أسباب تجعل الدعايات على البريد الإلكتروني أفضل أداة للترويج

كتابة: عبد الرحمن الحيدر - آخر تحديث: 3 مارس 2020
أسباب تجعل الدعايات على البريد الإلكتروني أفضل أداة للترويج

يحب الجميع العروض

يُعد التسويق عبر البريد الإلكتروني وسيلة فعالة لجذب العملاء، لا سيما في أيام العطل الشهيرة عندما يعمل المستهلك جاهدأ لإيجاد العروض المناسبة له. يمكن أن تساعد دعوة العميل للتسوق عبر البريد الإلكتروني إلى إقناعه بالقدوم والشراء. تعتبر الصفقات مثل الخصومات والعروض الخاصة مفيدة للغاية للمستهلكين.

يعمد التجار على استغلال الفرص الموسمية بشكل كبير، ويقدمون العروض في الوقت المناسب عند ازدياد الطلب في السوق، حيث تكون صفقاتهم جذابة ومغرية. تجدر الإشارة إلى أن عروض الشحن المجاني للبضاعة وعرض “اشتر واحدة، واحصل على واحدة مجاناً” هي الأكثر جذباً للمستهلكين. بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أن الجميع يحبون العروض، إلا أن النساء يستجبن للخصومات أكثر من الرجال.

ميل الناس للتسوق عبر الإنترنت

إن التسوق عبر الإنترنت هو أكثر ملاءمة من أي وقت مضى. وفقاً لبعض الدراسات، فإن ما يقرب من ثلث المستهلكين يقومون بالجزء الأكبر من التسوق عبر الإنترنت. علاوة على ذلك، إن غالبية المتسوقين عبر الإنترنت على استعداد لإتمام عمليات الشراء على أي جهاز محمول متاح بسهولة عند البحث عن منتج ما، على الرغم من أن بعضهم قد قال بأن أجهزة التابليت هي المفضلة. يمكننا القول بأن التسوق عبر الإنترنت أصبح وسيلة مهمة للمستهلكين لإجراء عمليات الشراء بسهولة.

أعادت الهواتف المحمولة تنشيط البريد الإلكتروني

إن الكثير منا ينظر إلى البريد الإلكتروني على الهاتف مرات عديدة في اليوم. مع زيادة عدد الأشخاص الذين يقرؤون رسائل البريد الإلكتروني التسويقية عبر الهواتف المحمولة، فلا شك في أن الجمع بين الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني يمثل وسيلة أكثر فعالية ويوفر للتجار فرصة إضافية لزيادة المبيعات.

اقراء المقالة باللغة اخرى : English

949 مشاهدة
التالي
طرق تحقيق التواصل الفعال مع الفريق
السابق
ما الذي يجعلك غير ناجحاً في التسويق