عروض شركة فلاي دبي للطيران بمناسبة شهر رمضان 2023

عروض شركة فلاي دبي للطيران بمناسبة شهر رمضان 2023

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض شركات الطيران في الإمارات بمناسبة شهر رمضان 2023، عروض شركة فلاي دبي للطيران في شهر رمضان 2023، باقات عطلات فلاي دبي، أسعار تذاكر طيران فلاي دبي، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

عروض شركة فلاي دبي للطيران بمناسبة شهر رمضان 2023 ، حيث أطلقت بعض شركات الطيران المحلية في الإمارات والإقليمية عروضها ومنها فلاي دبي. فقد شملت عروض ترويجية لتنشيط حركة السفر في شهر رمضان عن طريق إطلاق باقات وبرامج سياحية. في حين جاء أسعار الباقات تنافسية متضمنة تخفيضات ما بين 10 حتى 20% على وجهات معينة. مما يساعد في تنشيط حركة السفر، وجذب أكبر عدد من المسافرين على خطوطها. بالإضافة إلى تعزيز سياسة شركة الطيران وتقوية الإيرادات. لذا أطلقت شركة فلاي دبي عروضها وأكدت على ذلك شركة دبي لينك للسفر والسياحة. بينما تستمر عروض شركات الطيران طوال شهر رمضان ومن المتوقع أن تنتهي قبل العيد.

عروض شركة فلاي دبي للطيران في الإمارات في شهر رمضان

فقد أفادت مصادر تعمل في شركات السياحة ووكالات السفر، بأن شركة فلاي دبي للطيران قد طرحت عروضاً سعرية جديدة. فيما جاءت الأسعار الجديدة متضمنة تخفيضات تصل من 10 حتى 20%، بهدف تنشيط السفر. كما بينت شركات السياحة أن عروض شركات الطيران سوف تنتهي قبيل عطلة عيد الفطر أي حتى 20 أبريل مع زيادة الطلب على السفر. إذ أعلنت شركة طيران فلاي دبي باقات من عروض العطلات المتنوعة وإلى العديد من الوجهات في العالم.

عروض شركة فلاي دبي للطيران باقات عطلات

حيث أعلنت فلاي دبي عن باقات يريفان في أرمينيا وتتضمن الإقامة في فندق فئة 3 نجوم. كما جاء العرض إقامة لثلاث ليال مع وجبة إفطار، والتنقل بأسعار تبدأ من نحو 1999 درهما. أما باقات باكو في أذربيجان فيبدأ سعرها من نحو 1949 درهما للشخص الواحد. فيما تتضمن إقامة في فندق 3 ليال من فئة أربع نجوم مع وجبة إفطار والتنقلات. أيضا توفر طيران الإمارات عروضاً سعرية تشمل عدة وجهات منها جدة، والقاهرة، وعمان، وسنغافورة، وميلان، وأمستردام. بالإضافة إلى كراتشي، وكوتشي، ومومباي، ودلهي، وبيروت، والدار البيضاء وكولمبو وغيرها.

اقرأ أيضا: تخفيضات معرض ليالي رمضان 2023 تصل حتى 75% ما بين 12 حتى 26 أبريل

باقات عطلات بيشكيك وإسطنبول والمالديف

في حين بدأت باقة عطلات بيشكيك في قيرغيزستان، من نحو 2299 درهماً للشخص. هذا لمدة ثلاث ليالٍ، وتشمل الإقامة في فندق فئة ثلاث نجوم، مع وجبة الإفطار، والتنقلات.
أمّا باقة عطلات إسطنبول في تركيا فتبدأ من قيمة 2499 درهماً للشخص. بذلك تتضمن الإقامة في فندق من فئة ثلاث نجوم، ولمدة ثلاث ليال، مع وجبة الإفطار، والتنقلات.
كذلك تضمنت عروض شركة فلاي دبي باقة عطلات المالديف التي تبدأ من قيمة 4794 درهماً للشخص. في حين تكون لمدة ثلاث ليال، مع الإقامة في فندق فئة أربع نجوم، مع وجبة الإفطار والتنقلات.

عروض شركات الطيران تنشط حركة السفر

بذلك تحدث الرئيس التنفيذي لشركة «دبي لينك للسفر والسياحة» الدكتور هيثم الحاج علي عن أن عروض شركات الطيران هي على طبيعيتها في هذا الوقت من السنة. كذلك فإن شركات الطيران تراقب معدلات الحجوزات على رحلاتها، وتطلق أسعار ترويجية في بيع المقاعد. بينما تعيد شركات الطيران باستمرار توزيع طائراتها على بعض المحطات تبعا لحجم الطلب. كما تعمل على تخفيض الأسعار وفقا للوجهات، في حين وصلت نسبة التخفيضات على بعض الوجهات ما بين 10 و20% في هذه الفترة.
فضلا عن أن العروض التي تقدمها شركات الطيران جاءت متنوعة، ومختلفة من شركة لأخرى. حيث تطرح بعض شركات الطيران عروضاً على باقات العطلات القصيرة، بتخفيض على أسعار التذاكر.
فيما أوضح الحاج علي بأن هناك العديد من العوامل المتحكمة بأسعار تذاكر السفر كحجم الطلب على الوجهة السياحية وأسعار الوقود.

زيادة الطلب على السفر خلال شهر رمضان

أيضا أفاد رئيس مجموعة العابدي للسياحة، سعيد العابدي، بأنه ازداد الطلب على السفر خلال شهر رمضان 2023. فقد ارتفعت نسبة الحجوزات إلى 15% مقارنة مع رمضان الماضي 2023. لذا تم إطلاق العروض السعرية على بعض الوجهات، لكنها تبقى نسبتها أقل، بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
بالإضافة إلى أن شركات الطيران أطلقت عروضاً سعرية في شهر رمضان لتعمل على تنشيط الطلب على السفر وجذب أكبر عدد من المسافرين. لكن مع اقتراب عيد الفطر، تبدأ الشركات برفع أسعار التذاكر بشكل كبير وتنهي عروضها.
وأضاف أن فتح العديد من الأسواق أخيراً، وإزالة العوائق أمام حركة السفر ساهم في تنشيط الحركة السياحية ورفع الطلب على السفر من وإلى الإمارات، مشيراً إلى أن أسعار النفط الحالية بدأت تلقي بظلالها على أسعار التذاكر.

الجدير بالذكر، أن شركة الاتحاد للطيران قدمت عدة عروض على وجهات متنوعة. وقد ضمت هذه الوجهات جوهانسبرغ، وجدة، والمدينة، وعمان، ولندن، وسيدني وغيرها، بتخفيضات حتى 20%.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض شركات الطيران في الإمارات بمناسبة شهر رمضان 2023، عروض شركة فلاي دبي للطيران في شهر رمضان 2023، باقات عطلات فلاي دبي، أسعار تذاكر طيران فلاي دبي.

 

قد يهمك: تمويل الزواج بنك التنمية الاجتماعية 1444..شروط تمويل الزواج دون رسوم