عروض عيد الأم في مصر … أقوى التخفيضات والعروض على الثلاجات يقدمها موقع أمازون العالمي، تعرف عليها

عروض عيد الأم في مصر. إذ قد ينتظر العديد من الناس وبفارغ الصبح أهم العروض والحسومات التي ستكون خلال عيد الأم . حيث أن هنالك العديد من المولات والمحلات التجارية تقوم بطرح وتقديم مجموعات مميزة ومتنوعة من العروض والتخفيضات ولا سيما مع قرب مناسبة عيد الأمر لهذا العام 2023. وانطلاقاً من رغبة الكثير من الناس وكثرة البحث حول أهم تلك العروض، سنطلعكم من خلال مقالنا التالي عبر موقع تجارتنا نيوز. أهم عروض عيد الأم بالإضافة إلى أننا سنعرض لكم التخفيضات المميزة التي يقدمها موقع أمازون على أنواع الثلاجات بأحجامها المختلفة وبأسعار لا تتفوت.

يمكنك أن تقرأ أيضا: عروض كارفور عيد الأم 2023.. خصومات كارفور عيد الأم في مصر

عروض عيد الأم في مصر 2023

حيث أن هناك العديد من الخصومات والتخفيضات المتميزة طرحتها العديد من المحلات التجارية. إلا أن موقع أمازون الشهير قام بتقديم 7 ثلاجات بأحجام مختلفة ضمن عروض وتخفيضات عيد الأم وبماركات متنوعة وعالمية مشهورة. إذ جاء من أهم تلك الثلاجات:

  • ثلاجة من ماركة kiriazi وهي عبارة عن ثلاجة 315 لتر ونحو 11 قدم. تأتي باللون الأبيض وبسعر 4416 جنيه مصري فقط.
  • بالإضافة إلى ثلاجة أخرى وبحجم آخر من ماركة kiriazi أيضا 350 لتر و14 قدم مع فريزر علوي. إذ تأتي بلون سيلفر وبسعر مميز 5829 جنيه مصري ضمن العروض.
  • كذلك وتنوعت العروض على الفريزر لتشمل ماركات متنوعة أخرى مثل ماركة توشيبا Toshiba تأتي نوفروست سعة 269 لتر مع بابين وبلونها السيلفر. أما بالنسبة إلى السعر فتبلغ أسعارها ضمن العروض 6650 جنيه

اقرأ أيضا: المواد الغذائية في مصر واللحوم تشهد ارتفاع كبير في الأسعار مع قرب شهر رمضان

  • لكن عروض الثلاجات لم تنتهي هنا فحسب. بل وشلمت كذلك فيريزر نوفروست سعة 378 لتر مع بابين تأتي يد الفيريزر دائرية وبلون سيلفر. وذلك بسعر العرض ضمن فئة عروض عيد الأم في مصر وهو 7.999 جنيه مصري.
  • علاوةً عن ثلاجة مميزة من ماركة ideal وهي ثلاجة ديفروست 10 أقدام تأتي بلون أبيض وبسعر مميز وهو 3.900 جنيه
  • وهنالك عرض مميزة كذلك على ثلاجة مميزة من ماركة passap وهي تصنف إلى ثلاجة ميني بمجمد علوي. تأتي بحجم يبلغ قرابة 6 أقدام ولون فضي. أما عن سعرها، فيمكنك شراءها ضمن هذه العروض والتخفيضات بسعر 3810 جنيه مصري.
  • وأخيراً هناك حسم مميز على ثلاجة من ماركة فريش تأتي بسعة 369 لتر. ولون سيلفر وذلك بسعر مميز وهو 6875 جنيه مصري.

كما يمكنك أن تقرأ أيضا: