إتمام عملياتهم التجارية. علاوة على ذلك كلّه، تتميّز منصة شوبيفاي بإقبال عدد كبير من العملاء في الوطن العربي على استخدامها كمنصّة رئيسية في مجال التجارة الإلكترونية. ولطالما كانت بوابة الدفع العالمية Worldpay واحدة من أفضل بوابات الدفع الإلكتروني على مستوى العالم. فما هي أهمّ مميزات Worldpay؟ وما هو سبب اعتبارها واحدة من أفضل بوابات الدفع لـ Shopify؟ تعالوا لنتعرّف على الإجابة الكاملة عن هذا السؤال في مقالنا التّالي.

أفضل بوابات الدفع لـ Shopify WORLDPAY

تقدّم بوابة الدفع الإلكترونية Worldpay العديد من المزايا الفريدة عند استخدامها ضمن متجر Shopify. ومن أهمّ هذه المزايا سنذكر لكم على سبيل المثال قيامها بتقديم العديد من خدمات الدفع الآمنة للشركات التجارية على اختلاف أنواعها. بحيث تمكّنك هذه البوابة من إتمام عملية بيع منتجاتك عبر الشبكة العنكبوتية بكلّ أمان. علاوة على ذلك كلّه، تتيح لك هذه البوابة إمكانية قبول المدفوعات المالية الإلكترونية في حال كنت غير متصلًا بالإنترنت. والأهم من ذلك كلّه، لا بدّ لنا من الإشارة إلى كون بوابة الدفع الإلكترونية Worldpay تصنّف في المرتبة الأولى بين بوابات الدفع الإلكترونية في بريطانيا. بالإضافة إلى ذلك فهي تحت مرتبةً مميزةً من ناحية الانتشار، وكسب ثقة العملاء في العديد من بلدان العالم.

علاوة على ذلك، تتمتّع هذه البوابة بمقدار عال من الأمان، والحماية في مواجهة، ومكافحة عمليات الاحتيال المالية. بالإضافة لتمتّعها بسمعة طيبة في مجال دعم عمليات البيع، وتقديمها لخدمة عملاء رائعة فيما يزيد عن 100 بلد حول العالم. وتضمن لك هذه البوابة إمكانية بدء العمل ضمن متجر Shopify من أيّ مكان في العالم. ومن الميزات الإضافية التي تمنحك إيّاها هذه البوابة خلال استخدامك لها ضمن متجر شوبيفاي هو استنادها على وضع رسوم معاملات دفع متناسبة مع معدّل عمل، ومستوى معاملات الدفع الخاصة بشركتك أو متجرك الخاص ضمن Shopify.

والأهم من ذلك كلّه، تعمل بوابة الدفع الإلكترونية Worldpay على تقديم خدمة عملاء مميزة مقارنةً مع باقي بوابات الدفع العالمية. ويمكنك الحصول على هذه الخدمة على مدار الساعة، ومن أيّ مكان تكون متواجد فيه. فعلى سبيل المثال يمكنك الحصول على تجربة مميزة مع خدمة عملاء هذه البوابة في حال وجودك على متن طائرة. علاوة على ذلك ستتمكّن من الحصول على حوالاتك المالية جرّاء عملك ضمن متجر Shopify مرّتين كلّ أسبوع. وهذا الأمر بالغ الأهميّة من حيث منحك الوقت الكافي لتحليل بياناتك، وتقدير حجم مبيعاتك ضمن المتجر.

  أفضل بوابات الدفع ل Shopify Adyen

أفضل مميزات بوابة الدفع Worldpay ضمن Shopify

تقدّم بوابة الدفع الإلكترونية Worldpay العديد من المزايا والخصائص التي ستحتاج إليها بلا شكّ عند عملك ضمن متجر Shopify. ومن أهمّ هذه المميزات والخصائص سنذكر لكم ما يلي:

  • ميزة الفواتير المتكررة: حيث ستتمكّن من وضع استراتيجية الفواتير المتكررة الخاصة بك، مما سيساعدك على الحفاظ على مردود مالي ثابت مع مرور الوقت.
  • ميزة الدفع السريع: تمنحك هذه البوابة ميزة الحصول على ـموالك بسرعة قياسيّة، وذلك عن طريق الحوالات البنكية بمعدّل مرتين خلال الأسبوع الواحد.
  • حالة الحساب: يمكنك العمل على متابعة بياناتك الجارية في وقتها الفعلي المتاح، مما يساعدك غفي متابعة حالة مبيعاتك، وأهمّ تفضيلات العملاء. وهذا الأمر سيساعدك بشكل كبير في سبيل الحصول على فرص واعدة لزيادة نسبة مبيعاتك.
  • الامتداد العالمي لـ Worldpay: فهذه البوابة تقدّم الدعم لما يزيد عن 125 عملة حول العالم، وتنشط في مجال العمل ضمن ما يزيد عن 40 مقاطعة مختلفة. وهذا الأمر يتيح لك إمكانية إجراء عمليات البيع من أيّ مكان في العالم تقريبًا.

