أرخص شركات الشحن من أمريكا إلى مصر

آخر تحديث : 31 أغسطس 2022
أرخص شركات الشحن من أمريكا إلى مصر

شركات الشحن من أمريكا إلى مصر؛ ترتبط مصر بعلاقات تجارية مع مجموعة واسعة من دول العالم وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية. حيث تشارك العديد من الشركات الأمريكية في كثير من المشاريع الاستثمارية داخل مصر. ولذلك هناك عدد كبير من الطرود التي يتم إرسالها بشكل دوري إلى مصر من الأفراد والشركات في أمريكا. ولهذا السبب، فإن سوق إرسال العناصر إلى مصر تنافسية وبالتالي فعالة من حيث التكلفة وموثوقة.

أرخص شركات الشحن من أمريكا إلى مصر

شركات الشحن من أمريكا إلى مصر تتمثل فيما يلي:

شركة دي اتش ال اكسبريس DHL eCommerc

تعتبر شركة دي اتش ال اكسبريس التي تقدم خدمة البريد السريع، من أرخص شركات الشحن الدولية التي تعمل في مجال نقل الشحنات من الولايات المتحدة الأمريكية إلى مصر. حيث يمكنك الحجز عن طريق شبكة الإنترنت وطباعة ملصقات الشحن والمستندات الجمركية. وتتراوح أوقات النقل وتسليم البضائع من 11 حتى 22 يوماً.

خدمة البريد السريع TrakPak

وهي خدمة للبريد السريع رخيصة الثمن. فعلى سبيل المثال، يمكنك شراء البضائع من متجر FedEx المحلي وسيتم شحن الطرد إلى مصر بواسطة TrakPak خلال مدة زمنية من 4 إلى 14 يومًا.

الخدمة البريدية للولايات المتحدة USPS

تعتبر الخدمة البريدية في الولايات المتحدة خيار وارد لمن يريد شحن طرد بريدي من أمريكا إلى مصر. حيث يمكن توفير بعض مصاريف الشحن عن طريق الحجز وطباعة ملصقات الشحن عبر الانترنت.

شركة فيديكس لخدمات الشحن FedEx

يمكن حجز خدمة البريد السريع عن طريق شركة فيديكس من الولايات المتحدة إلى مصر. وتتراوح المدة التي يتم خلالها تسليم الطرد من 2 إلى 5 أيام.

حيث تصل الشحنات إلى القاهرة بوقت أسرع من وصولها إلى باقي المناطق البعيدة في مصر. كما تتيح هذه الشركة خيار الـ (Pickup) فيتم إرسال ساعي بريد إلى بابك لإحضار الطرد الخاص بك مقابل تكلفة إضافية بسيطة.

ملاحظة: عند إرسال الطرود إلى مصر، من المهم معرفة أن أقراص الفيديو الرقمية والأقراص المدمجة وأشرطة الفيديو تخضع للرقابة. بالإضافة إلى ذلك، قد تخضع العديد من أنواع المعدات المكتبية للفحص من قبل إدارة مكافحة التزييف.كما يجب الموافقة على معدات الهاتف والأقمار الصناعية، كذلك من المستحسن عدم إرسال أي مجوهرات بواسطة خدمات البريد السريع الدولية إلى البلاد أيضًا.

فمن الضروري معرفة قيود ومحظورات الاستيراد المصرية. كما يجب أن يكون الشخص على دراية بقواعد الاستيراد في حال إرسال بعض البضائع كالتحف، وأجهزة المقامرة، والمجوهرات، كذلك بطاريات الليثيوم، والمواد الدينية، وسمك السلمون المدخن، والبرمجيات، والمنسوجات ومنتجات التبغ وغيرها. كذلك يمكنك التأكد من إمكانية الشحن طلب أحدث القواعد والممنوعات مباشرة من وزارة المالية.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان عن أرخص شركات الشحن من أمريكا إلى مصر. كما نأمل أن تكون معلوماتنا قد أفادتكم.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

19605 مشاهدة