مميزات عمل Worldpay ضمن متجر Shopify في آسيا

يعود تاريخ عمل Worldpay في قارة آسيا إلى ما يزيد عن 14 عامًا مضى، وهذا الأمر يدلّ على مقدار فهم هذه الشركة لواقع السوق الآسيوي. علاوة على ذلك فهي متاحة للعمل فيما يزيد عن 100 بلد حول العالم، وتشتهر بموثوقيتها العالية بين العملاء، وتقديمها لخدمة عملاء مميزة جدًا. وهذا الأمر أفضى إلى تسهيل مسألة إجراء المعاملات الإلكترونية، وبدون أيّة مشاكل تذكر. وفيما يخصّ مالكي المتاجر ضمن Shopify، تعتمد رسوم Worldpay Shopify على ما يعرف بالمقياس المنزلق المعتمد بشكل أساسي على معدل الدوران. وهذا الأمر يقدّم لك العديد من المزايا في هذا المجال تبعًا لمدى نجاحك ضمن مجال التجارة الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك كلّه، وفي حال كنت من الناجحين في مجال العمل ضمن Shopify، فعملية التثبيت ستستغرق معك ما لا يزيد عن 3 إلى 5 أيام فقط. وبالنظر إلى جودة عمل هذه البوابة، فمسألة التعامل معه تعتبر ميزةً رائعةً تستحق التفكير فيها.

لمحة عامة عن Worldpay

من المعروف عن Worldpay أنّها شركة تعمل على تقديم العديد من الخدمات المالية للتجّار الإلكترونيين. وتعمل في مجال معالجة الدفع، وتقديم بوابات دفع مالية عبر الإنترنت. علاوة على ذلك كلّه، تعتبر Worldpay أكبر وأفضل بوابة دفع إلكترونية في بريطانيا، وتعمل على معالجة ما يزيد عن 50 % من معاملات التجار في هذه البلد. والأهم من ذلك كلّه، تهتم هذه البوابة بتوفير العديد من رسوم الاشتراكات المخفّضة الخاصّة بالمتاجر الإلكترونية الصغيرة، والمبتدئة. كما أنّها تقبل التعامل بمختلف أنواع البطاقات الائتمانية المعروفة عالميًا مثل بطاقة mastercard، وبطاقة Visa.

  أفضل بوابات الدفع لـ Shopify Square

علاوة على ذلك، فهي تعمل على معالجة المدفوعات المالية الجارية عن طريق PayPal. كما أنها تعمل على دعم ما يزيد عن 100 عملة عالمية، وتتراوح رسوم الاشتراك في هذه البوابة بين نسبة 2.90 حتى 3.30 + 0.30 دولارًا أمريكيًا. ولا بدّ من الإشارة إلى كون هذه البوابة تعتبر ثاني أكبر بوابة دفع إلكترونية في العالم بعد بوابة الدفع العالمية باي بال.

لماذا يجب اختيار أفضل بوابة دفع لـ Shopify

بالنظر إلى إمكانية تداول مبالغ مالية كبيرة في خضم إجراء الصفقات التجارية ضمن متجر Shopify. فلا بدّ لكم من ضرورة اختيار التعامل مع بوابات دفع إلكترونية ذات موثوقيّة، ونسبة أمان عالية. علاوة على ذلك، فقيامك بالاعتماد على مثل تلك البوابات سيمنح العملاء شعورًا بالموثوقيّة، والرضا عن إتمام العمليات التجارية معكم. وبدورها تعمل إدارة متجر Shopify على توفير قنوات التعامل مع العديد من بوابات الدفع الإلكتروني العالمية الشهيرة. والمعروفة بمستوى أمانها، وموثوقيتها العالية. وبدورها تقوم هذه البوابات بإتمام العديد من المهام الأساسيّة في مجال إدارة المعاملات المالية عبر الإنترنت. فهي على سبيل المثال تسمح بوابات الدفع للأموال بالتحويل من المشتري إلى البائع بأفضل الطرق، وأكثر أمانًا.

علاوة على ذلك، وفيما يخصّ عمليات التحويل المالية الكبيرة، فإنّ بوابات الدفع الآمنة المتوفرة ضمن Shopify ستتحمّل مسؤولية العديد من الأمور التّالية:

  • ستعمل البوابة المعتمدة على التحقّق من حسابات العملاء، وضمان موثوقيّة هذه الحسابات.
  • علاوة على ذلك، ستعمل على معالجة الأموال المدفوعة، وستعمل على تحليل نمط السرعة الجارية ضمن المعاملة.
  • بالإضافة إلى ذلك، ستقوم بحساب المبالغ الضريبية، وستعمل على إجراء اختبارات الـ AVS.

ومن خلال كلّ ما ورد ذكره سابقًا نجد بأنّ أفضل بوابات الدفع لـ Shopify WORLDPAY بلا شكّ. ومن الواضح لدينا بأنّ Worldpay واحدة من أفضل بوابات الدفع الموثوقة في العالم. وفي حال أردتم التعامل بشكل موثوق مع أحد بوابات الدفع الإلكترونية في سياق عملكم ضمن متجر Shopify. فلا غنى لكم عن اختيار Worldpay كأحد أفضل، وأهمّ هذه البوابات من ناحية الأمان، والثّقة في التّعامل.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

247 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.